الموضوعات تأتيك من 15142 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

تقرير: آبل تجلب تطبيقات Music و TV إلى نظام ماك

11/04/2019 | 8:45 م 0 comments

تقرير: آبل تجلب تطبيقات Music و TV إلى نظام ماك 'تقرير: آبل تجلب تطبيقات Music و TV إلى نظام ماك'

تستعد شركة آبل لإحالة تطبيقها الشهير آيتونز iTunes إلى التقاعد، إذ يشير تقرير جديد إلى أن تطبيقات الموسيقى Music والبودكاست Podcast والتلفزيون TV والكتب Books سوف تكون جميعها تطبيقات مستقلة متواجدة في الإصدار الرئيسي التالي من نظام التشغيل ماك أو إس MacOS 10.15.

وتسمح الشركة للمستخدمين بالوصول إلى محتوى Apple Music و Apple TV من خلال iTunes، لكنها تتجه الآن إلى تقديم تطبيقات مخصصة لكلتا الخدمتين.

ويوضح التقرير اكتشاف أيقونات مخصصة لنظام التشغيل ماك أو إس غير معلن عنها بعد لتطبيقات الموسيقى والبودكاست، وذلك في أعقاب إعلان آبل خلال حدث “وقت العرض” Show Time في الشهر الماضي عن أن تطبيق Mac TV سوف يأتي إلى Mac قريبًا.

ومن المفترض أن تتضمن النسخة MacOS 10.15 تطبيقات الموسيقى والبودكاست والتلفزيون المستقلة، بالإضافة إلى إعادة تصميم رئيسية لتطبيق الكتب، والتي تجعل تصميمه أقرب إلى تصميم تطبيق أخبار آبل Apple News، بما في ذلك الشريط الجانبي.

وتشير المعلومات إلى أن التطبيقات الجديدة تعتمد على مبادرة Marzipan من آبل لجلب تطبيقات آيباد iPad إلى ماك Mac دون الكثير من التغييرات في التعليمات البرمجية، والتي استخدمتها الشركة في العام الماضي لجلب تطبيقات Home، و News، و Stocks، والمذكرات الصوتية إلى Mojave.

Advertisements

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وبإمكان آبل، من خلال مبادرة Marzipan، تقديم تجربة شبيهة بنظام iOS لتطبيقات مثل Apple Music و Apple TV الجديد على Mac.

وبغض النظر عن التطبيقات الجديدة، إلا أنه يبدو أن آبل تخطط للاحتفاظ بآيتونز لمدة عام آخر على الأقل كخيار مزامنة يدوي بين أجهزة ماكينتوش Mac، وآيبود iPod، وآيفون iPhone، وآيباد iPad.

وقد يستمر التطبيق القديم في تشغيل الموسيقى والبودكاست ومحتوى الفيديو، أو قد يتم تجريده من ميزات التشغيل، اعتمادًا على مدى رغبة آبل في إحداث تغيير.

كما من غير المعلوم بعد ما إذا كانت آبل تخطط لإجراء تغييرات مهمة على استراتيجيتها بشأن أجهزة حواسيب ويندوز، والتي تستخدم حاليًا iTunes لتشغيل Apple Music، وذلك بعد أن وفرت الشركة لمستخدمي ويندوز 10 تطبيق iTunes عبر متجر مايكروسوفت قبل أقل من عام.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آيفون - البوابة العربية للأخبار التقنية امس 13:45 م

آيفون وآخر الأخبار والمستجدات باللغة العربية وتغطية شاملة آيفون تأتيكم من البوابة العربية للأخبار التقنية، مصدرك الأول للأخبار التقنية باللغة العربية

سوق تسوق iphone x من ابل,سبايجن,بروميت مصر امس 13:45 م

تسوق iphone x افضل سعر ومراجعة من ابل,سبايجن,بروميت على سوق.كوم . اكثر من 30 منتج من موبايلات/جوالات,اكسسوارات الموبايل,السماعات بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية.

سوق تسوق iphone 6s من ابل,شاومي,جوي روم مصر امس 13:45 م

تسوق iphone 6s افضل سعر ومراجعة من ابل,شاومي,جوي روم على سوق.كوم . اكثر من 30 منتج من موبايلات/جوالات,اكسسوارات الموبايل,ملصقات و أغطية حماية بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية.

لإعادة تدويرها.. أبل تستخدم روبوتات لتقطيع 1.2 مليون أيفون فى السنة - امس 13:45 م

تكشف أبل عن أحدث معمل لها حيث تقوم الروبوتات بإعادة تدوير أجهزة أيفون بتفكيك الأجهزة القديمة.

أبل تخطط لطرح تطبيق يمنع سرقة أو ضياع أى جهاز ذكى 20/04/2019 | 1:00 ص

تخطط شركة أبل لدمج تطبيقى "Find My Friends" و "Find My iPhone" وإنشاء تطبيق جديد – يحمل الاسم الرمزى "GreenTorch"، ويقال إن التطبيق قيد الاختبار وسيأتى إلى كل من iOS و macOS. ويُزعم أن التطبيق الجديد يأتى مع "تحسين القدرة على العثور على جهاز المستخدم" مع ميزة تسمى Find Network، والتى ستمكن المستخدمين من تتبع أجهزة أبل، حتى لو لم تكن متصلة بشبكة Wi-Fi أو شبكة اتصال. بصرف النظر

آبل تدمج Find my iPhone وFind My Friends في تطبيق واحد 20/04/2019 | 1:00 ص

أصدرت شركة أبل في إصدار 13 من نظام تشغيل iOS العديد من الإصلاحات على الإصدارات السابقة من خلال الوضع المظلم على النظام والتراجع عن الإيماءات وميزات آي باد الخاصة مثل تطبيقات متعددة النوافذ. وظهرت ...



تقرير: آبل تجلب تطبيقات Music و TV إلى نظام ماك ايفون تقرير: آبل تجلب تطبيقات Music و TV إلى نظام ماك 'تقرير: آبل تجلب تطبيقات Music و TV إلى نظام ماك'



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://gulf365.co/technology/2311348/تقرير-آبل-تجلب-تطبيقات-Music-و-TV-إلى-نظام-ماك.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير: آبل تجلب تطبيقات Music و TV إلى نظام ماك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars