الموضوعات تأتيك من 15685 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

أبرز 5 صعوبات في هاتف iPhone XS وكيفية التغلب عليها - البوابة العربية للأخبار التقنية

10/04/2019 | 5:00 ص 0 comments

iPhone XS - مر أكثر من عام منذ أن أصدرت آبل أول هاتف آيفون بدون الزر الرئيسي Home Button، وهو هاتف iPhone X، حيث تم الاعتماد على عناصر التحكم بالإيماءات، والآن لدينا

مر أكثر من عام منذ أن أصدرت آبل أول هاتف آيفون بدون الزر الرئيسي Home Button، وهو هاتف iPhone X، حيث تم الاعتماد على عناصر التحكم بالإيماءات، والآن لدينا أربعة هواتف في السلسلة هي: iPhone X، و iPhone XS، و iPhone XS Max، و iPhone XR، وجميعها تعتمد على التنقل بالإيماءات، مع دعم ميزة التعرف على الوجه Face ID لإلغاء قفل الهاتف، وغير ذلك الكثير من الميزات الجديدة.

وسواء قمت بالترقية من إصدار آيفون أقدم، أو قمت بالتبديل من هاتف أندرويد، فمن الصعب في البداية التعود على نظام غير مألوف لك، فربما تشعر أن ميزة التعرف على الوجه لا تقوم بإلغاء قفل هاتفك بالسرعة المطلوبة، أو تجد صعوبة في معرفة كيفية إيقاف تشغيل الهاتف، أو التقاط لقطة للشاشة.

فيما يلي أبرز 5 صعوبات في هاتف iPhone XS، وطرق للتغلب عليها:

1- ميزة Face ID تعمل بصعوبة عند تغيير مظهرك:

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

تقرير: هواوي مهتمة بتوفير رقاقات مودم 5G لآبل

أبريل 9, 2019

تقرير: آبل لن تطلق MacBook Pro بقياس 17 بوصة قبل عام 2021

أبريل 9, 2019

باحثون يكتشفون برمجية التجسس الخطيرة Exodus في آي أو إس

أبريل 9, 2019

يمكن أن يؤثر تغيير مظهرك – مثل: ارتداء قبعة، أو تغيير تصفيفة شعرك، أو ارتداء نظارة – على مدى سهولة التعرف على وجهك باستخدام ميزة Face ID. وقد يكون الأمر محبطًا عندما يرفض Face ID فجأة فتح هاتفك، ويطلب رمز PIN بدلاً من ذلك.

ومع ذلك إذا قمت بتغيير مظهرك بشكل روتيني، وأردت أن تستخدم Face ID فقط، فإنه يمكنك تسجيل هذا المظهر من خلال Face ID كمظهر بديل باتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى الإعدادات Setting.اضغط على خيار Face ID Passcode.اضغط على خيار إعداد مظهر بديل Set up an Alternate Appearance.

في الواقع ، يمكن استخدام هذه الميزة نفسها لتسجيل وجه ثانٍ لـ Face ID؛ لمنح شخص آخر حق الوصول إلى جهازك. فقط ضع في اعتبارك أنك إذا أردت إزالة الوجه الثاني فستحتاج إلى إعادة تعيين Face ID.

2- إخفاء الإشعارات بشكل افتراضي:

هناك جزء أساسي في ميزة Face ID، وهو أنه لا يمكنك رؤية الإشعارات حتى يتم التعرف على وجهك. وهذه ميزة أمان يتم تمكينها افتراضيًا، ولكن يمكن أيضًا أن تكون مزعجة بشكل كبير عندما تريد التحقق من الإشعارات بشكل مستمر.

ولحسن الحظ، من السهل التغلب على ذلك باتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى الإعدادات Setting.اضغط على الإشعارات Notifications.اضغط على خيار إظهار المعاينات Show Previews، ثم اختر دائمًا Always.3- افتقاد الزر الرئيسي:

يمكنك تفعيل زر AssistiveTouch كبديل افتراضي للتحكم في جهازك، ومساعدتك على تنفيذ الإيماءات، مثل: ضمّ الإصبعين، أو السحب بعدة أصابع، أو 3D Touch، إلى جانب استخدام المساعد الصوتي سيري Siri.

تضيف هذه الميزة زرًا موجودًا في كل مكان إلى شاشتك، ويمكنك تخصيص مكانه على الشاشة من خلال السحب والإفلات في أي مكان تريده، سواء في الجانب، أو في زاوية، أو بالقرب من المكان الذي كان فيه زر الرئيسية القديم.

والأفضل من ذلك أنه يتيح لك أن تؤدي وظائف مختلفة بحسب ما إذا كنت تنقر نقرة واحدة، أو نقرًا مزدوجًا، أو تضغط طويلًا، أو 3D Touch. فإحدى هذه الوظائف هي قائمة منبثقة، يمكن استخدامها للوصول بسرعة إلى المزيد من الوظائف، مثل: مركز التحكم Control Center، ولقطة الشاشة Screenshot، وتدوير الشاشة، وقفل الشاشة، وغير ذلك.

لتفعيل هذه الميزة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى الإعدادات.اضغط على خيار: عام.اضغط على إمكانية الوصول، ثم اختر AssistiveTouch، واضغط على زر التبديل المجاور له لتفعيله.4- إضافة ماسح QR Code إلى مركز تحكم iPhone XS:

أضافت شركة آبل لأول مرة في نظام التشغيل آي أو إس iOS 11 ماسح رموز الاستجابة السريعة QR code scanning لجهاز آيفون، والذي تم دمجه مباشرة في تطبيق الكاميرا، وقد عملت آبل على تطويره في نظام التشغيل iOS 12، وجعله أسهل في الاستخدام، وأسرع من خلال تخصيص widget له في مركز التحكم داخل نظام التشغيل، ولذلك أصبح تطبيق الكاميرا الافتراضي يعمل على مسح رمز الاستجابة السريعة بشكل تلقائي، وبسرعة أعلى.

في نظام التشغيل iOS 12 يمكنك إضافة اختصار خاص بماسح QR Code في مركز التحكم Control Center؛ لتسهيل استخدامه، وذلك باتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى الإعدادات Settings.اضغط على مركز التحكم Control Center.اضغط على خيار  تخصيص عناصر التحكم Customize Controls.مرّر لأسفل في قسم المزيد من عناصر التحكم More Controls section حتى تصل إلى خيار مسح رمز الاستجابة السريعة Scan QR Code، واضغط على علامة + الموجودة داخل دائرة خضراء بجواره.5- اغلاق التطبيقات المفتوحة في الخلفية:

اسحب للأعلى من أسفل الشاشة، لكن أبقِ إصبعك في مكانه لمدة ثانيتين تقريبًا. وسترى الآن جميع تطبيقاتك المفتوحة ممثلة على مجموعة من البطاقات، قم بالتمرير إلى اليسار أو اليمين حتى تجد التطبيق الذي تريد إغلاقه، ثم اضغط مع الاستمرار عليه لمدة ثانية أو ثانيتين، وسترى أيقونة حمراء مع شريط أبيض، اضغط عليه لإغلاق هذا التطبيق، ويمكنك تكرار ذلك مع أي تطبيقات أخرى قد ترغب في إغلاقها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكنولوجيا: صورة حية لهاتف سامسونج Galaxy Fold بعد إعادة التصميم 14/07/2019 | 12:45 ص

تكنولوجيا: هذا الموضوع صورة حية لهاتف سامسونج Galaxy Fold بعد إعادة التصميم ظهر على التقنية بلا حدود. رصد الإصدار الجديد من هاتف Galaxy Fold بعد إنتهاء سامسونج من إعادة التصميم في صور حية، حيث تستعد العملاق الكوري بالفعل لإطلاق الهاتف إلى الأسواق قريباً. تستعد العملاق الكوري لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي Galaxy Fold قريباً بعد إنتهاء سامسونج من إعادة...

هاتف سامسونج نوت 10 يدعم الجيل الخامس ومساحة 1 تيرا 14/07/2019 | 12:45 ص

سلسلة هواتف النوت من شركة سامسونج تعد احدي اهم الهواتف الرائدة للشركة مع سلسلة هوات ال S لذا نقدم لكم اليوم كافة المعلومات التي تم تسريبها علي الانترنت حول هاتف سامسونج الرائد الجديد سامسونج نوت 10 و الذي سيأتي بنسختين وسيدعم الجيل الخامس من الانترنت النسخة الاول وهي Galaxy Note 10 اما النسخة الثانية فستحمل اسم […] The post هاتف سامسونج...

اليمن العربي: نصائح هامة للحفاظ على سرعة هاتفك الآيفون 11/07/2019 | 10:45 ص

نصائح هامة للحفاظ على سرعة هاتفك 'الآيفون'

: عنك يا حاجة الشنط.. اعترافات مثيرة لـ حمبوصة قاتل محفظة القرآن بـ الجيزة 11/07/2019 | 10:45 ص

جريمة بشعة ارتكبها شاب عشريني بمنطقة إمبابة، حينما استغل تحرك السيدة أمل الخمسينية في الشارع وبحوزتها العديد من الحقائب، فنشبت في ذهنه فكرة شيطانية بأن يتظاهر بمساعدتها في حمل الحقائب لسرقتها..المزيد..

PANET مواصفات مذهلة لهاتف Nokia 9 PureView المسرب 11/07/2019 | 10:45 ص

عندما تفكر في نوكيا فأنت تفكر في الهواتف الذكية ذات الميزانية المنخفضة، على الرغم من أن هاتف Nokia 9 PureView الأخير يحتوي على خمس كاميرات خلفية،

أحدث هواتف نوكيا.. طرح Nokia 9 PureView بسعر 729 دولارا 11/07/2019 | 10:45 ص

الهاتف الجديد بخمس كاميرات تعمل معا في وقت واحد، ويدمجها الهاتف في صورة واحدة بدقة 12 ميجابكسل مع نطاق ديناميكي رائع.

أبو تصميم أيفون يدير ظهره لآبل MEO 29/06/2019 | 3:51 م

مصمم الهاتف الأميركي الاكثر شعبية وجهاز ماك وسماعات آيبود يعلن مغادرته لأول شركة في التاريخ تتخطى قيمتها السوقية ترليون دولار ويقرر أن يؤسس عملا خاصا به.



أبرز 5 صعوبات في هاتف iPhone XS وكيفية التغلب عليها - البوابة العربية للأخبار التقنية موبايل iPhone XS - مر أكثر من عام منذ أن أصدرت آبل أول هاتف آيفون بدون الزر الرئيسي Home Button، وهو هاتف iPhone X، حيث تم الاعتماد على عناصر التحكم بالإيماءات، والآن لدينا



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2019/04/09/أبرز-5-صعوبات-في-هاتف-iphone-xs-وكيفية-التغلب-عل/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبرز 5 صعوبات في هاتف iPhone XS وكيفية التغلب عليها - البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars