الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تقدّم دعماً للدفاع المدني في عدن - البيان

11/04/2019 | 2:45 ص 0 comments

قدمت الإمارات مساعدات للدفاع المدني في عدن ووزعت السلال الغذائية على المدنيين في محافظة شبوة.

المصدر: شبوة- وام التاريخ: 11 أبريل 2019

قدمت الإمارات مساعدات للدفاع المدني في عدن ووزعت السلال الغذائية على المدنيين في محافظة شبوة.

وسلمت دولة الإمارات سيارات إطفاء وإسعافاً لجهاز الدفاع المدني بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن. يأتي هذا الدعم اللوجستي الذي شهد تسليمه اللواء شلال علي شايع مدير أمن العاصمة المؤقتة وتضمن 3 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف استمراراً لما سبق أن قدمته دولة الإمارات للدفاع المدني في المدينة وتضمن 16 سيارة متنوعة ما بين سيارة إطفاء وإنقاذ وإسعاف.

وأعرب سلطان مجاهد نائب مدير الدفاع المدني في عدن خلال تسلمه السيارات عن شكره لدولة الإمارات على الدعم المتواصل، الذي تقدمه في سبيل النهوض بعمل الدفاع المدني في العاصمة المؤقتة، وقال: «بهذا الدعم سنتمكن من النهوض بمهامنا على أكمل وجه لحفظ الممتلكات و الأرواح».

تجدر الإشارة إلى أن الإمارات تواصل تقديم الدعم لإدارات الدفاع المدني في المحافظات المحررة منذ انطلاق عملية إعادة الأمل، فقد سبق أن قامت بترميم و صيانة وتأثيث مراكز الدفاع المدني ورفد إداراتها بمجموعة من سيارات الإطفاء والآليات والمعدات وسيارات الإنقاذ إلى جانب تدريبها عدداً من أفراد الدفاع المدني وتنظيم دورات لهم بمجال الإطفاء والإسعافات الأولية.

مساعدات غذائية

إلى ذلك، قدمت دولة الإمارات- عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر- المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية والتي تشمل 40 طناً من المواد الغذائية الرئيسية لذوي الدخل المحدود في منطقة الهجر بمديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة، وذلك في إطار جهود الإمارات الإنسانية والإغاثية على مختلف الصعد لمساعدة الأشقاء في اليمن، للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وقام فريق الهلال الأحمر بتوزيع 500 سلة غذائية مستهدفة 2950 فرداً من الأسر المحتاجة والفقيرة بمنطقة الهجر.

وأعرب أهالي منطقة الهجر عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعباً على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام فرص العمل، وبالتالي مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

وتأتي هذه المساعدات تزامناً مع «عام التسامح» للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية وفي إطار النهج الإنساني لدولة الإمارات في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإمارات تشدد على عودة مؤسسات الشرعية في اليمن الشرق الأوسط اليوم 12:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

محمد بن زايد: أمن اليمن ودعم شعبه من ثوابت الإمارات - البيان اليوم 12:45 م

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الحفاظ على أمن اليمن واستقراره ودعم شعبه الشقيق ومساندته في مختلف الظروف

حقوق الإنسان تشييد بإعلان الإمارات الأولى عالمياً في المساعدات لليمن خلال 2019 - البيان اليوم 12:45 م

 أشادت جمعية الامارات لحقوق الانسان بإعلان الأمم المتحدة دولة الإمارات العربية المتحدة كأكبر دولة مانحة للمساعدات للشعب اليمني الشقيق للعام 2019 وتصدرها المركز الأول عالميا في الاستجابة لخطة الأمم المتحدة الإنسانية في اليمن وذلك بحسب ما جاء في تقرير مكتب

في عيد ميلاد محمد بن راشد.. مغردون: أنت سر سعادة الإمارات مجلة سيدتي اليوم 12:45 م

تصدر هاشتاج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بمناسبة يوم ميلاده الذي...

هل يمثل انسحاب الإمارات فصلا جديدا في الحرب غرب اليمن؟ اليوم 12:45 م

نقل موقع "ميدل إيست آي"، عن أحد سكان المناطق التي قلصت فيها الإمارات وجودها العسكري، قوله إن هذا الانسحاب لا يمثل خطوة نحو السلام وإنما هو إستراتيجية حرب جديدة.

: رئيس الإمارات يصدر قانونا بتأسيس هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة امس 6:00 ص

أصدر رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بصفته حاكمًا لإمارة أبوظبي، قانونًا بإنشاء هيئة أبوظبي للطفولة...

صادرات الإمارات غير النفطية.. تواجد قوي في الأسواق العالمية امس 6:00 ص

لجنة المبادرة الوطنية لتنمية الصادرات بالإمارات استعرضت مقترحات بخصوص الآليات الأنسب لتحقيق التكامل بين الخطط الموضوعة لدعم الصادرات



الإمارات تقدّم دعماً للدفاع المدني في عدن - البيان اخبار الامارات قدمت الإمارات مساعدات للدفاع المدني في عدن ووزعت السلال الغذائية على المدنيين في محافظة شبوة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/one-world/arabs/2019-04-11-1.3533510 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تقدّم دعماً للدفاع المدني في عدن - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars