الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: ثقافة > كتب ووثائق

أم الإمارات قصة خير .. كتاب يحتفي بإنجازات الشيخة فاطمة

11/04/2019 | 12:08 م 0 comments

الكتاب يحتفي بإنجازات الشيخة فاطمة بنت مبارك الغزيرة، ويبرز النهج الذي سارت عليه، ويقوم على أن الإنسان الركيزة الأساسية لبناء الوطن.

شهد "قصر الوطن" الصرح الحضاري والثقافي في إمارة أبوظبي، بمكتبته الفريدة "مكتبة قصر الوطن"، الأربعاء، حفل تدشين كتاب يحتفي بالشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أم الإمارات، حمل عنوان "أم الإمارات قصة خير.. من أبوظبي".

"أم الإمارات" تستقبل رئيس الأولمبياد الخاص الدولي وأسرته


ويجمع الكتاب، الصادر عن مؤسسة "مباركة"، بين صفحاته كلاما لشخصيات كثيرة اجتمعوا في حبهم واحترامهم لإنجازات "أم الإمارات"، كما يبرز النهج الذي سارت عليه، والذي يقوم على أن الإنسان هو الركيزة الأساسية في بناء الوطن والمجتمعات، وانطلاقا من هذا النهج كان اهتمامها الأكبر بالأسرة، وتطبيقا له جاءت الإنجازات والمشاريع المتعددة لها، وهي مشروعات امتدت لتنتشر في مختلف أنحاء العالم، لتصبح مسيرتها بمثابة قوافل خيرية ما زالت تطلقها أم الإمارات من أبوظبي للعالم.


وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتي، في كلمته بحفل التدشين: "نحن اليوم نعبر عن اعتزازنا بالشيخة فاطمة بنت مبارك كقدوة حسنة لنا، ونتعلم منها عادات التفكير الإيجابي والنظرة الواثقة للمستقبل والثقة بالنفس والقدرة على الإنجاز والافتخار بالوطن".


وأضاف وزير التسامح الإماراتي: "نتعلم من أم الإمارات دعم دولتنا نحو التقدم والتطور وحفظ مكانتها المرموقة في العالم، وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة يلمس أثر المجهود الهائل الذي تبذله لتحقيق التنمية البشرية والمجتمعية الناجحة من خلال الاهتمام بالتعليم والصحة والمرأة والأسرة".


وأكد أن "أم الإمارات" تحرص دائما على أن يشارك الجميع وبشكل كامل في مسيرة المجتمع والعالم، متابعا: "نعتز اليوم بتدشين هذا الكتاب ونفخر بأم الإمارات، ونوجه لها التحية والتقدير والشكر الجزيل لكل ما تبذله في سبيل المجتمع والإنسان".


وأضاف: "يؤكد الكتاب المحبة والتقدير والولاء الذي نحمله لأم الإمارات، ونعتز بتأثيرها ومصداقيتها وقدرتها على إلهام أبناء الوطن في مجالات العطاء كافة".


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جنازتنا .. قصص الأموات ليست مرعبة دائمًا 04/07/2019 | 4:45 م

بعد سنوات طويلة من العمل في قسم الجنازات والمدافن ببلدية إسطنبول، وثّق "علي سيد توران" في كتاب العديد من القصص الغريبة والمشوقة التي وقف عليها في مسيرته - وكالة الأناضول

المحافظات في أول معرض كتاب في دمياط.. وعارضون: إقبال كبير ومساحة صغيرة 04/07/2019 | 4:45 م

أول معرض للكتاب يقام في محافظة دمياط، افتتحته الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، أمس الأربعاء، بحضور قيادات المحافظة التنفيذية والأمنية

كتاب قطري جديد يرصد اتجاهات الخطاب الإعلامي للأزمة الخليجية 04/07/2019 | 4:45 م

تغير الخطاب الإعلامي بالتزامن مع الأزمة الخليجية ستظل له تأثيرات جمة على المنطقة برمتها، مما دفع الإعلامي القطري خالد آل شافي إلى إصدار كتابه الجديد ليرصد اتجاهات الخطاب الإعلامي للأزمة.

مصر طبعة عربية من كتاب التعليم الناجح لجيمس ستيلر عن مجموعة النيل 04/07/2019 | 4:45 م

صدر حديثا عن مجموعة النيل العربية طبعة عربية لكتاب "أثر تطبيق العلوم العصبية على التعليم الناجح" للمؤلف الدكتور جيمس ستيلر، واعتمد مؤلف

المستثمر الذكى .. كتاب صنع وارين بافيت ودفعه للتبرع بـ 3.6 مليار دولار - 04/07/2019 | 4:45 م

يقول "وارن بافيت" عندما سئل عن أفضل كتاب للاستثمار "قرأت الطبعة الأولى من كتاب المستثمر الذكى منذ 67 سنة عندما كنت فى التاسعة عشرة من عمرى، ومنذ ذلك الحين وأنا اعتبره أفضل كتاب"

كتاب أمريكي يتنبأ بتلاشي النظام الليبرالي ونهايته 18/06/2019 | 11:45 ص

يؤكد دنيين أن المواطن في النظام الليبرالي يجد نفسه عاجزًا أمام التحديات السياسية والاقتصادية والتكنولوجية، حيث إن النظام نفسه يهدف إلى جعل المواطنين ذوي نزعة فر

كتاب من الصناعة إلى معمل سبلين .. هذا ما طلبته! 18/06/2019 | 11:45 ص

كتاب من "الصناعة" إلى "معمل سبلين".. هذا ما طلبته!



أم الإمارات قصة خير .. كتاب يحتفي بإنجازات الشيخة فاطمة كتب ووثائق الكتاب يحتفي بإنجازات الشيخة فاطمة بنت مبارك الغزيرة، ويبرز النهج الذي سارت عليه، ويقوم على أن الإنسان الركيزة الأساسية لبناء الوطن.



اشترك ليصلك كل جديد عن كتب ووثائق

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/book-publishing-uae-abudhabi الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أم الإمارات قصة خير .. كتاب يحتفي بإنجازات الشيخة فاطمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars