الموضوعات تأتيك من 15698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير القوى العاملة: اختيار مصر ضمن 187 دولة للاحتفال بمئويتها لم يأت من فراغ

11/04/2019 | 5:00 م 0 comments

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إن اختيار مصر من ضمن 187 دولة أعضاء في المنظمة الدولية بتمثيلها الثلاثي" حكومات، وأصحاب أعمال وعمال" لإقامة الاحتفالية بها لم يأت من فراغ.

إضافة تعليق

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إن اختيار مصر من ضمن 187 دولة أعضاء في المنظمة الدولية بتمثيلها الثلاثيquot حكومات، وأصحاب أعمال وعمالquot لإقامة الاحتفالية بها لم يأت من فراغ، بل اعتمد على معايير نجاح كثيرة، ومقومات اختيار أساسية تتمتع بها مصر، وعمل دؤوب وجهود مضنية من العمل بين الوزارة والمنظمة خلال الفترة الماضية، فضلا عن اعتبارها من أولى الدول المنضمة لها.

وأضاف وزير القوى العاملة، خلال احتفالية منظمة العمل الدولية، التى تقام بإحدى الفنادق الكبرى، بالذكرى المئوية لتأسيسها فى quot1919-  2019quot ومرور 60 عاما على إنشاء مكتبها بالقاهرة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إنه منذ أيام قمنا بزراعة 100 شجرة بالمتحف المصري الكبير، أهدتها منظمة العمل الدولية إلي مصر بهذه المناسبة كالتفاته مميزة لتقديم احتفالاتهم للعالم من قلب الحضارة المصرية، وقام بزراعة هذه الأشجار 50 شاب وشابة من طلبة الجامعات حتى يكون لهم غرس في واحدة من أهم المشاريع المصرية الذي  يعمل به 4 آلاف عامل .  

وأكد وزير القوى العاملة أن مصر هى أم الحضارات تقف شامخة  بأهراماتها ومعابدها وكنائسها فى بلد حضارة وعراقة، لافتا إلى أن منظمة العمل الدولية تعد هى أقدم منظمة تتبع هئية الأمم المتحدة.

ويشهد الاحتفالية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

كما يشهد الاحتفالية، عدد من أعضاء مجلس النواب، والقيادات العمالية، وموسى أومارو، نائب المدير العام لمنظمة العمل الدولية للعمليات الميدانية والشراكات، وأريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية.

والاحتفالية يتم تغطيتها على مستوى 4 قارات من خلال 24 دولة، حيث يتزامن موعد هذه التغطية مع ذكرى جلسة مؤتمر باريس للسلام في 11 أبريل 1919 والتي قبلت مسودة دستور منظمة العمل الدولية، الذي أصبح جزءاً من معاهدة فرساي التي وقعت في 28 يونيو 1919 لإنهاء الحرب العالمية الأولى.

وتذاع الاحتفالية عالميا، ويشهدها عدد من الوزراء والسفراء وممثلي المنظمات والهيئات الدولية بالقاهرة، ويتحدث في الاحتفالية محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وموسى أومارو، نائب المدير العام لمنظمة العمل الدولية للعمليات الميدانية والشراكات، وإيريك أوشلان، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة.

 

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: اعرف حقك.. كيفية الحصول على تأمين البطالة في قانون المعاشات الجديد امس 18:00 م

مزايا كثيرة أتاحها قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الجديد 2019، الذي أقره مجلس النواب مؤخرا من بينها تأمين البطالة الذي وضع له القانون ضوابط وشروط للحصول عليه. - شروط الحصول على تأمين ...

القوى العاملة توجه مديرياتها لمتابعة تنفيذ إجازة 23 يوليو غدًا امس 18:00 م

وجهت وزارة القوى العاملة، مديرياتها على مستوى جميع محافظات مصر، لمتابعة تنفيذ إجازة عيد ثورة 23 يوليو غدا الثلاثاء، بجميع منشآت وشركات القطاع الخاص. وأصدرت الوزارة منذ يومين، منشورا يفيد باعتبار غدا ...

: توفير 459 فرصة عمل خلال شهر يونيو في القليوبية.. صور 19/07/2019 | 6:00 ص

أعلن المهندس فتحى دسوقى وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية ان المديرية وفرت 459 فرصة عمل فى 7 شركات وجمعية خلال شهر يونيو الماضى برواتب تتراوح بين 1000 إلى 6000 جنيه لبعض المهن. وقال دسوقى إن ...

القوى العاملة بالبرلمان : نشارك الحكومة وضع لائحة قانون التأمينات والمعاشات 19/07/2019 | 6:00 ص

مشاركة قال محمد وهب الله، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن اللجنة اتفقت مع الحكومة على المشاركة معها فى إعداد اللائحة التنفيذية لمشروع قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الجديد الذى وافق مجلس النواب نهائيا عليه يوم الإثنين الماضى. وأضاف "وهب الله"، لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة أثبتت فى مضبطة الجلسات أثناء مناقشة مشروع قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات، ضرورة عرض

وزير القوى العاملة يؤكد اهتمام مصر بتعزيز العلاقات مع الأردن على كافة المستويات – المستقبل 19/07/2019 | 6:00 ص

التقى وزير القوى العاملة، اليوم الخميس، وفدًا من النقابة العاملة للعاملين بالبترول والكيماويات بالمملكة الأردنية، برئاسة خالد الزيود، في إطار زيارة الوفد لمصر

«القوى العاملة» بالدقهلية تحرر 109 محاضر لمحلات مخالفة لقانون العمل 19/07/2019 | 6:00 ص

أعلن الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، عن تحرير 109 محضرا خلال شهر يونيو الماضي لمحلات عامة تجارية وصناعية لمخالفتها القوانين والقواعد المنظمة والمتعلقة بتوفير اشتراطات الرخص الصادرة لها. وأوضح محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية، أن تلك المنشآت

وزير القوى العاملة يؤكد دور العمال في التغلب على تحديات الأم مصراوى 19/07/2019 | 6:00 ص

وزير القوى العاملة يؤكد دور العمال في التغلب على تحديات الأمة العربية | مصراوى



وزير القوى العاملة: اختيار مصر ضمن 187 دولة للاحتفال بمئويتها لم يأت من فراغ وزارة القوى العاملة‎ قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إن اختيار مصر من ضمن 187 دولة أعضاء في المنظمة الدولية بتمثيلها الثلاثي" حكومات، وأصحاب أعمال وعمال" لإقامة الاحتفالية بها لم يأت من فراغ.



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة القوى العاملة‎

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/4/11/187/4203389 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير القوى العاملة: اختيار مصر ضمن 187 دولة للاحتفال بمئويتها لم يأت من فراغ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars