الموضوعات تأتيك من 15145 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير القوى العاملة: اختيار مصر ضمن 187 دولة للاحتفال بمئويتها لم يأت من فراغ

11/04/2019 | 5:00 م 0 comments

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إن اختيار مصر من ضمن 187 دولة أعضاء في المنظمة الدولية بتمثيلها الثلاثي" حكومات، وأصحاب أعمال وعمال" لإقامة الاحتفالية بها لم يأت من فراغ.

إضافة تعليق

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إن اختيار مصر من ضمن 187 دولة أعضاء في المنظمة الدولية بتمثيلها الثلاثيquot حكومات، وأصحاب أعمال وعمالquot لإقامة الاحتفالية بها لم يأت من فراغ، بل اعتمد على معايير نجاح كثيرة، ومقومات اختيار أساسية تتمتع بها مصر، وعمل دؤوب وجهود مضنية من العمل بين الوزارة والمنظمة خلال الفترة الماضية، فضلا عن اعتبارها من أولى الدول المنضمة لها.

وأضاف وزير القوى العاملة، خلال احتفالية منظمة العمل الدولية، التى تقام بإحدى الفنادق الكبرى، بالذكرى المئوية لتأسيسها فى quot1919-  2019quot ومرور 60 عاما على إنشاء مكتبها بالقاهرة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إنه منذ أيام قمنا بزراعة 100 شجرة بالمتحف المصري الكبير، أهدتها منظمة العمل الدولية إلي مصر بهذه المناسبة كالتفاته مميزة لتقديم احتفالاتهم للعالم من قلب الحضارة المصرية، وقام بزراعة هذه الأشجار 50 شاب وشابة من طلبة الجامعات حتى يكون لهم غرس في واحدة من أهم المشاريع المصرية الذي  يعمل به 4 آلاف عامل .  

وأكد وزير القوى العاملة أن مصر هى أم الحضارات تقف شامخة  بأهراماتها ومعابدها وكنائسها فى بلد حضارة وعراقة، لافتا إلى أن منظمة العمل الدولية تعد هى أقدم منظمة تتبع هئية الأمم المتحدة.

ويشهد الاحتفالية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

كما يشهد الاحتفالية، عدد من أعضاء مجلس النواب، والقيادات العمالية، وموسى أومارو، نائب المدير العام لمنظمة العمل الدولية للعمليات الميدانية والشراكات، وأريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية.

والاحتفالية يتم تغطيتها على مستوى 4 قارات من خلال 24 دولة، حيث يتزامن موعد هذه التغطية مع ذكرى جلسة مؤتمر باريس للسلام في 11 أبريل 1919 والتي قبلت مسودة دستور منظمة العمل الدولية، الذي أصبح جزءاً من معاهدة فرساي التي وقعت في 28 يونيو 1919 لإنهاء الحرب العالمية الأولى.

وتذاع الاحتفالية عالميا، ويشهدها عدد من الوزراء والسفراء وممثلي المنظمات والهيئات الدولية بالقاهرة، ويتحدث في الاحتفالية محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وموسى أومارو، نائب المدير العام لمنظمة العمل الدولية للعمليات الميدانية والشراكات، وإيريك أوشلان، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة.

 

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
غرفة عمليات اتحاد العمال تستقبل آلاف المغتربين لإرشادهم لأماكن الاستفتاء - 20/04/2019 | 9:45 م

تتابع غرفة العمليات المركزية بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر من خلال فروعها فى 27 محافظة عمليات الاستفتاء فى جميع مواقع العمل والإنتاج

العمال خرجوا من باكر واحتشدوا للاستفتاء بنعم للتعديلات الدستورية 20/04/2019 | 9:45 م

خرجت الحركة العمالية ممثلة فى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ونقاباته العامة النزول بكثافة أول أيام الاستفتاء على

اخبار مصر - القاهرة : غرفة عمليات بـ«القوى العاملة» لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 20/04/2019 | 9:45 م

اخبار مصر - القاهرة : غرفة عمليات بـ«القوى العاملة» لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية...

سعفان يكلف بإنشاء قاعدة بيانات لحصر مشاركة العمال باستفتاء الدستور 20/04/2019 | 9:45 م

تفقد محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم السبت، غرفة العمليات المركزية التي تم إنشائها بقرار وزاري بديوان عام الوزارة، تحت رئاسته المباشرة، لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية لحظة بلحظة. ...

غرفة عمليات للقوى العاملة بالدقهلية لمتابعة الاستفتاء الدستوري 20/04/2019 | 9:45 م

شكلت مديرية القوى العاملة بمحافظة الدقهلية، غرفة طواريء بالديوان العام، برئاسة أحمد القللي، وكيل الوزارة، والسيد السنجابي، وكيل المديرية. وبدأت غرفة العمليات عملها، صباح اليوم السبت، أول أيام الاست.....

مصر تعيين ألفي باحث عن العمل منهم 37 من ذوي الاحتياجات بالقليوبية 20/04/2019 | 9:45 م

أعلنت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، أن عدد المعينين من خلال شهادات القيد "كعب العمل" المرتد لمكاتب التشغيل التابعة للمديرية بلغ ألفين و229 معينا، م

: جولة وزيري القوى العاملة والرياضة في ملتقى التوظيف بالجيزة 19/04/2019 | 5:45 ص

افتتح وزير القوي العاملة محمد سعفان، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، اليوم الخميس، ملتقى توظيف شباب وفتيات الجيزة. يوفر المُلتقى، 12489 فرصة عمل للذكور ...



وزير القوى العاملة: اختيار مصر ضمن 187 دولة للاحتفال بمئويتها لم يأت من فراغ وزارة القوى العاملة‎ قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إن اختيار مصر من ضمن 187 دولة أعضاء في المنظمة الدولية بتمثيلها الثلاثي" حكومات، وأصحاب أعمال وعمال" لإقامة الاحتفالية بها لم يأت من فراغ.



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة القوى العاملة‎

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/4/11/187/4203389 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير القوى العاملة: اختيار مصر ضمن 187 دولة للاحتفال بمئويتها لم يأت من فراغ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars