الموضوعات تأتيك من 15128 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تقدّم دعماً للدفاع المدني في عدن - البيان

11/04/2019 | 2:45 ص 0 comments

قدمت الإمارات مساعدات للدفاع المدني في عدن ووزعت السلال الغذائية على المدنيين في محافظة شبوة.

المصدر: شبوة- وام التاريخ: 11 أبريل 2019

قدمت الإمارات مساعدات للدفاع المدني في عدن ووزعت السلال الغذائية على المدنيين في محافظة شبوة.

وسلمت دولة الإمارات سيارات إطفاء وإسعافاً لجهاز الدفاع المدني بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن. يأتي هذا الدعم اللوجستي الذي شهد تسليمه اللواء شلال علي شايع مدير أمن العاصمة المؤقتة وتضمن 3 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف استمراراً لما سبق أن قدمته دولة الإمارات للدفاع المدني في المدينة وتضمن 16 سيارة متنوعة ما بين سيارة إطفاء وإنقاذ وإسعاف.

وأعرب سلطان مجاهد نائب مدير الدفاع المدني في عدن خلال تسلمه السيارات عن شكره لدولة الإمارات على الدعم المتواصل، الذي تقدمه في سبيل النهوض بعمل الدفاع المدني في العاصمة المؤقتة، وقال: «بهذا الدعم سنتمكن من النهوض بمهامنا على أكمل وجه لحفظ الممتلكات و الأرواح».

تجدر الإشارة إلى أن الإمارات تواصل تقديم الدعم لإدارات الدفاع المدني في المحافظات المحررة منذ انطلاق عملية إعادة الأمل، فقد سبق أن قامت بترميم و صيانة وتأثيث مراكز الدفاع المدني ورفد إداراتها بمجموعة من سيارات الإطفاء والآليات والمعدات وسيارات الإنقاذ إلى جانب تدريبها عدداً من أفراد الدفاع المدني وتنظيم دورات لهم بمجال الإطفاء والإسعافات الأولية.

مساعدات غذائية

إلى ذلك، قدمت دولة الإمارات- عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر- المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية والتي تشمل 40 طناً من المواد الغذائية الرئيسية لذوي الدخل المحدود في منطقة الهجر بمديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة، وذلك في إطار جهود الإمارات الإنسانية والإغاثية على مختلف الصعد لمساعدة الأشقاء في اليمن، للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وقام فريق الهلال الأحمر بتوزيع 500 سلة غذائية مستهدفة 2950 فرداً من الأسر المحتاجة والفقيرة بمنطقة الهجر.

وأعرب أهالي منطقة الهجر عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعباً على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام فرص العمل، وبالتالي مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

وتأتي هذه المساعدات تزامناً مع «عام التسامح» للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية وفي إطار النهج الإنساني لدولة الإمارات في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«مهارات الإمارات» تكتشف مواهب 4000 طالب مواطن - الإمارات اليوم امس 18:00 م

أفاد مركز أبوظبي للتعليم والتدريب المهني والتقني، بأن مسابقة مهارات الإمارات تعد الحدث الأبرز في الدولة الذي يحتفي بالمواهب الإماراتية المتميزة في المجالات التقنية والمهنية، ويسهم في إلهام الشباب للاطلاع وتبني مسارات وظيفية جديدة قائمة على التكنولوجيا وال

الدكتور محمد داود يشارك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الإمارات - امس 18:00 م

شارك الدكتور محمد داود، أحد خبراء مصر تستطيع، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بدولة الإمارات، في ثاني أيام التصويت

وضع حجر أساس لأول معبد هندوسي في الإمارات الخليج أونلاين امس 18:00 م

دشنت دولة الإمارات، اليوم السبت، وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في العاصمة أبوظبي، بحضور رسمي.

المحميات الطبيعية في الإمارات.. كنوز السياحة البيئية امس 18:00 م

الإمارات تمتلك مقومات سياحية طبيعية جعلتها مركز جذب للسياح من جميع أنحاء العالم، كما تحتضن مناطق طبيعية خلابة تشمل 128 موقعاً بيئياً.

فيديوجراف.. 7 أحداث ترسم تاريخ الجوجيتسو في الإمارات امس 18:00 م

فيديوجراف لـ"العين الرياضية" يرصد ٧ أحداث مهمة في تاريخ رياضة الجوجيتسو بالإمارات العربية المتحدة.. شاهد التفاصيل

نهيان بن مبارك: «مهارات الإمارات» نجاحٌ للقيادة في رعاية الكفاءات - البيان 18/04/2019 | 3:00 ص

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، أن المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات تعكس بوضوح نجاح القيادة الرشيدة في رعاية وصقل وتأهيل الكفاءات الوطنية،

إطلاق المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات - مجلة هي 18/04/2019 | 3:00 ص

إطلاق المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات ، دشنت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رسمياً الفعاليات الرئيسية للدورة الحادية عشرة من “المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات



الإمارات تقدّم دعماً للدفاع المدني في عدن - البيان اخبار الامارات قدمت الإمارات مساعدات للدفاع المدني في عدن ووزعت السلال الغذائية على المدنيين في محافظة شبوة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/one-world/arabs/2019-04-11-1.3533510 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تقدّم دعماً للدفاع المدني في عدن - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars