الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سفراء الـ ناتو و التعاون الخليجي يجتمعون بالمركز الإقليمي في الكويت

09/04/2019 | 6:00 م 0 comments

عقد سفراء دول منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو)، وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي، الیوم الثلاثاء، اجتماعًا بالكويت خلال زیارتھم إلى المركز الإقلیمي لمنظمة حلف شمال الأطلسي، ومبادرة اسطنبول للتعاون، بحضور ...

عقد سفراء دول منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو)، وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي، الیوم الثلاثاء، اجتماعًا بالكويت خلال زیارتھم إلى المركز الإقلیمي لمنظمة حلف شمال الأطلسي، ومبادرة إسطنبول للتعاون، بحضور رئیس جھاز الأمن الوطني الشیخ ثامر العلي الصباح.

وقال جھاز الأمن الوطني الكويتي، في بیان صحفي، إن ھذا الاجتماع وزیارة المركز تأتي للتعرف على دور وإنجازات المركز منذ افتتاحه في دولة الكویت عام 2017 من خلال جولة في مرافقه، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وأضاف البیان، أن الزیارة تأتي بالتزامن مع الاحتفالات التي یشھدھا حلف شمال الأطلسي (ناتو) بمناسبة الذكرى السبعین على إنشائه.

كما تخلل الزیارة، إلقاء كلمة لكل من رئیس قطاع المعلومات والمتابعة الأمنیة الشیخ فواز المشعل الصباح، وسفیر رومانیا وسفارة نقطة الاتصال مع الناتو "دانیال تیناسي"، ومدیر المركز فواز العثمان، ومنسق الناتو في المركز "أماندا ویب".

وأشار البیان، إلى أنه جرى على ھامش ھذه الزیارة، مباحثات بین رئیس جھاز الأمن الوطني الكويتي الشیخ ثامر العلي الصباح، وسفیر جمھوریة رومانیا وسفارة نقطة الاتصال مع حلف الناتو "دانیال تیناسي"، تطرقت إلى أھم القضایا المشتركة.

وأضاف، أنه تم خلال اللقاء، استعراض أوجه التعاون وبحث العلاقات الثنائیة التي تجمع بین البلدین الصدیقین وسبل تعزیزھا وتطویرھا، كما تم بحث أھم القضایا المشتركة التي تھم الجانبین على الساحتین الإقلیمیة والدولیة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خارجية الكويت توضح تسمية جماعة الإخوان بـ الإرهابية وسبب تسليم أعضاء الخلية لمصر - CNN Arabic امس 12:45 م

أوضح خالد الجارالله، نائب وزير الخارجية الكويتي، أن تسليم المطلوبين بالخلية الإرهابية الإخوانية إلى مصر جاء بموجب الاتفاقيات المشتركة بين البلدين، معربا عن أسفه لوجود مطلوبين للقضاء المصري على أرض الكويت.

أول رد رسمي من الكويت على الإعلامية السعودية سارة دندراوي.. ونائب يهاجمها - CNN Arabic امس 12:45 م

رفضت وزارة الإعلام الكويتية، الأحد، إقحام الكويت بقضايا إعلامية لا شأن لها بها وأشارت إلى أن ما قامت به الإعلامية السعودية سارة الدندراوي يمثل "إساءة بالغة غير مقبولة" تجاه الدولة وشعبها، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)

أزمة في الكويت بعد تقرير مذيعة سعودية عن خمور قطر.. ماذا حدث مصراوى امس 12:45 م

أزمة في الكويت بعد تقرير مذيعة سعودية عن خمور قطر ماذا حدث | مصراوى

مئات الإخوان المصريين غادروا الكويت.. وهذه وجهاتهم أخبار سكاي نيوز عربية امس 12:45 م

قالت صحيفة "القبس" الكويتية، الاثنين، إن 300 مصري ينتمون لتنظيم الإخوان الإرهابي غادروا الكويت خلال الفترة الماضية، وذلك في وقت مازالت تتفاعل قضية القبض على عنا

الكويت تستنكر إساءة مذيعة قناة العربية للبلاد امس 12:45 م

أعربت وزارة الإعلام الكويتية الأحد عن رفضھا إقحام بلادها بقضایا لا دخل لھا فیھا، معتبرة ما قامت به مذيعة قناة العربية السعودية "إساءة بالغة غیر مقبولة تجاه الكویت وشعبھا".

: الكويت تتحرك دبلوماسيا لاسترداد 29 دينارا من معلمة مصرية بعد عودتها 14/07/2019 | 5:45 ص

طالبت وزارة التربية الكويتية الجهات المعنية في مصر بتحصيل 29 دينارًا من معلمة قالت إنها حصلت عليها دون وجه حق خلال تسوية ...

الإخوان المسلمون تصدر بيانا حول إعلان الكويت ضبط خلية تابعة للجماعة - 14/07/2019 | 5:45 ص

صرحت جماعة "الإخوان المسلمين"، تعليقا على إعلان الأمن الكويتي ضبط خلية تابعة لها، بأنها لم تسع يوما للمساس بأمن الكويت أو استقرارها، مشيرة إلى ثقتها بألا يتم تسليم الموقوفين لمصر.



سفراء الـ ناتو و التعاون الخليجي يجتمعون بالمركز الإقليمي في الكويت اخبار الكويت عقد سفراء دول منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو)، وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي، الیوم الثلاثاء، اجتماعًا بالكويت خلال زیارتھم إلى المركز الإقلیمي لمنظمة حلف شمال الأطلسي، ومبادرة اسطنبول للتعاون، بحضور ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2585181 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سفراء الـ ناتو و التعاون الخليجي يجتمعون بالمركز الإقليمي في الكويت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars