الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

ممدوح عباس يستشكل على حكم عمومية الزمالك

10/04/2019 | 4:45 ص 0 comments

تقدم ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، بإستشكال، أمام المحكمة الإدارية العليا فى الحكم الصادر نؤخرا، باعتماد الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك.

أخبار متعلقة الزمالك يسعى لزيادة جماهيره أمام أغادير المغربى كهربا يدرس الموافقة على الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز بالمستندات.. حيثيات حكم رفض إلغاء إيقاف بث برنامج الزمالك اليوم جهاز المنتخب يدرس زيارة الأهلي والزمالك بسبب أفريقيا

تقدم ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، بإستشكال، أمام المحكمة الإدارية العليا فى الحكم الصادر نؤخرا، باعتماد الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك.

وأكد المستشار القانونى لممدوح عباس، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن هذا لبإستشكال سيؤجل تنفيذ حكم إعتماد قرارات الجمعية العمومية، والتى كانت تنص على إلغاء عضوية أحمد سليمان وهاني العتال وممدوح عباس ومجدي العتال ومصطفى عبد الخالق، بالإضافة إلى تعديل لائحة النظام الأساسي الخاصة بالقلعة البيضاء، وعمل عضوية للسيدات إخوة الأعضاء إذا كانت مطلقة أو أرملة أو بدون عمل، وتحويل عضويات الأقارب "شقيقات أو أشقاء العضو" إلى عضويات عاملة، وبجانب إذا ارتكب أي عضو مخالفة عن التعليمات المتبعة في النادي حتى وإن كان رئيس النادي سيتم إيقافه، وعمل عضوية للأب أو الأم دون الالتزام بسن الستين عامًا.

وكانت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد أبوالعزم رئيس الدائرة الأولى ورئيس مجلس الدولة قررت اعتماد الجمعية العمومية للنادي والتي أقيمت يومي 30 و31 أغسطس الماضي واعتماد الميزانية.

وشددت المحكمة على صحة موقف الزمالك وإلزام الوزارة باعتماد الجمعية العمومية وبخصوص الدعوة الخاصة بالعقوبات الموقعة على الزمالك قضت المحكمة الإدارية العليا باختصاص محكمة القضاء الإداري بنظرها .

الزمالك مرتضى منصور عمومية الزمالك إستشكال القضاء الإدارى
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بحكم محكمة.. ترامب ممنوع من حظر منتقديه على «تويتر» 11/07/2019 | 2:45 م

أيدت محكمة استئناف أمريكية، أمس، حكما أصدرته محكمة ابتدائية في عام 2018، يقضي بعدم السماح للرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بعمل حظر «بلوك» للأشخاص المتابعين له على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، واصفة الأمر بأنه «تمييز غير دستورى لوجهات النظر».

اقتصاد التجارة و المصانع المتكاملة تطعنان على وقف رسوم البيليت 11/07/2019 | 2:45 م

تقدمت وزارة التجارة والصناعة ومصانع الحديد المتكاملة "المنتجة للبيليت" بدعوى استشكال ضد حكم محكمة القضاء الإداري

مصانع الدرفلة ترفع دعوى أمام القضاء الإداري للاستمرار فى تنفيذ حكم الغاء رسوم البيلت 11/07/2019 | 2:45 م

أكد الدكتور جابر جاد نصار، المحامي ووكيل مصانع درفلة حديد التسليح، أن المصانع المتكاملة والمتداخلة فى القضية الخاصة بفرض رسوم حماية على واردات مصر...

محكمة التمييز تجرد نادي الكويت من لقب الدورى موسم 2017 - 11/07/2019 | 2:45 م

أصدرت محكمة التمييز الكويتية والتي تعتبر أعلى درجات التقاضي في الكويت، بتجريد نادى الكويت من لقب الدورى الممتاز لموسم 2016-2017

محكمة أمريكية: لا يحق لترمب حظر متابعيه على تويتر الجزيرة مباشر 10/07/2019 | 4:00 ص

التفاصيل: المحكمة رأت أن التعديل الأول للدستور لا يسمح لترمب "باستبعاد أشخاص من حوار عبر الانترنت المفتوح بطريقة أو بأخرى لأنهم عبروا عن آراء "لا يتفق معها". قضاة الاستئناف ثبتوا في حكمهم، الذي جاء في 29 صفحة، قرارا اتخذته العام الماضي قاضية فدرالية، واستأنفته وزارة العدل، اعتبرت أن ترمب يمارس "تمييزا في الآراء" من خلال منع منتقديه من متابعته على حسابه الشخصي على تويتر. القاضية اعتبرت أن التعبير عن الرأي على تغريدات الرئيس العديدة يندرج في إطار ممارسة حرية التعبير المضمونة بموجب الدستور

محكمة حوثية تصدر أحكاما بإعدام 30 من قيادات ونشطاء حزب الإصلاح 10/07/2019 | 4:00 ص

أصدرت محكمة يمنية خاضعة لسيطرة جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء أحكاما بإعدام 30 مختطفا من نشطاء وقيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح.



ممدوح عباس يستشكل على حكم عمومية الزمالك حكمت المحكمة تقدم ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، بإستشكال، أمام المحكمة الإدارية العليا فى الحكم الصادر نؤخرا، باعتماد الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك.



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

المصدر https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/584916 الوطن سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ممدوح عباس يستشكل على حكم عمومية الزمالك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars