الموضوعات تأتيك من 15701 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تفجير انتحاري شمال سيناء: 7 قتلى بينهم 4 من الشرطة وأكثر من 25 جريحاً

10/04/2019 | 3:45 ص 0 comments

قتل سبعة أشخاص بينهم أربعة شرطيين وطفل في السادسة من عمره، في تفجير انتحاري وقع الثلاثاء في شمال سيناء في مصر، حيث تواجه قوات الجيش والشرطة مجموعات جهادية أبرزها الفرع المصري لتنظيم الدولة الاسلامية، بحسب بيان لوزارة الداخلية.

إعلان اقرأ المزيد

وأفاد البيان أن ضابطي شرطة وشرطيين اثنين وثلاثة مدنيين من بينهم طفل يبلغ السادسة من العمر قتلوا جراء هذا التفجير، في حين أصيب 26 شخصا بجروح. وأوضحت الوزارة أن فتى "يبلغ من العمر حوالي 15 عاما فجر نفسه بالقرب من قوة أمنية أثناء قيامها بعملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد" شرق مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء.

ومنذ الإطاحة بالرئيس الإسلامي محمد مرسي في تموز/يوليو 2013، تدور مواجهات عنيفة بين قوات الأمن ومجموعات اسلامية متطرفة، خصوصا في شمال ووسط سيناء أوقعت مئات القتلى من الجانبين.

وفي التاسع من شباط/فبراير 2018 بدأ الجيش المصري بالتعاون مع الشرطة عملية عسكرية شاملة في سيناء حيث يتركز في شمالها الفرع المصري لتنظيم الدولة الاسلامية (ولاية سيناء) المسؤول عن شن عدد كبير من الاعتداءات الدامية ضد قوات الأمن والمدنيين. وأسفرت هذه العملية  حتى الآن عن مقتل نحو 600 من "التكفيريين"، كما يسميهم الجيش المصري، ونحو 40 عسكريا، بحسب الارقام التي أعلنها الجيش.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إعلان جيش مصر شركة مسلحة مصرية الجزيرة مباشر 18/07/2019 | 9:45 م

  في أواخر يوليو 2010: (أحمد عبد الهادي) أحد العاملين بمصنع "حلوان للصناعات الهندسية - مصنع 99 الحربي لقي حتفه نتيجة أحد الانفجارات المتكررة بالمصنع، والناتجة عن عدم توافر تدابير السلامة الكافية، الأمر الذي أدى إلى توقف زملائه عن العمل ولم يكتفوا بذلك، بل تمكنوا من نشر وقائع الحادثة عبر شبكات الإنترنت من خلال مواقع تابعة لجماعة الإخوان المسلمين بعد أن رفضت وسائل الإعلام الحكومية والخاصة نشر أحداث الواقعة..

الجيش المصري يُحبط هجوماً انتحارياً بشمال سيناء - جريدة الحياة 18/07/2019 | 9:45 م

الجيش المصري يُحبط هجوماً انتحارياً بشمال سيناء

بوابة الفجر: توفيق عكاشة: تاريخ الجيش المصري يتخطى الـ9 آلاف عام 18/07/2019 | 9:45 م

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن مصر كانت صاحبة أول امبراطورية لم تغب عنها الشمس في تاريخ الأرض، لافتَا إلى أن القاهرة هي أول من عرفت دول العالم، بأن ...

الجيش المصري يكشف تفاصيل إحباط هجوم انتحاري في شمال سيناء - 18/07/2019 | 9:45 م

نقل مراسل RT في مصر عن المتحدث العسكري للجيش المصري، أن عناصر القوات المسلحة المصرية تمكنت من إحباط عملية انتحارية في شمال سيناء.

لينا مظلوم تكتب: صفعة قادمة تنتظر أردوغان 15/07/2019 | 3:45 م

الهزيمة الثقيلة التى أصابت داعش فى غرب العراق وشرق سوريا أنهت مرحلة «التمكين».. لتبدأ مراحل «التجميع» و«التجنيد» وعمليات الخلايا الصغيرة المنتشرة فى دول العالم. العوامل التى خلقت داعش وغيره من ...

متخصص في الشأن التركي: أردوغان لديه عقدة من حديث «خير أجناد الأرض» (فيديو) 15/07/2019 | 3:45 م

قال الكاتب الصحفي محمد مصطفى، إن تركيا تحاول إعادة استعمار مصر والوطن العربي.



تفجير انتحاري شمال سيناء: 7 قتلى بينهم 4 من الشرطة وأكثر من 25 جريحاً الجيش المصري قتل سبعة أشخاص بينهم أربعة شرطيين وطفل في السادسة من عمره، في تفجير انتحاري وقع الثلاثاء في شمال سيناء في مصر، حيث تواجه قوات الجيش والشرطة مجموعات جهادية أبرزها الفرع المصري لتنظيم الدولة الاسلامية، بحسب بيان لوزارة الداخلية.



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

المصدر https://www.mc-doualiya.com/articles/20190409-قتلى-جرحى-تفجير-انتحاري-سيناء-مصر-السيسي-إسلاميون-تطرف مونت كارلو الدولية MCD - أخبار عربية, أبراج, برامج متنوعة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تفجير انتحاري شمال سيناء: 7 قتلى بينهم 4 من الشرطة وأكثر من 25 جريحاً

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars