الموضوعات تأتيك من 15685 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > إنتل

AMD تنافس إنتل عبر معالجات Ryzen Pro و Athlon Pro - البوابة العربية للأخبار التقنية

11/04/2019 | 12:45 م 0 comments

AMD - تواصل شركة AMD إطلاق إضافات جديدة من المعالجات المستندة على معمارية Zen عبر كشفها اليوم رسميًا عن الجيل الثاني من معالجات AMD Ryzen Pro، ومعالجات AMD

تواصل شركة AMD إطلاق إضافات جديدة من المعالجات المستندة على معمارية Zen عبر كشفها اليوم رسميًا عن الجيل الثاني من معالجات AMD Ryzen Pro، ومعالجات AMD Athlon Pro للأجهزة المحمولة، مع رقاقات رسوميات Radeon Vega.

وتستهدف هذه المعالجات الجديدة سوق أجهزة الحاسب المحمولة التجارية، بحيث توفر تحسينات في كفاءة استهلاك الطاقة، وزيادة الأمان، وسهولة الإدارة.

وتحاول شركة AMD الضغط بشكل مستمر على منافستها إنتل من خلال إضافة معالجات أصغر وأرخص، معتمدة على معمارية Zen، والتي يمكن أن توفر أداء أفضل بنسبة 52 في المئة بالمقارنة مع الجيل السابق من رقاقات AMD.

وقال ديفيد تجونج David Tjong، مدير تسويق المنتجات في AMD، خلال مؤتمر صحفي: إن أجهزة الحاسب المحمولة المنخفضة التكلفة تعد أمرًا حاسمًا للشركات التي تعيّن المزيد من الموظفين في هذا العصر، يقوم الأشخاص بمهام متعددة، ويضطلعون بمهام ثقيلة، مثل: تصميم الرسومات، بينما لا يزالون يعملون عن بُعد.

وتشتمل التشكيلة الجديدة من AMD على:

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

AMD تتفوق على إنتل مع الجيل القادم من معالجاتها المصنوعة…

يناير 10, 2019

أيه إم دي تتفوق على إنتل عبر رقاقات Threadripper 2

يونيو 6, 2018

مايكروسوفت وجوجل تكتشفان خلل جديد مرتبط بثغرات Spectre و…

مايو 22, 2018 AMD Ryzen 7 Pro 3700U: يحتوي هذا المعالج على 4 أنوية، ويعمل بتردد 4 جيجاهيرتز، ويحتاج 15 واطاً من الطاقة، مع رسوميات Radeon .Vega 10 AMD Ryzen 5 Pro 3500U: يحتوي هذا المعالج على 4 أنوية، ويعمل بتردد 3.7 جيجاهيرتز، ويحتاج 15 واطاً من الطاقة، مع رسوميات Radeon Vega 8. AMD Ryzen 3 Pro 3300U: يحتوي هذا المعالج على 4 أنوية، ويعمل بتردد 3.5 جيجاهيرتز، ويحتاج 15 واطاً من الطاقة، مع رسوميات Radeon Vega 6.AMD Athlon Pro 300U: يحتوي هذا المعالج على نواتين، ويعمل بتردد 3.3 جيجاهيرتز، ويحتاج 15 واطاً من الطاقة، مع رسوميات Radeon Vega 3.

وأوضح تيونج أن رقاقات AMD الجديدة تتفوق بشكل كبير على الجيل السابق، كما أنها أسرع بكثير من معالجات إنتل i7-8650U و i7-7600U.

وقالت الشركة: إن الرقاقات الجديدة يمكنها تشغيل أجهزة الحاسب المحمولة مع عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة، أو 10 ساعات من عمر البطارية أثناء تشغيل الفيديو.

ويريد مستخدمو أجهزة الحاسب المحمولة التجارية الاستفادة من أحدث الميزات الحديثة، بما في ذلك النماذج الثلاثية الأبعاد، وتحرير الفيديو، وتعدد المهام، لإنجاز المزيد من المهام.

وتوفر الشركة، من خلال معالجات AMD Ryzen Pro، و Athlon Pro المحمولة، الأداء والميزات والاختيار المناسب لصانعي أجهزة الحاسب الشخصية، والمستخدمين التجاريين، إلى جانب الإنتاجية، والحماية، والميزات الاحترافية اللازمة للمؤسسات والشركات.

وتم تصميم معالجات Ryzen Pro الجديدة وفقًا لعملية التصنيع 12 نانومتر، بالمقارنة مع عملية التصنيع 14 نانومتر التي لا تزال قيد الاستخدام من قبل إنتل.

وتحتوي الرقاقات على ميزات أمان، مثل: المعالج الثانوي الآمن المدمج، وكذلك التشفير الكامل للذاكرة، والتي يمكنها الدفاع ضد هجمات الإقلاع.

ومن المفترض أن تتوفر أجهزة الحاسب المحمولة الجديدة المعتمدة على هذه الرقاقات من إتش بي ولينوفو قريبًا.

السابق 1 من 3 التالي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعرف إلى مزايا حواسيب Dell الجديدة وأسعارها - النهار 09/07/2019 | 9:45 ص

أطلقت شركة Dell حاسباً محمولاً جديداً يسمى XPS 15، والذي يمتلك مميزات رائعة بجانب تغييرات كبيرة في تصميم حواسيب الشركة الأميركية، مقابل 1099 دولاراً.ووفقاً لموقع ''ذا فيرج'' التقني، فإن الحاسب...

مايكروسوفت تختبر معالجات AMD و ARM من أجل حواسيب Surface المستقبلية، وفقا لتقرير جديد 09/07/2019 | 9:45 ص

إعتمدت حواسيب Surface من شركة مايكروسوفت بشكل كبير على معالجات Intel في ما مضى، على الرغم من أن الشركة إستخدمت بعض معالجات ARM في بعض الطرازات من أجهزة Surface منذ عدة سنوات. قد تفكر شركة مايكروسوفت في العودة لإستخدام معالجات ARM في أجهزة Surface الجديدة. وظهر اليوم تقرير جديد يقول بأن العلاقة بين مايكروسوفت وشركة […] The post مايكروسوفت تختبر...

AMD تعلن عن أول معالج ألعاب في العالم - المغرب اليوم 09/07/2019 | 9:45 ص

amd تعلن عن أول معالج ألعاب في العالم مدعوم بـ 16 نواة

«كانو»... يعلم الأولاد الإبحار في عالم الكومبيوتر الشرق الأوسط 09/07/2019 | 9:45 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

أيهما المناسب للشراء: معالج انتل كور i5 أم كور i7؟ 09/07/2019 | 9:45 ص

اختيار المعالج من أهم الاعتبارات التي يجب الانتباه إليها، وغالبًا ما نجد الطريق يقودك إلى معالجين في الكثير من الأحيان وهما معالج انتل كور i5 وكور i7

شركة AMD ستطلق معالج Threadripper بـ 64 نواة نهاية السنة الحالية اليوم 4:45 ص

شركة AMD أبهرتنا الأسابيع الماضية بالإعلان عن معالجاتها الجديدة من الجيل الثالث من سلسلة Ryzen التي جلبت مواصفات عالية بسعر ممتاز كما هو الحال مع الأجيال السابقة من السلسلة ولكن سلسة المعالجات Threadripper التي تأتي بعدد أنوية كبير سيضاف لها وحش جديد مع نهاية السنة الحاليّة. يعتبر معالج Threadripper 2990WX من أقوى معالجات الشركة مع...

كوالكوم وسامسونج وإنتل تقرر الإستثمار في شركة قادرة على تسريع عملية تصميم المعالجات الخاصة اليوم 4:45 ص

في الشهر الماضي، عندما أعلنت شركة ARM Holdings المتخصصة في تصميم الرقاقات والمعالجات أنها ستقطع علاقاتها مع شركة Huawei إمتثالاً لأوامر الحكومة الأمريكية، فهذا الأمر ألقى الضوء على هذه الشركة التي تحصل في الغالب على قدر ضئيل من إهتمام وسائل الإعلام. تُستخدم معمارية ARM في المعالجات المركزية المستخدمة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومكبرات الصوت […] The post كوالكوم وسامسونج...



AMD تنافس إنتل عبر معالجات Ryzen Pro و Athlon Pro - البوابة العربية للأخبار التقنية إنتل AMD - تواصل شركة AMD إطلاق إضافات جديدة من المعالجات المستندة على معمارية Zen عبر كشفها اليوم رسميًا عن الجيل الثاني من معالجات AMD Ryzen Pro، ومعالجات AMD



اشترك ليصلك كل جديد عن إنتل

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2019/04/08/amd-تنافس-إنتل-عبر-معالجات-ryzen-pro-و-athlon-pro/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي AMD تنافس إنتل عبر معالجات Ryzen Pro و Athlon Pro - البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars