الموضوعات تأتيك من 15132 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

وزير التموين من الشرقية: إذا كنا نريد استقرارا وتنمية وخفض الأسعار فلابد أن نشارك في الاستفتاء

10/04/2019 | 7:00 ص 0 comments
وزير التموين من الشرقية:  إذا كنا نريد استقرارا وتنمية وخفض الأسعار فلابد أن نشارك في الاستفتاء

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أهمية النزول والمشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والمضي قدمًا نحو تحسين مستوى الاقتصاد، وتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل حقيقية للشباب، مشيرًا إلى أننا أصحاب البلد الحقيقيون، و

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أهمية النزول والمشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والمضي قدمًا نحو تحسين مستوى الاقتصاد، وتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل حقيقية للشباب، مشيرًا إلى "أننا أصحاب البلد الحقيقيون، ونحن من نستطيع تغيير حياتنا للأفضل".

جاء ذلك، خلال مشاركة وزير التموين في مؤتمر "الاستقرار من أجل الاستثمار"، الذي نظمه الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بالتعاون مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان، واتحاد نقابات عمال العاشر، بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور محرم هلال، النائب الأول للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، والدكتور سمير عارف، رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين، والدكتور خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية العاشر من رمضان، والدكتور محمد عبد النعيم، عميد كلية حقوق جامعة بورسعيد، وعددٍ من المستثمرين ورجال الأعمال والعمال.

وقال وزير التموين، إن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة تعد اختبارا حقيقيا للمصريين، لافتا إلى أننا كمواطنين نريد رفعة هذا البلد، وهذا يستلزم الذهاب للاستفتاء، وإذا كنا نريد استقرارا واقتصادا وتنمية حقيقية وخفضا للأسعار، فلابد أن نذهب وأن نشارك في الاستفتاء لنجني ثمار تعليم جيد، وخدمة صحية مميزة، واستقرار في الأسعار، وهذا لن يتم إلا باستكمال ما تم بدايته خلال الفترة السابقة، ونحن قادرون على تعديل الدستور وصنع مستقبل بلدنا بأيدينا، فواجبنا المشاركة في الاستفتاء لنحيا حياة كريمة وأفضل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تجار شارع عبد العزيز يشكون ركود الأجهزة المنزلية رغم الزيادة مصراوى اليوم 2:00 ص

تجار شارع عبد العزيز يشكون ركود الأجهزة المنزلية رغم الزيادة المرتقبة | مصراوى

اتحاد الشغل يدعو إلى خطة عاجلة لوقف ارتفاع الأسعار - Arabeque اليوم 2:00 ص

ندد الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان له اليوم "بسياسات الحكومة التي أغرقت ...

من أجل الزيادة وعدم إشهار الأسعار: تحرير 30 مخالفة اقتصادية ببن عروس اليوم 2:00 ص

وفق الاحصائيات التي قامت بها الإدارة الجهوية للتجارة ببن عروس بعد جرد عمل الفرق التي نفذت الحملة، فقد تم تحرير المخالفات المذكورة من اجل الزيادة وعدم اشهار الأسعار.

بداية انخفاض الأسعار بالسوق البلدي بحي الانطلاقة (صور) - أنباء تونس اليوم 2:00 ص

لوحظ بالسوق البلدي بحي الانطلاقة باحواز العاصمة انخفاض تقريبا في جميعالأسعار. الصور مباشرة من السوق اليوم السبت 20 افريل 2019.

البوابة نيوز: وزير قطاع الأعمال: نتفاوض مع وزارة الكهرباء لتخفيض الأسعار اليوم 2:00 ص

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إن الطاقة البديلة أمر لا غنى عنه، وهو ما سيوفر ٣٠٪ من استهلاك الكهرباء التقليدية، وفاتورة الكهرباء حاليا تمثل ٤٠٪ من تكلفة طن الألومنيوم وهو أمر مكلف ...



وزير التموين من الشرقية: إذا كنا نريد استقرارا وتنمية وخفض الأسعار فلابد أن نشارك في الاستفتاء الاسعار أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أهمية النزول والمشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والمضي قدمًا نحو تحسين مستوى الاقتصاد، وتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل حقيقية للشباب، مشيرًا إلى أننا أصحاب البلد الحقيقيون، و



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

وزير التموين من الشرقية:  إذا كنا نريد استقرارا وتنمية وخفض الأسعار فلابد أن نشارك في الاستفتاء
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2141034.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير التموين من الشرقية: إذا كنا نريد استقرارا وتنمية وخفض الأسعار فلابد أن نشارك في الاستفتاء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars