الموضوعات تأتيك من 15133 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

آبل تضيف شركتي فوكسكون وTSMC إلى برنامجها للطاقة النظيفة

11/04/2019 | 2:45 م 0 comments

آبل - قالت شركة آبل اليوم الخميس إنها ضاعفت تقريبًا عدد الموردين الذين يستخدمون الطاقة النظيفة فقط لأعمال الإنتاج، بما في ذلك اثنان يجمعان ويصنعان رقائق المعالج

قالت شركة آبل اليوم الخميس إنها ضاعفت تقريبًا عدد الموردين الذين يستخدمون الطاقة النظيفة فقط لأعمال الإنتاج، بما في ذلك اثنان يجمعان ويصنعان رقائق المعالج لهاتفها الذكي “آيفون” iPhone.

وقالت شركة آبل العام الماضي إنها تلبي جميع احتياجاتها بالطاقة المتجددة مثل المزارع الشمسية التي تزود مراكز البيانات الخاصة بها بالطاقة. ولكن جزءًا كبيرًا من بصمتها الكربونية يأتي من سلسلة التوريد الخاصة بها، ومنذ عام 2015 عملت آبل مباشرةً مع تلك الشركات لاستخدام الطاقة النظيفة لإنتاج أجهزتها.

وأعلنت آبل اليوم أن هناك 44 شركة تعمل الآن في برنامجها للطاقة النظيفة، بما في ذلك Hon Hai Precision، التي تقوم وحدة “فوكسكون“Foxconn التابعة لها بتصنيع أجهزة آيفون iPhone، وشركة Taiwan Semiconductor Manufacturing؛ التي تُعرف اختصارًا بـ TSMC، التي تزود شرائح A-series التي تشغل جميع الأجهزة المحمولة من آبل. وكانت شركة آبل قد كشفت سابقًا عن 23 موردًا في البرنامج.

وتُعرّف الشركة الأمريكية الطاقة النظيفة بأنها تأتي من خلايا الوقود التي تعمل بالطاقة الشمسية أو الرياح أو الغاز الحيوي، وكذلك ما تسميه مشاريع الطاقة الكهرومائية “منخفضة التأثير” مثل موقع في ولاية أوريغون يحصل على الطاقة من المياه في قنوات الري لتشغيل أحد مراكز البيانات التابعة لها.

ولم تُحدد آبل المكان الذي سيحصل فيه المورّدون الجدد في البرنامج على الطاقة النظيفة. وهي تشجع الموردين على بناء مشاريع الطاقة المتجددة الخاصة بهم، مثل عندما بنت شركة “كومبال” Compal المجمعة لأجهزة “آيباد” iPad العام الماضي منشآت شمسية على أسطح المباني في مصانعها في الصين.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

تقرير: شحنات الهواتف في الصين لشهر مارس انخفضت بنسبة 6% مع…

أبريل 11, 2019

تقرير: آبل تجلب تطبيقات Music و TV إلى نظام ماك

أبريل 10, 2019

تقرير: هواوي مهتمة بتوفير رقاقات مودم 5G لآبل

أبريل 9, 2019

وعندما تكون هذه الخيارات غير متوفرة، تقول آبل إنها تهدف إلى توقيع الموردين على اتفاقيات شراء الطاقة مع مشاريع الطاقة المتجددة الجديدة واستخدام مشتريات أرصدة الطاقة المتجددة فقط عندما لا تكون هناك خيارات أخرى.

وفي مقابلة، قالت ليزا جاكسون، نائبة رئيس شركة آبل لشؤون البيئة والسياسة والمبادرات الاجتماعية، إن الشركة تسير على الطريق الصحيح لتمرير هدفها المتمثل في إضافة 4 جيجاواط من الطاقة المتجددة إلى شبكات سلسلة الإمداد بحلول عام 2020 ولديها “خط رؤية” للوصول إلى أكثر من 5 جيجاواط.

ورفضت جاكسون أن تقول ما إذا كانت آبل ستتخلى عن موردين مثل Foxconn و TSMC – الذين لا يمكن أن يتطابق عدد قليل من قدراتهم في سلسلة التوريد الإلكترونية العالمية – إذا فشلوا في الوفاء بالتزاماتهم تجاه البرنامج.

وقالت جاكسون: “لقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى ينضموا إلى البرنامج، ولذا نعتقد أنهم الآن قد فعلوا، فهم ملتزمون تمامًا بالقيام بذلك”. وأضافت: “ومن الواضح أنه في حال فشلوا في العمل، سنكون هناك لملاحقتهم. لا أستطيع أن أخبرك بما سيحدث، ولكني آمل ألا يحدث ذلك أبدًا”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آيفون - البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم 13:45 م

آيفون وآخر الأخبار والمستجدات باللغة العربية وتغطية شاملة آيفون تأتيكم من البوابة العربية للأخبار التقنية، مصدرك الأول للأخبار التقنية باللغة العربية

سوق تسوق iphone x من ابل,سبايجن,بروميت مصر اليوم 13:45 م

تسوق iphone x افضل سعر ومراجعة من ابل,سبايجن,بروميت على سوق.كوم . اكثر من 30 منتج من موبايلات/جوالات,اكسسوارات الموبايل,السماعات بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية.

سوق تسوق iphone 6s من ابل,شاومي,جوي روم مصر اليوم 13:45 م

تسوق iphone 6s افضل سعر ومراجعة من ابل,شاومي,جوي روم على سوق.كوم . اكثر من 30 منتج من موبايلات/جوالات,اكسسوارات الموبايل,ملصقات و أغطية حماية بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية.

لإعادة تدويرها.. أبل تستخدم روبوتات لتقطيع 1.2 مليون أيفون فى السنة - اليوم 13:45 م

تكشف أبل عن أحدث معمل لها حيث تقوم الروبوتات بإعادة تدوير أجهزة أيفون بتفكيك الأجهزة القديمة.

أبل تخطط لطرح تطبيق يمنع سرقة أو ضياع أى جهاز ذكى امس 1:00 ص

تخطط شركة أبل لدمج تطبيقى "Find My Friends" و "Find My iPhone" وإنشاء تطبيق جديد – يحمل الاسم الرمزى "GreenTorch"، ويقال إن التطبيق قيد الاختبار وسيأتى إلى كل من iOS و macOS. ويُزعم أن التطبيق الجديد يأتى مع "تحسين القدرة على العثور على جهاز المستخدم" مع ميزة تسمى Find Network، والتى ستمكن المستخدمين من تتبع أجهزة أبل، حتى لو لم تكن متصلة بشبكة Wi-Fi أو شبكة اتصال. بصرف النظر

آبل تدمج Find my iPhone وFind My Friends في تطبيق واحد امس 1:00 ص

أصدرت شركة أبل في إصدار 13 من نظام تشغيل iOS العديد من الإصلاحات على الإصدارات السابقة من خلال الوضع المظلم على النظام والتراجع عن الإيماءات وميزات آي باد الخاصة مثل تطبيقات متعددة النوافذ. وظهرت ...



آبل تضيف شركتي فوكسكون وTSMC إلى برنامجها للطاقة النظيفة ايفون آبل - قالت شركة آبل اليوم الخميس إنها ضاعفت تقريبًا عدد الموردين الذين يستخدمون الطاقة النظيفة فقط لأعمال الإنتاج، بما في ذلك اثنان يجمعان ويصنعان رقائق المعالج



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2019/04/11/آبل-تضيف-شركتي-فوكسكون-وtsmc-إلى-برنامجها/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آبل تضيف شركتي فوكسكون وTSMC إلى برنامجها للطاقة النظيفة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars