الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

آس تكشف عن القيمة المالية لكل هدف أحرزه بيل مع ريال مدريد Goal.com

09/04/2019 | 5:45 م 0 comments

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب الويلزي كلف ريال مدريد ما يقرب من 236 مليون يورو خلال تلك السنوات الستة، بإضافة قيمة عقده وراتبه السنوي لقيمة الصفقة.

كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر

يعيش جاريث بيل موسمه السادس مع ريال مدريد، إذ انضم له قادمًا من توتنهام صيف 2013 مقابل 101 مليون يورو.

اختيارات المحررين سواريز يسعى للتغلب على سجله السيء في دوري أبطال أوروبا موتينج: لم أقصد منع باريس من التسجيل من هو "بوسكيتس الجديد" المطلوب من جوارديولا؟ أياكس × يوفنتوس | ما بين اعترافات زيدان واتهامات الهولنديين - قضية منشطات أجريكولا تعود للحياة

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب الويلزي كلف ريال مدريد ما يقرب من 236 مليون يورو خلال تلك السنوات الستة، بإضافة قيمة عقده وراتبه السنوي لقيمة الصفقة.

فقد حصل اللاعب على 18 مليون يورو سنويًا خلال السنوات الثلاثة الأولى قبل أن يزداد راتبه بعد تجديد العقد حتى عام 2022 إلى 27 مليون يورو سنويًا.

وبحساب عدد أهداف اللاعب والبالغ 102 هدف مع الريال، نجد أن تكلفة الهدف الواحد لجاريث بيل مع الفريق الإسباني وصلت إلى 2.3 مليون يورو!

كونتي يُحدد مطالبه المالية لتدريب الإنتر

وتأثرت مسيرة بيل بالإصابات الصعبة والطويلة، إذ لم يلعب منذ عام 2013 سوى 125 مباراة مع ريال مدريد، ويرى العديد من الجماهير أن موسمه الأول هو الأفضل له مع الفريق.

ووصلت قيمة هدف بيل خلال موسمه الأول 2013-2014 إلى 1.6 مليون يورو وهي الأقل بين كل مواسمه، فيما كانت الأعلى موسم 2016-2017، حيث وصلت تكلفة الهدف الواحد إلى 4.9 مليون يورو.

وكانت قيمة كل هدف لبيل موسم 2014-2015 تساوي 2 مليون يورو، وقد تراجعت إلى 1.8 مليون يورو في الموسم التالي، فيما ازدادت موسم 2017-2018 إلى 2.1 مليون يورو، وبلغت في الموسم الجاري 2.8 مليون يورو.

يُذكر أن اللاعب مرشح فوق العادة للرحيل عن ملعب سانتياجو بيرنابيو الصيف القادم، حيث أبدى المدرب زين الدين زيدان رغبته في التخلي عنه الصيف الماضي لكنه واجه رفضًا من الرئيس فلورينتينو بيريز مما أدى لرحيله عن الفريق قبل أن يعود مجددًا الشهر الماضي.

مع عودة مباريات دوري أبطال أوروبا.. هل نرى فريق يحقق المفاجأة هذا الموسم كما فعلها بورتو في 2004؟ pic.twitter.com/lxtSs4V0Kq

— جول العربي - Goal (@GoalAR) April 9, 2019

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم اليوم 20:45 م

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن اليوم 20:45 م

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎ اليوم 20:45 م

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد اليوم 20:45 م

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية - اليوم 20:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 20:45 م

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.



آس تكشف عن القيمة المالية لكل هدف أحرزه بيل مع ريال مدريد Goal.com ريال مدريد وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب الويلزي كلف ريال مدريد ما يقرب من 236 مليون يورو خلال تلك السنوات الستة، بإضافة قيمة عقده وراتبه السنوي لقيمة الصفقة.



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/ريال-مدريد-بيل-رونالدو-بنزيما-ملكي-ميرنجي-ليجا/173py2891durc1vxw3cxdcji28 https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آس تكشف عن القيمة المالية لكل هدف أحرزه بيل مع ريال مدريد Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars