الموضوعات تأتيك من 15150 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تجنبًا للحذف النهائي.. التموين تناشد 4 فئات توفيق أوضاعهم مصراوى

11/04/2019 | 12:18 م 0 comments

تجنب ا للحذف النهائي التموين تناشد 4 فئات توفيق أوضاعهم | مصراوى

كتبت- عايدة رضوان:
قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، إن عملية تلقي تظلمات المواطنين ممن انطبقت عليهم إحدى معايير المرحلتين الثانية والثالثة من حذف غير المستحقين من الدعم منتظمة، مشيرًا إلى أنه يتم التدقيق في كافة التظلمات التي يتم تلقيها عبر الموقع الإلكتروني دعم مصر.

وأضاف مدكور - في تصريح لمصراوي-، أنه يجب على المواطنين ممن انطبق عليهم معيار ارتفاع استهلاك الكهرباء عن 650 كيلو وات شهرياً وتم قبول كافة تظلماتهم بداية أبريل الجاري توفيق أوضاعهم، ومنهم: "من يمتلك أكثر من عداد كهرباء، أو من يمتلك عداد واحد إلا أن هناك عدة عدادات مقيدة باسمه، ومن يزيد استهلاكه الشهري عن 650 كيلو وات شهريا، بالإضافة إلى من عليه مديونيات لشركة الكهرباء".

وكان مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، صرح لمصراوي، بأنه من المُقرر إعادة اعتماد معيار معدل استهلاك الكهرباء ضمن معايير حذف غير المتسحقين من منظومة الدعم السلعي ودعم الخبر مرةً أخرى خلال شهر، وذلك بعد أن تم قبول جميع التظلمات الخاصة به في الثاني من أبريل الجاري لحين الانتهاء من تدقيق قاعدة بيانات الكهرباء.

وأضاف المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن إرجاء حذف من يزيد استهلاكهم من الكهرباء عن 650 ألف كيلووات شهرياً جاء لعمل وزارة الكهرباء على تجهيز قوائم المستهلكين لأكثر من 650 كيلووات شهرياً وإرسالها إلى وزارة التموين، لكي يتم تحديد غير المتسحقين وفقًا لقاعدة بيانات سليمة.

وتابع المصدر، أنه سيتم إعادة تطبيق معيار استهلاك الكهرباء فور استلام القوائم المدققة من وزارة الكهرباء، على أن يتم إخطار المواطنين ممن انطبق عليهم معيار الاستبعاد، فيما سيتم إتاحة إمكانية التظلم لهم عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التموين "دعم مصر".

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن -في الثاني من أبريل الجاري- 7 معايير ضمن المرحلة الثالثة من حذف غير المتسحقين، وهي:"استبعاد كل من تقدر المصروفات المدرسية لأحد أبنائه بـ30 ألف جنيه أو أكثر، ومن يبلغ متوسط المصروفات المدرسية لأكثر من طفل 20 ألف جنيه، ومالكي الحيازات الزراعية التي تقدر بـ10 أفدنة فأكثر، ومن يسدد ضرائب 100 ألف جنيه فأكثر، وأصحاب شركات رأس مالها 10 ملايين جنيه فأكثر، إضافة إلى مالكي أكثر من سيارة موديل 2011 فأعلى، ومن يمتلك سيارة موديل 2015 فأعلى".

وأكد وزير التموين، أن أصحاب البطاقات التموينية التي انطبقت عليهم محددات المرحلة الثانية أو الثالثة من الحذف يتم إعلامهم بذلك عن طريق الرسائل التي تظهر في بون صرف السلع أو الخبز، مشددًا على أنه لا يتم حذف أي مستفيد حتى يتقدم بتظلم يتم فحصه ومراجعته، وإذا ثبتت أحقيته فلن تظهر له الرسالة مرة أخرى، واذا لم يُقبل تظلمه يتم استبعاده من منظومة التموين مع استمرار صرف الخبز لهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التموين: غدًا بدء موسم استلام القمح المحلى 14/04/2019 | 4:00 م

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بدء موسم توريد القمح المحلى من المزارعين ابتداء من غدا، فى إطار حرص الحكومة على استلام كامل الإنتاج المحلى بأسعار تنافسية دعما للفلاح وحرصا على تأمين ...

وزارة التموين: تقديم تظلمات الحذف من بطاقات التموين 2019 عبر موقع دعم مصر الآن 14/04/2019 | 4:00 م

وزارة التموين تقديم تظلمات الحذف من بطاقات التموين 2019 عبر موقع دعم مصر الآن

وزير التموين على مصيلحى 14/04/2019 | 4:00 م

موقع مصرى شامل يهتم بالشأن السياسى المصرى بالدرجة الأولى، كما يهتم أيضاً بالشأن المصرى العام على كافة المستويات (الاجتماعية والاقتصادية والرياضية والدينية). ويهتم مبتدا mobtada.com فيما ينشره بتحقيق أربعة معايير، أولها: المصداقية فيما ينشر من أخبار أو أحداث، وثانيها دقة المحتوى المعلوماتى للأخبار من خلال الرجوع إلى المصادر الأصلية المباشرة للأخبار والأحداث، وثالثها المصداقية فى التناول والتحليل، ورابعها الحياد والاستقلالية.

موعد إضافة المواليد الجدد 2019 وزارة التموين 14/04/2019 | 4:00 م

إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين في منتصف شهر يونيو كمرحلة أولى وسوف يتم صرف السلع التموينية للمواليد الجدد على البطاقات من بداية شهر يوليو 2019.

: براتب أقل من 1500 جنيه.. هل يستجيب وزير التموين لتغيير شروط إصدار البطاقات الجديدة؟ 14/04/2019 | 4:00 م

تقتصر إصدار البطاقات الجديدة على من يقل دخلهم عن 1500 جنيه حسب الشروط التى أعلنتها وزارة التموين في العام المنصرم 2018، وهي أنه لا يحق لأحد إصدار بطاقة تموين ...

“البطاقات”إدارة دعم مصر “وزارة التموين”المرحلة الثالثة من المستبعدين من بطاقات التموين 2019 .. الرد على التظلمات كافة 14/04/2019 | 4:00 م

قامت وزارة التموين المصرية، برئاسة السيد المصيلحي وزير التموين، بعمل العديد من التعديلات في منظومة الدعم للمواطن بالفترة الأخيرة، وقد تم تحديد عدد من الضوابط على المستحقين لصرف الدعم، وذلك... اقرأ المزيد ← The post “البطاقات”إدارة دعم مصر| “وزارة التموين”المرحلة الثالثة من المستبعدين من بطاقات التموين 2019 .. الرد على التظلمات كافة appeared first on عرب نيوز....

وزارة التموين: 68 مليون جنيه إيرادات السجل التجاري خلال 2017ـ2018 - 14/04/2019 | 4:00 م

وزارة,التموين,68,مليون,جنيه,إيرادات,السجل,التجاري,خلال,2017ـ2018



تجنبًا للحذف النهائي.. التموين تناشد 4 فئات توفيق أوضاعهم مصراوى اخبار وزارة التموين تجنب ا للحذف النهائي التموين تناشد 4 فئات توفيق أوضاعهم | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

المصدر https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2019/4/10/1548224/تجنب-ا-للحذف-النهائي-التموين-تناشد-4-فئات-توفيق-أوضاعهم https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تجنبًا للحذف النهائي.. التموين تناشد 4 فئات توفيق أوضاعهم مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars