الموضوعات تأتيك من 16403 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

لإرضاء مستخدمي أندرويد.. سناب شات في ثوب جديد مصراوى

10/04/2019 | 2:45 ص 0 comments

لإرضاء مستخدمي أندرويد سناب شات في ثوب جديد | مصراوى

القاهرة- مصراوي:

أعلنت شركة سناب أمس الاثنين رسميًا إطلاق النسخة الجديدة كليًا من تطبيق التراسل المصور التابع لها، سناب شات، لنظام التشغيل أندرويد، وذلك بعد شهور من إعادة بنائه من الصفر؛ لتقديم تجربة ترقى إلى تجربة النسخة الخاصة بنظام التشغيل آي أو إس من التطبيق.

ونشرت الشركة الأمريكية – التي تحاول منذ مدة إثبات نفسها في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها من قِبل شركة فيسبوك والشركات التابعة لها، مثل إنستاجرام – تغريدة على موقع تويتر تعلن فيها عن الإصدار الجديد من تطبيقها على نظام أندرويد.

وقالت سناب في تغريدتها: “إلى أندرويد. أحبك، سناب شات”. وفي الفيديو المرفق مع التغريدة كتبت الشركة: “استمتع بسناب شات الجديد والسريع، والذي أُعيد بناؤه خصيصًا لأندرويد”.

ورغم ما قالته الشركة، لاحظ المستخدمون أن التطبيق الجديد لا يختلف عن التطبيق الحالي فيما يتعلق بواجهة المستخدم أو التنقل، ولكن التركيز كان على جعله أسرع وأقل ثغرات، وفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

وقال فريق تطوير سناب شات في مقابلة مع موقع “أندرويد أوثوريتي”،: إن التطبيق الجديد صُمم ليأخذ في الاعتبار أشياء مثل: النظام البيئي الضخم لنظام أندرويد، مع اتساع نطاق الأجهزة لديه، خاصةً بالنسبة للكاميرات والمعالجات، ما يعني أن الهواتف المختلفة يمكن أن تتمتع بقدرات مختلفة على نطاق واسع.

كان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سناب، إيفان شبيجل، قد اعترف أواخر شهر فبراير الماضي بأن على شركته تحديث تطبيق أندرويد والاستفادة من السوق الضخمة، واعدًا بوصول التطبيق الجديد إلى جميع المستخدمين بحلول نهاية عام 2019.

وتحدث شبيجل وقتئذ عن حاجة سناب إلى إنشاء نسخة محسنة من تطبيق أندرويد الخاص بها منذ أن تم طرح الشركة للاكتتاب العام في أوائل عام 2017، وتباطؤ نمو التطبيق بسبب عدم قدرة الشركة على طرح شيء جديد لعملاء أندرويد.

وشكل إصدار أندرويد من سناب شات تجربة محبطة لسنوات عديدة بالمقارنة مع الجودة التي يتمتع بها مستخدمو التطبيق على نظام التشغيل آي أو إس، الأمر الذي أدى إلى انحسار شعبية التطبيق بالنظر إلى أن العديد من الأشخاص في العالم النامي يستخدمون أجهزة أندرويد.

ويمكن تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق سناب شات لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي، كما يمكن تنزيله وتثبيته يدويًا من هنا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإبلاغ وخريطة بالمستشفيات.. 11 خدمة يقدمها تطبيق صحة مصر مصراوى 28/05/2020 | 2:00 م

الإبلاغ وخريطة بالمستشفيات 11 خدمة يقدمها تطبيق صحة مصر بشأن كورونا | مصراوى

5 أشياء يجب فعلها قبل بيع هاتفك القديم لتحقيق ربح إضافي البوابة العربية للأخبار التقنية 28/05/2020 | 2:00 م

هاتفك | هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تفكر في بيع هاتفك سواء كان هاتف أندرويد أو آيفون، فقد تتطلع إلى شراء هاتف جديد، أو يكون لديك الكثير من الهواتف القديمة

-إيجاد كلمات المرور المخزنة على هاتف أندرويد 28/05/2020 | 2:00 م

إيجاد كلمات المرور المخزنة على هاتف أندرويد

ثغرة خطرة في أندرويد تسمح للبرامج الضارة بتقليد التطبيقات الشرعية - العرب اليوم 28/05/2020 | 2:00 م

أكد باحثون أمنيون أنهم وجدوا ثغرة خطرة تقريبًا في كل إصدار من إصدارات أندرويد، وهي تسمح للبرامج الضارة بتقليد التطبيقات الشرعية لسرقة كلمات مرور التطبيقات، والبيانات

13 تطبيق و 14 لعبة اندرويد متاحة مجانًا ولفترة محدودة - عالم التقنية 28/05/2020 | 2:00 م

تعرف معنا على مجموعة جديدة من التطبيقات و الألعاب المدفوعة ولكن متاحة مجانًا لفترة محدودة موجّهة خصيصًا لمستخدمي أندرويد وتحتوي 13 تطبيق و 14 لعبة.

وزارة الصحة: تحديث شامل لتطبيق احتراز لضمان الأمن والخصوصية 27/05/2020 | 4:00 م

قالت وزارة الصحة العامة إن خصوصية المستخدم وأمن النظام الأساسي لتطبيق احتراز من أهم أولوياتها، حيث تم إصدار تحديث شامل للتطبيق بتاريخ 24 مايو الجاري ليتضمن مميزات

الاختبار التحصيلي 1441 رابط تحميل منصة الاختبار التحصيلي عن بُعد Examplify وطريقة تنصيبه هيئة تقويم التعليم والتدريب - دليل الوطن 27/05/2020 | 4:00 م

برنامج الاختبار التحصيلي عن بُعد 1441 ، نقدم لكم في دليل الوطن موعد الاختبار التحصيلي عن بُعد  1441 ، حيث أعلنت هيئة التقويم والتدريب عن مواعيد الاختبار التحصيلي عن بعد... اقرأ المزيد ←



لإرضاء مستخدمي أندرويد.. سناب شات في ثوب جديد مصراوى اندرويد لإرضاء مستخدمي أندرويد سناب شات في ثوب جديد | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://www.masrawy.com/news/tech-reports/details/2019/4/9/1547292/لإرضاء-مستخدمي-أندرويد-سناب-شات-في-ثوب-جديد https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لإرضاء مستخدمي أندرويد.. سناب شات في ثوب جديد مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars