الموضوعات تأتيك من 15119 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: ثقافة > كتب ووثائق

أم الإمارات قصة خير .. كتاب يحتفي بإنجازات الشيخة فاطمة

11/04/2019 | 12:08 م 0 comments

الكتاب يحتفي بإنجازات الشيخة فاطمة بنت مبارك الغزيرة، ويبرز النهج الذي سارت عليه، ويقوم على أن الإنسان الركيزة الأساسية لبناء الوطن.

شهد "قصر الوطن" الصرح الحضاري والثقافي في إمارة أبوظبي، بمكتبته الفريدة "مكتبة قصر الوطن"، الأربعاء، حفل تدشين كتاب يحتفي بالشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أم الإمارات، حمل عنوان "أم الإمارات قصة خير.. من أبوظبي".

"أم الإمارات" تستقبل رئيس الأولمبياد الخاص الدولي وأسرته


ويجمع الكتاب، الصادر عن مؤسسة "مباركة"، بين صفحاته كلاما لشخصيات كثيرة اجتمعوا في حبهم واحترامهم لإنجازات "أم الإمارات"، كما يبرز النهج الذي سارت عليه، والذي يقوم على أن الإنسان هو الركيزة الأساسية في بناء الوطن والمجتمعات، وانطلاقا من هذا النهج كان اهتمامها الأكبر بالأسرة، وتطبيقا له جاءت الإنجازات والمشاريع المتعددة لها، وهي مشروعات امتدت لتنتشر في مختلف أنحاء العالم، لتصبح مسيرتها بمثابة قوافل خيرية ما زالت تطلقها أم الإمارات من أبوظبي للعالم.


وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتي، في كلمته بحفل التدشين: "نحن اليوم نعبر عن اعتزازنا بالشيخة فاطمة بنت مبارك كقدوة حسنة لنا، ونتعلم منها عادات التفكير الإيجابي والنظرة الواثقة للمستقبل والثقة بالنفس والقدرة على الإنجاز والافتخار بالوطن".


وأضاف وزير التسامح الإماراتي: "نتعلم من أم الإمارات دعم دولتنا نحو التقدم والتطور وحفظ مكانتها المرموقة في العالم، وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة يلمس أثر المجهود الهائل الذي تبذله لتحقيق التنمية البشرية والمجتمعية الناجحة من خلال الاهتمام بالتعليم والصحة والمرأة والأسرة".


وأكد أن "أم الإمارات" تحرص دائما على أن يشارك الجميع وبشكل كامل في مسيرة المجتمع والعالم، متابعا: "نعتز اليوم بتدشين هذا الكتاب ونفخر بأم الإمارات، ونوجه لها التحية والتقدير والشكر الجزيل لكل ما تبذله في سبيل المجتمع والإنسان".


وأضاف: "يؤكد الكتاب المحبة والتقدير والولاء الذي نحمله لأم الإمارات، ونعتز بتأثيرها ومصداقيتها وقدرتها على إلهام أبناء الوطن في مجالات العطاء كافة".


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جدل «نوبل للأدب».. في كتاب قريباً - الإمارات اليوم امس 0:00 ص

من المقرر أن تنشر عضو سابقة في الأكاديمية السويدية، المسؤولة عن اختيار الفائز بجائزة نوبل للأدب، كتاباً حول الجدل الذي أحاط بالأكاديمية العام الماضي.ومن المقرر صدور الكتاب، الذي ستنشره كاتارينا فروستينسون، في 23 مايو المقبل، وفقاً لما أعلنته دار النشر «بو

أخبار الامارات سيف بن زايد يطلق المرحلة التجريبية لتدريس كتاب الإمارات - تاريخنا في المدارس امس 0:00 ص

أخبار الامارات تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. أطلق الفريق سمو More......

سيف بن زايد يطلق كتاب “الإمارات – تاريخنا” ضمن مناهج المدارس ‹ جريدة الوطن امس 0:00 ص

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة..أطلق الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس كتاب” الإمارات – تاريخنا” ضمن مناهج الصف السابع والثامن والثاني عشر في المدارس الحكومية والخاصة. كما أطلق سموه برنامجاً وثائقياً من خمسة […]

‫ التسامح زينة الدنيا والدين كتاب يرسخ قيمة التسامح لتركي الدخيل - البيان امس 0:00 ص

في استحضار لتاريخ العنصرية والكراهية وإثارة للأسئلة الصحيحة ورسم لخارطة الطريق الى شقيق الحب والسعادة، وعلاج القبح، ورفيق التزام الفضائل للأطفال والشباب والكبار يصدر عن ‫مدارك كتاب: ‫"التسامح زينة الدنيا والدين" للكاتب السعودي تركي الدخيل.

: صدور الطبعة الثانية من كتاب البروستاتا وتداعياتها لـ عادل أبو طالب امس 0:00 ص

صدر حديثًا، ضمن سلسلة 'كتاب اليوم' ، الطبعة الثانية من كتاب 'البروستاتا وتداعياتها' تأليف د.عادل أبو طالب أستاذ المسالك البولية والتناسلية..

5 دقائق عشان تحب كتاب .. من الآخر عروض القراءة على الإنتر مصراوى 11/04/2019 | 12:08 م

5 دقائق عشان تحب كتاب من الآخر عروض القراءة على الإنترنت | مصراوى



أم الإمارات قصة خير .. كتاب يحتفي بإنجازات الشيخة فاطمة كتب ووثائق الكتاب يحتفي بإنجازات الشيخة فاطمة بنت مبارك الغزيرة، ويبرز النهج الذي سارت عليه، ويقوم على أن الإنسان الركيزة الأساسية لبناء الوطن.



اشترك ليصلك كل جديد عن كتب ووثائق

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/book-publishing-uae-abudhabi الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أم الإمارات قصة خير .. كتاب يحتفي بإنجازات الشيخة فاطمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars