الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

تلفاز إل جي إلكترونيكس القابل للطي بتقنية OLED يتألق في أسبوع ميلان للتصميم البوابة

11/04/2019 | 6:45 ص 0 comments
تلفاز إل جي إلكترونيكس القابل للطي بتقنية OLED يتألق في أسبوع ميلان للتصميم   البوابة

في إطار مشاركتها في أسبوع ميلان للتصميم 2019، أبهرت شركة "إل جي إلكترونيكس" الحاضرين بالإمكانيات الجمالية العالية والمذهلة التي يتمتع بها تلفازها SIGNATURE OLED

تلفاز إل جي إلكترونيكس

في إطار مشاركتها في أسبوع ميلان للتصميم 2019، أبهرت شركة "إل جي إلكترونيكس" الحاضرين بالإمكانيات الجمالية العالية والمذهلة التي يتمتع بها تلفازها SIGNATURE OLED R طراز 65R9 الأول في العالم القابل للطي بتقنية OLED، والتي يوفرها بفضل تصميمه الخلاق الذي يجعل منه تحفة فنية حقيقية، يمكن من خلالها تحقيق تكامل وتناغم التكنولوجيا مع التصميم المكاني، إلى جانب تقديمها إمكانات تقنية ووظائف مبتكرة تنتقل بتجربة الترفيه المنزلي إلى مستويات غير مسبوقة.

ولقد لفتت "إل جي" الأنظار لتلفازها في أسبوع ميلان للتصميم 2019 الذي يعد أكبر معرض للتصميم في العالم، من خلال العمل الفني الذي اعتمدت فيه على الفن التركيبي، الذي يعد بدوره أحد الفنون المعاصرة ونوع من الأعمال ثلاثية الأبعاد التي تختص بتحويل مفهوم الفضاء (المساحة) من خلال مزج العديد من الوسائل والتراكيب الهندسية المستوحاة مع عناصر البيئة للمساحة نفسها، والذي تم تنفيذه بالتعاون مع شركة "فوستر وشركاه" المرموقة، التي تعتبر استوديو عالمي للهندسة المعمارية والعمران والتصميم، لتجسيد إمكانات التلفاز على أرض الواقع وأمام الملأ.

وقد جاء هذا التعاون امتداداً للتعاون السابق الذي جمع بين "إل جي" و"فوستر وشركاه"، والذي جاء تلفاز SIGNATURE OLED Rكنتاج له من خلال العمل المشترك لتطويره في ما يتعلق بتصميم الهندسة الخارجية له، فضلاً عن تصميم بعض الجوانب الفنية الداخلية المحددة. وكمحصلة لهذا التعاون، تمكنت "إل جي" من تقديم تلفازها الاستثنائي SIGNATURE OLED R الذي أذهلت العالم به في ظهوره الأول في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019، والذي أعادت معه تعريف مفهوم العلاقة بين جهاز التلفاز والمساحة الداخلية التي يوضع بها، مجردة المفهوم التقليدي بابتكار مفهوم يبرز إمكانية التناغم بين التكنولوجيا والتصميم المكاني، كما استطاعت البرهنة مجدداً على مدى الالتزام الكبير والمتواصل الذي تضعه على عاتقها تجاه التصميم والابتكار.

هذا ويمتاز تلفاز SIGNATURE OLED R القابل للطي من "إل جي" بالفلسفة التصميمية الفريدة التي بُني عليها، والتي هدفت لتحرير المزيد من المساحة في بيئة المعيشة التي يتم وضع التلفاز بها، ولتعزيز التكامل بين التلفاز وبيئة المعيشة، من خلال الخيارات العديدة التي يوفرها، والتي توفر بدورها إمكانات مكانية أكثر لا حصر لها، منها جعل الشائة غير مرئية عندما لا تكون قيد الاستعمال.

ومن خلال العمل الفني المشترك الذي حمل عنوان "Redefining Space"، أي إعادة تعريف مفهوم المساحة المكانية، قدمت "إل جي" لمحة حول مدى التكامل المكاني الذي ينطوي عليه تلفازها SIGNATURE OLED Rبلمسة زر واحدة، مستعرضةً الاحتمالات الكبيرة لتمازج وتقاطع الضوء والتكنولوجيا والتصميم لخلق مساحة خاصة مميزة ومتجددة على الدوام.

وكانت "إل جي" قد سلطت الضوء خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للتصميم 2019 على مختلف مزايا تلفازها؛ فمع تصميمه الجديد وغير المسبوق كلياً، والمعزز بشاشة تظهر المدى الكامل للتباين والعمق والواقعية لتقدم صورة فائقة، لم تغفل "إل جي" عن تقديم مستوى متقدم من الصوت النقي والفائق أيضاً مع نظام تقنية صوت Dolby Atmos، وذلك ضماناً لمنح المستخدم أفضل تجربة سمعية وبصرية غامرة.

وسواءً تم استخدام SIGNATURE OLED R الذي يعد الجيل القادم والمستقبلي من أجهزة التلفاز، في بيئة منزلية أو في أحد قاعات المعارض الفنية، فقد استطاع زوار أسبوع ميلان للتصميم 2019 الاطلاع على إمكاناته التي تمنح حرية كبيرة في تحويل المساحة حسب الرغبة مع خيارات مختلفة للعرض، منها خيار العرض الكامل Full View الذي يمكن المستخدم من الاستمتاع بشاشة سينما منزلية كبيرة، والذي يمكن الانتقال منه لعيش حالة فنية والاستمتاع بمشاهدة الشاشة تطوى بالكامل داخل قاعدة التلفاز مع خيار اختفاء الشاشة Zero Viewالذي يخفي الشاشة تماماً.

ومن أهم ما يميز شاشة التلفاز، أنها تظهر وتختفي بطريقة ساحرة تحاكي في درجة سلاستها وانسيابيتها تلك الدرجة التي تخترق بها أشعة الشمس النوافذ، عند تحديد خيار أو آخر لتعيد ضبط نفسها تلقائياً وفقاً للخيار الذي تم تحديده.

ومع تلفاز SIGNATURE OLED Rالقابل للطي، تجسد "إل جي" حرصها المتواصل على دفع حدود الابتكار وخلق تجارب جديدة لإيمانها بأن الحياة تعني أكثر من مجرد امتلاك أحدث الأجزة الإلكترونية، خاصة في ظل انسجامه الشديد مع إيقاعات ونمط حياة المستخدم.

ويذكر بأن "إل جي إلكترونيكس" تواصل حتى الرابع عشر من نيسان الحالي تقديم عرضها وإتاحة الفرصة لزوار أسبوع ميلان للتصميم للاستمتاع به، من قلب قاعة Superstudio Piùفي إيطاليا.

إنضم الى البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2024 | 6:11 ص

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن

يوجد عروض وخصومات متوفرة الآن على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة والعديد من أنواع الجوالات وهذه العروض سوف تظل متوفرة حتى نهاية شهر أبريل ٢٠٢٤م.

أقوى عروض اكسترا السعودية على جميع الجوالات والأجهزة الكهربائية بتخفيضااااااااااات نااااااااار.. حصلها الآآآآآآآآآن
17/04/2024 | 6:11 ص

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم اندبندنت عربية

أدى انهيار نجم أضخم من الشمس بثمانية أضعاف في الأقل، ويبعد عن الأرض ملياري سنة ضوئية إلى انفجار فاق بريقه بأكثر من عشرة أضعاف كل ما سبقه من التماعات ضخمة في الكون

الانفجار الكوني الأسطع تسبب فيه تهاوي نجم ضخم   اندبندنت عربية
17/04/2024 | 6:11 ص

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش

أعلنت الهيئة الأردنية لتنظيم الطيران المدني، اليوم السبت، تأثر حركة الطيران في البلاد نتيجة تشويش على نظام جي.بي.إس.

نظام جي بي إس.. الطيران الأردني يعلن تأثر الرحلات الجوية بسبب التشويش
17/04/2024 | 6:11 ص

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً

أعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، السبت، أن الأردن قرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتاً "في ضوء تصاعد

الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات مؤقتاً
17/04/2024 | 6:11 ص

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير

لو عايز تشتري دهب صيني أصلي،هنقولك على مكان موجود في القاهرة هتشتري منه يا هانم أحلى اتسالس أصلي وهتمشي دقيقةونص بالظبط.. افتحي الفيديو دا وامشي ورا الجي بس إس وهتوصلي للمكان اللي هتشتري منه الدهب الصيني الأصلي.. اضغطي هنا وشوفي الفيديو المكان موجود في شارع الموسكي، هتخلي ميدان باب الشعرية في ضهرك، وتدخل الشارع اللي…

عايز دهب صيني أصلي اسمع كلام الـ”جي بي إس” - جريدة البشاير
17/04/2024 | 6:11 ص

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -

بدأت سلسلة محلات السوبر ماركت الأسترالية Drakes مؤخرًا تجربة وضع أجهزة تحديد المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمى (GPS) على اللحوم باهظة الثمن من أجل تقليل الخسائر الناجمة عن السرقة.

سوبر ماركت أسترالى يستخدم الـGPS لمنع سرقة اللحوم -
11/04/2024 | 7:51 م

خصم إضافي عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024

خصم إضافي وعروض قوية من إكسترا السعودية على أجهزة مختلفة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن خلال موقعنا نقوم بعرض وتوضيح تفاصيل عروض إكسترا بمناسبة العيد.

خصم إضافي  عروض قوية من اكسترا السعودية بمناسبة عيد الفطر 2024


تلفاز إل جي إلكترونيكس القابل للطي بتقنية OLED يتألق في أسبوع ميلان للتصميم البوابة ال جي في إطار مشاركتها في أسبوع ميلان للتصميم 2019، أبهرت شركة "إل جي إلكترونيكس" الحاضرين بالإمكانيات الجمالية العالية والمذهلة التي يتمتع بها تلفازها SIGNATURE OLED



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

تلفاز إل جي إلكترونيكس القابل للطي بتقنية OLED يتألق في أسبوع ميلان للتصميم   البوابة
المصدر https://www.albawaba.com/ar/business/pr/تلفاز-إل-جي-إلكترونيكس-القابل-للطي-بتقنية-oled-يتألق-في-أسبوع-ميلان-للتصميم-1278818 Al Bawaba: Middle East News & Arab Headlines From A Local ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تلفاز إل جي إلكترونيكس القابل للطي بتقنية OLED يتألق في أسبوع ميلان للتصميم البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars