الموضوعات تأتيك من 15128 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

غدًا الخميس.. فتح منفذ لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز بنادي سموحة

11/04/2019 | 5:00 ص 0 comments

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه سيتم تخصيص منفذ بنادي سموحة بالإسكندرية، منذ العاشرة صباح غدٍ الخميس، لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب


أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه سيتم تخصيص منفذ بنادي سموحة بالإسكندرية، منذ العاشرة صباح غدٍ الخميس، لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار متعلقة

مجلس إدارة نادي الجزيرة يمنع دخول جمهور الأهلي بعد الاعتداء بالضرب على لاعبي كرة الماء

ورطة الأهلي أمام المقاصة.. هل يريح لاسارتي لاعبيه ويخاطر بالدوري قبل لقاء صن داونز؟

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، جرت اتصالات هاتفية بين رئيس النادي محمود الخطيب، وبين المهندس فرج عامر رئيس سموحة، الذي وافق على فتح منفذ لبيع التذاكر بالنادي، نظرًا للإصلاحات الجارية في استاد الإسكندرية.

ووجّه المدير التنفيذي الشكر لرئيس نادي سموحة على موقفه، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ليس غريبًا على نادي سموحة الذي تربطه علاقات مميزة مع النادي.

وفي نفس السياق، أكد مرجان، أنه سيتم طرح التذاكر الخاصة بمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي للجماهير، والتي تم حجزها عبر نظام الحجز الإلكتروني «أونلاين» في منافذ «فوري»، لتسليمها بداية من العاشرة صباح غدٍ الخميس، وذلك عبر 26 منفذًا في محافظات القاهرة، والإسكندرية، والدقهلية، والغربية، والجزيرة.

وأشار المدير التنفيذي، أن هناك محاولات تجري من جانب إدارة النادي من أجل زيادة التذاكر الخاصة بالمباراة، بعدما وافقت الجهات الأمنية على تحديد 30 ألف تذكرة للجماهير، وهناك اتصالات تجري مع المسئولين من شركة «فوري» من أجل فتح المنافذ بشكل استثنائي يوم الجمعة.

وطلب مرجان من الجماهير ضرورة الالتزام التام بتعليمات الجهات الأمنية الخاصة بمباراة الأهلي وصن داونز، مؤكدا أنه يثق في وعي الجماهير وإقبالها على حضور المباراة باستاد الجيش المصري ببرج العرب؛ لدعم الفريق في تلك المواجهة الصعبة، ودرجة التزامها بالتعليمات الإدارية والأمنية، بهدف خروج المباراة إلى بر الأمان.

وأضاف: «مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب حرص على تحديد سعر التذكرة بـ10 جنيهات فقط، تيسيرًا على جماهير الأهلي، وحرصه على إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد منهم، لحجز التذاكر، ومساندة الفريق، ودعمه بالشكل المطلوب في تلك المباراة الهامة».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السودان.. تجمع المهنيين يدعو لتسليم السلطة لحكومة مدنية فورا أخبار سكاي نيوز عربية 15/04/2019 | 6:45 م

دعا تجمع المهنيين السودانيين، الأحد، إلى تسليم السلطة فورا لحكومة انتقالية مدنية يحميها الجيش، وقال إنه سيواصل الاحتجاجات لتحقيق أهدافه.

نشوى الحوفي: وصية لويس التاسع كشفت معالم حروب الجيل الرابع مصراوى 15/04/2019 | 6:45 م

نشوى الحوفي وصية لويس التاسع كشفت معالم حروب الجيل الرابع | مصراوى

: ميدوزا.. كلمة سر اتحاد مصر واليونان وقبرص في البحر المتوسط.. كيف نجحت الدول الثلاث في مواجهة المخططات التآمرية..تقرير 15/04/2019 | 6:45 م

يحتوي شرق البحر المتوسط، على كميات هائلة وضخمة من الغاز الطبيعي، وقد ظهرت العديد من الاكتشافات في مجال الغاز في الفترة الأخيرة، وكان ...

: أحمد موسى: حان وقت انضمام الليبيين للقوات المسلحة لتحرير دولتهم من المتطرفين 15/04/2019 | 6:45 م

قال الإعلامى أحمد موسى، إن موقف الجيش المصرى من تحرير الدولة من الإرهابيين واضح، وهذه هى أهمية القوات المسلحة.

شارل برو: الجيش المصري يحمي الدولة وهو الضامن للعملية السياسية 15/04/2019 | 6:45 م

قال المؤرخ الفرنسي شارل برو، إن الجيش المصري وطني ويحمي الدولة ومؤسساتها وهو الضامن للعملية السياسية في مصر....

حماة الوطن و مصر وتحديات الأمن القومي محاضرتان للقوات المسلحة في جامعة المنصورة صور - 15/04/2019 | 6:45 م

استضافت كلية التجارة بجامعة المنصورة، اليوم الإثنين، الندوة التثقيفية الرابعة عشر التي تنظمها القوات المسلحة بالجامعات والمعاهد المصرية المتخصصة، تحت رعاية الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وريادة كل من الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة،

تشريعية النواب المصري توافق على تعديل مدة الرئاسة أخبار سكاي نيوز عربية 15/04/2019 | 6:45 م

وافقت اللجنة التشريعية بمجلس النواب المصري، على مقترح زيادة مدة ولاية رئيس الجمهورية إلى 6 سنوات، وكذلك على الترشح مرة تالية، وذلك كمادة انتقالية.



غدًا الخميس.. فتح منفذ لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز بنادي سموحة الجيش المصري أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه سيتم تخصيص منفذ بنادي سموحة بالإسكندرية، منذ العاشرة صباح غدٍ الخميس، لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1386763 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي غدًا الخميس.. فتح منفذ لبيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز بنادي سموحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars