الموضوعات تأتيك من 15690 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

غدًا الخميس.. فتح منفذ لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز بنادي سموحة

11/04/2019 | 5:00 ص 0 comments

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه سيتم تخصيص منفذ بنادي سموحة بالإسكندرية، منذ العاشرة صباح غدٍ الخميس، لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب


أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه سيتم تخصيص منفذ بنادي سموحة بالإسكندرية، منذ العاشرة صباح غدٍ الخميس، لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار متعلقة

مجلس إدارة نادي الجزيرة يمنع دخول جمهور الأهلي بعد الاعتداء بالضرب على لاعبي كرة الماء

ورطة الأهلي أمام المقاصة.. هل يريح لاسارتي لاعبيه ويخاطر بالدوري قبل لقاء صن داونز؟

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، جرت اتصالات هاتفية بين رئيس النادي محمود الخطيب، وبين المهندس فرج عامر رئيس سموحة، الذي وافق على فتح منفذ لبيع التذاكر بالنادي، نظرًا للإصلاحات الجارية في استاد الإسكندرية.

ووجّه المدير التنفيذي الشكر لرئيس نادي سموحة على موقفه، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ليس غريبًا على نادي سموحة الذي تربطه علاقات مميزة مع النادي.

وفي نفس السياق، أكد مرجان، أنه سيتم طرح التذاكر الخاصة بمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي للجماهير، والتي تم حجزها عبر نظام الحجز الإلكتروني «أونلاين» في منافذ «فوري»، لتسليمها بداية من العاشرة صباح غدٍ الخميس، وذلك عبر 26 منفذًا في محافظات القاهرة، والإسكندرية، والدقهلية، والغربية، والجزيرة.

وأشار المدير التنفيذي، أن هناك محاولات تجري من جانب إدارة النادي من أجل زيادة التذاكر الخاصة بالمباراة، بعدما وافقت الجهات الأمنية على تحديد 30 ألف تذكرة للجماهير، وهناك اتصالات تجري مع المسئولين من شركة «فوري» من أجل فتح المنافذ بشكل استثنائي يوم الجمعة.

وطلب مرجان من الجماهير ضرورة الالتزام التام بتعليمات الجهات الأمنية الخاصة بمباراة الأهلي وصن داونز، مؤكدا أنه يثق في وعي الجماهير وإقبالها على حضور المباراة باستاد الجيش المصري ببرج العرب؛ لدعم الفريق في تلك المواجهة الصعبة، ودرجة التزامها بالتعليمات الإدارية والأمنية، بهدف خروج المباراة إلى بر الأمان.

وأضاف: «مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب حرص على تحديد سعر التذكرة بـ10 جنيهات فقط، تيسيرًا على جماهير الأهلي، وحرصه على إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد منهم، لحجز التذاكر، ومساندة الفريق، ودعمه بالشكل المطلوب في تلك المباراة الهامة».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إعلان جيش مصر شركة مسلحة مصرية الجزيرة مباشر 18/07/2019 | 9:45 م

  في أواخر يوليو 2010: (أحمد عبد الهادي) أحد العاملين بمصنع "حلوان للصناعات الهندسية - مصنع 99 الحربي لقي حتفه نتيجة أحد الانفجارات المتكررة بالمصنع، والناتجة عن عدم توافر تدابير السلامة الكافية، الأمر الذي أدى إلى توقف زملائه عن العمل ولم يكتفوا بذلك، بل تمكنوا من نشر وقائع الحادثة عبر شبكات الإنترنت من خلال مواقع تابعة لجماعة الإخوان المسلمين بعد أن رفضت وسائل الإعلام الحكومية والخاصة نشر أحداث الواقعة..

الجيش المصري يُحبط هجوماً انتحارياً بشمال سيناء - جريدة الحياة 18/07/2019 | 9:45 م

الجيش المصري يُحبط هجوماً انتحارياً بشمال سيناء

بوابة الفجر: توفيق عكاشة: تاريخ الجيش المصري يتخطى الـ9 آلاف عام 18/07/2019 | 9:45 م

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن مصر كانت صاحبة أول امبراطورية لم تغب عنها الشمس في تاريخ الأرض، لافتَا إلى أن القاهرة هي أول من عرفت دول العالم، بأن ...

الجيش المصري يكشف تفاصيل إحباط هجوم انتحاري في شمال سيناء - 18/07/2019 | 9:45 م

نقل مراسل RT في مصر عن المتحدث العسكري للجيش المصري، أن عناصر القوات المسلحة المصرية تمكنت من إحباط عملية انتحارية في شمال سيناء.

لينا مظلوم تكتب: صفعة قادمة تنتظر أردوغان 15/07/2019 | 3:45 م

الهزيمة الثقيلة التى أصابت داعش فى غرب العراق وشرق سوريا أنهت مرحلة «التمكين».. لتبدأ مراحل «التجميع» و«التجنيد» وعمليات الخلايا الصغيرة المنتشرة فى دول العالم. العوامل التى خلقت داعش وغيره من ...

متخصص في الشأن التركي: أردوغان لديه عقدة من حديث «خير أجناد الأرض» (فيديو) 15/07/2019 | 3:45 م

قال الكاتب الصحفي محمد مصطفى، إن تركيا تحاول إعادة استعمار مصر والوطن العربي.



غدًا الخميس.. فتح منفذ لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز بنادي سموحة الجيش المصري أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه سيتم تخصيص منفذ بنادي سموحة بالإسكندرية، منذ العاشرة صباح غدٍ الخميس، لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1386763 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي غدًا الخميس.. فتح منفذ لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز بنادي سموحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars