الموضوعات تأتيك من 15128 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

مفاجأة لمحبّي سناب شات ... مزايا رائعة في تطبيق جديد على أندرويد

10/04/2019 | 4:45 م 0 comments

ما هي؟

أطلقت شركة "Snap" نسختها الجديدة من تطبيق سناب_شات للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، حيث تمّ بناء النسخة الجديدة بشكل كامل، لتوفّر مزايا رائعة لمستخدمي التطبيق.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، فإن الشركة بدأت في إعادة بناء التطبيق منذ العام 2018 الماضي، قبل أن يظهر للنور أخيراً وسط مميزات رائعة، أبرزها تحديث واجهة التطبيق البرمجية من أجل توفير أداء أسرع وتجربة أسهل لمستخدمي أندرويد بمميزات النسخة التي تعمل على نظام التشغيل "IOS".

وفضّل مسؤولو شركة "Snap" تغيير نسخة تطبيق "سناب شات" بشكل جذري بدلاً من تحديث النسخة القديمة التي تعمل على أنظمة أندرويد، في ظل كثرة المشكلات المتعلقة بالتطبيق القديم، لتلجأ الشركة إلى العمل بطريقة "إنسفْ حمّامك القديم"، لتحقيق النتائج التي تريدها.

وتضم قائمة مزايا التطبيق الجديد، أداء واستجابة سريعة وملحوظة في هذا الإصدار، على أن يختفي أي خلل أو تأخر كان يحدث في التطبيق القديم على أجهزة الأندرويد، بالإضافة إلى أن تطبيق سناب شات الجديد سيكون متوافقاً مع مواصفات وقدرات الأجهزة الجديدة من هواتف أندرويد، كما ستأتي التحديثات المقبلة لتطبيق أندرويد بمعدل أسرع نتيجة لإعادة بناء التطبيق، إذ من المنتظر أن تتزامن تحديثات التطبيق مع تحديث تطبيق iOS لتتوافق أيضاً المميزات والأدوات في كلا الإصدارين، أو حتى في الأندرويد أولاً، مثلما أكد أو كما قال جاكوب أندريو، نائب رئيس سناب شات، "مع التطبيق الجديد لن أدهش إذا رأيت تحديثات تصل إلى أجهزة حتى قبل نظام التشغيل iOS".

التطبيق الجديد يراعي فارق الإمكانات لكل هاتف، سواء الكاميرات أو المعالجات، وهذا يعني أن الهواتف المختلفة يمكن أن تتمتع بقدرات مختلفة على التطبيق.

مواضيع ذات صلة سناب شات لن يعود كما كان عليه في السابق! لمن يريد العودة الى نسخة "سناب شات" القديمة: إليكم الطريقة في أجهزة أندرويد أزياء تشبه ورق الألومنيوم...كيف نرتديها؟

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إغلاق_BBM.. الحنين ترند عربي على موقع تويتر صحيفة العرب امس 12:45 م

مستخدمون يعبرون عن حزنهم لإغلاق تطبيق بلاك بيري ماسنجر الذي كان أداة تواصل في فترة ما قبل واتسآب وفيسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات الحديثة.

جوجل تزيل تطبيقات أندرويد شهيرة بسبب الاحتيال امس 12:45 م

جوجل تزيل تطبيقات أندرويد شهيرة بسبب الاحتيال 'جوجل تزيل تطبيقات أندرويد شهيرة بسبب الاحتيال'

فرنسا تستبدل 'واتساب' بتطبيق مشفر امس 12:45 م

طوَّرت الحكومة الفرنسية تطبيق تراسل فوري مشفرا خاصا بها، لاستخدامه من قبل الموظفين الحكوميين بدلًا من واتساب، وتليغرام

شاهد.. بلاك بيري توقف تطبيقها للتراسل BBM في 31 مايو تكنولوجيا الصباح العربي امس 12:45 م

أعلنت شركة بلاي بيري BlackBerry الكندية نيتها إيقاف تشغيل نسخة المستهلك من تطبيقها الشهير للتراسل بلاك

بعد تراجع المستخدمين .. بلاك بيري تغلق تطبيق «BBM» صحيفة الاقتصادية امس 12:00 م

بعد نحو 14 عاما من الخدمة ومع تراجع ملحوظ في أعداد المستخدمين، أعلنت شركة "بلاك بيري" أنها ستوقف نسخة المستهلك من خدمة التراسل الخاصة بها المعروفة باسم "BBM"، بحلول الحادي والثلاثين من مايو المقبل. ولا يُعْرَف بالتحديد عدد مستخدمي تطبيق "بلاك بيري ماسنجر"، لكنه نال شعبية واسعة منذ إطلاقه سنة 2005، وامتاز بخاصية التشفير التي تتيح درجة عالية من الأمان. لكن الشركة أوضحت أن تطبيق

ميزة جديدة من «واتس آب» لمنع الآخرين من أخذ «سكرين شوت» للمحادثات امس 12:00 م

كشف تسريب جديد من أحدث إصدار نسخة تجريبية من تطبيق واتس اب WhatsApp v2.19.106 لنظام التشغيل أندرويد، أن هناك عددا من المميزات الجديدة التى ستأتى للتطبيق، والتى يأتى على رأسها ميزة جديدة لمنع الآخرين ......

33 ساعة لإنقاذ رجل من ورم سرطاني وزنه 28 كيلوغراما أخبار سكاي نيوز عربية امس 12:00 م

خضع رجل يبلغ من العمر 68 عاما لجراحة دقيقة لإزالة ورم سرطاني عملاق يلف رقبته وظهره، بعد معاناته مع الحالة النادرة لعشرات السنين.



مفاجأة لمحبّي سناب شات ... مزايا رائعة في تطبيق جديد على أندرويد اندرويد ما هي؟



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://www.annahar.com/article/959103-مفاجأة-لمحبي-سناب-شات-مزايا-رائعة-في-تطبيق-جديد-على-أندرويد https://www.annahar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مفاجأة لمحبّي سناب شات ... مزايا رائعة في تطبيق جديد على أندرويد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars