الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مصر: قتلى وعشرات الجرحى في تفجير انتحاري شمال سيناء

10/04/2019 | 3:45 ص 0 comments

أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان الثلاثاء أن سبعة أشخاص قتلوا وجرح العشرات في تفجير انتحاري وقع شمال سيناء، ووفق نفس المصدر فإن بين القتلى أربعة عناصر من الشرطة وطفل في السادسة من عمره.

إعلان اقرأ المزيد

أسفر تفجير انتحاري وقع الثلاثاء في شمال سيناء المصرية عن مقتل سبعة أشخاص على الأقل، بينهم أربعة شرطيين وطفل في السادسة من عمره، بحسب بيان لوزارة الداخلية.

تضمن البيان أن ضابطي شرطة وشرطيين اثنين وثلاثة مدنيين من بينهم طفل يبلغ السادسة من العمر قتلوا جراء هذا التفجير، في حين أصيب 26 شخصا بجروح. وأوضحت الوزارة أن فتى "يبلغ من العمر حوالي 15 عاما فجر نفسه بالقرب من قوة أمنية أثناء قيامها بعملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد" شرق مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء.

ومنذ الإطاحة بالرئيس المنتمي للتيار السياسي الإسلامي محمد مرسي في يوليو/تموز 2013، تدور مواجهات عنيفة بين قوات الأمن ومجموعات إسلامية متطرفة، خصوصا في شمال ووسط سيناء أوقعت مئات القتلى من الجانبين.

وفي التاسع من فبراير/شباط 2018، بدأ الجيش المصري، بالتعاون مع الشرطة، عملية عسكرية شاملة في سيناء حيث يتركز في شمالها الفرع المصري لتنظيم "الدولة الاسلامية" المسؤول عن تنفيذ عدد كبير من الاعتداءات الدامية ضد قوات الأمن والمدنيين.

وأسفرت هذه العملية حتى الآن عن مقتل نحو 600 من "التكفيريين"، كما يسميهم الجيش المصري، ونحو 40 عسكريا، بحسب الأرقام التي أعلنها الجيش.

فرانس24 /  أ ف ب

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لينا مظلوم تكتب: صفعة قادمة تنتظر أردوغان امس 15:45 م

الهزيمة الثقيلة التى أصابت داعش فى غرب العراق وشرق سوريا أنهت مرحلة «التمكين».. لتبدأ مراحل «التجميع» و«التجنيد» وعمليات الخلايا الصغيرة المنتشرة فى دول العالم. العوامل التى خلقت داعش وغيره من ...

متخصص في الشأن التركي: أردوغان لديه عقدة من حديث «خير أجناد الأرض» (فيديو) امس 15:45 م

قال الكاتب الصحفي محمد مصطفى، إن تركيا تحاول إعادة استعمار مصر والوطن العربي.

«زي النهارده».. وفاة الرائد السينمائي محمد بيومي 15 يوليو 1963 امس 15:45 م

يعد محمد بيومي الرائد الأول في السينما المصرية حتي أن البعض يري أنه كان الأسبق على المخرج محمد كريم أما اسمه الأصلي ثلاثياً هو «محمد بيومي الفطاطري» فيما الاسم الذي اشتهر به سينمائياً فهو محمد بيومي. ولد بمدينة طنطا وحصل منها على الابتدائية عام ١٩٠٧م،

مصر.. وفاة قائد قوات الصاعقة المصرية قائد عملية مطار قبرص العسكرية الشهيرة - امس 15:45 م

توفي قائد سلاح الصاعقة في الجيش المصري خلال فترة حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر اللواء أركان حرب نبيل شكري، اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 89 عاما.

موسم الجيش المصري - جريدة الحياة امس 15:45 م

موسم الجيش المصري

: تحالف أردوغان والسراج.. والهدف مصر 08/07/2019 | 8:45 ص

العمليات المتواصلة من تركيا لنقل إرهابيين من إدلب السورية إلى ليبيا هى عمليات لا تهدف إلى تمكين السراج وحكومته من الانتصار على الجيش الوطنى الليبى بقيادة المشير خليفة حفتر، فكل مبتدئ فى دنيا السياسة ...

نصر الدين : سلاح الجو المصرى .. فخر كل المصريين 08/07/2019 | 8:45 ص

أكد  الدكتور اسماعيل نصر الدين نائب حلوان أن من حق كل مصرى الافتخار بسلاح الجو المصرى فى ضوء ما أعلنته شبكة سي إن إن الأمريكية، بأن مصر فى قائمة الدول



مصر: قتلى وعشرات الجرحى في تفجير انتحاري شمال سيناء الجيش المصري أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان الثلاثاء أن سبعة أشخاص قتلوا وجرح العشرات في تفجير انتحاري وقع شمال سيناء، ووفق نفس المصدر فإن بين القتلى أربعة عناصر من الشرطة وطفل في السادسة من عمره.



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

المصدر https://www.france24.com/ar/20190409-مصر-سيناء-تفجير-انتحاري-اعتداء-قتلى-جرحى-طفل-شرطة https://www.france24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر: قتلى وعشرات الجرحى في تفجير انتحاري شمال سيناء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars