الموضوعات تأتيك من 15690 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حلا الترك‎

فيديو دنيا بطمة لـ حلا الترك: لا تحلمي بعودة والدك لحضن عائلتك

11/04/2019 | 10:24 م 0 comments

دنيا بطمة تشعل الحرب مجدداً مع حلا الترك ووالدتها منى السابر في أحدث لقاء تلفزيوني لها حيث ردت من خلاله على رغبة الفنانة البحرينية حلا الترك بعودة والدها المنتج البحريني محمد الترك الى حضن عائلته...

دنيا بطمة تشعل الحرب مجدداً مع حلا الترك ووالدتها منى السابر في أحدث لقاء تلفزيوني لها حيث ردت من خلاله على رغبة الفنانة البحرينية حلا الترك بعودة والدها المنتج البحريني محمد الترك الى حضن عائلته.

دنيا بطمة ترد على حلا الترك

وظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة بمقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا في أحدث لقاءاتها التلفزيونية، تطرقت فيه الى رغبة حلا الترك بلم شمل عائلتها مع والدها، فدعتها دنيا بطمة ان لا تحلم بهذا الأمر لأنه لن يتحقق وفق قولها.

        View this post on Instagram                      

A post shared by @be4andafter__mashaheer on Apr 9, 2019 at 5:21am PDT

وقالت دنيا بطمة في الفيديو الذي وجهت حديثها فيه الى ابنة زوجها حلا الترك: "خليها تيجي تشوف أبوها الأول، وبعدين تدّعي أنه يرجع لأمها"، داعية بأن تطلب حلا هذا الأمر من والدها بحال تواصلها معه على الهاتف قائلة :"لما تكلمه في التلفون تقوله على الموضوع.. منقدروش نسيطروا على العيال الصغار لكن أقدر أقولك الله أعلم بالغائب".

وأكدت أن أمنية حلا الترك بلم شمل عائلتها مع والدها لا تعدو كونها حلم صعب المنال قائلة  "تبغي أبوها يرجع لأمها من حقها تدّعى أي شيء وتخليها في أحلامها وطموحها أن أبوها يرجع لأمها".

دنيا بطمة: محمد الترك طاردني قبل الزواج

كما ظهرت دنيا بطمة في مقطع فيديو آخر من نفس المقابلة، أوضحت فيه بأنها لم تقع بغرام محمد الترك من أول نظرة، وأشارت الى أن الأخير هو من طاردها وطلب منها الزواج خصوصا بعدما أعجب بشخصيتها الحيوية والمرحة، وفق تعبيرها.

        View this post on Instagram                      

A post shared by @be4andafter__mashaheer on Apr 9, 2019 at 7:06am PDT

يشار الى ان علاقة دنيا بطمة وابنة زوجها حلا الترك شهدت توترا ومعارك كلامية حادة منذ انتقال الأخيرة إلى بيت والدتها منى السابر ، وتعتبر دنيا بطمة بأن حلا طعنتها في ظهرها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حلا الترك تُبهر زوار «عالم مدهش» - الإمارات اليوم 16/07/2019 | 6:45 ص

استضاف «عالم مدهش»، أحد أكبر وجهات الترفيه العائلي في المنطقة، حفلاً غنائياً متميزاً، أول من أمس، أحيته النجمة العربية الشابة حلا الترك. ولامست حلا الترك أحاسيس معجبيها، الذين ردّدوا كلمات أغانيها الأشهر الجديدة، مثل «خالي بلاش»، وأغانيها المشهورة والمفضل

منى السابر والدة حلا الترك تنشر صورة حديثة بدون حجاب..شاهدوا - مجلة هي 16/07/2019 | 6:45 ص

فاجئت السيدة منى السابر والدة المطربة الشابة حلا الترك وطليقة المنتج محمد الترك الجمهور، بصورة جديدة لها بدون حجاب، حيث تشاركت عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بموقع أنستجرام، صورة لها وهي لدى مصفف الشعر.

والدة حلا الترك تثير الجدل: هل تخلت عن الحجاب؟ مجلة سيدتي 16/07/2019 | 6:45 ص

نشرت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك صورة لها وهي بدون حجاب على "إنستا ستوري" خلال وجودها عند المزين وأعتمادها تسريحة شعر جديدة.. ...

فيديو حلا الترك ترقص على المسرح وتبهر زوار عالم مدهش في دبي - مجلة هي 16/07/2019 | 6:45 ص

أشعلت المغنية الشابة حلا الترك حفلها الأخير بدبي، حيث رقصت أكثر من مرة، على وقع أغنياتها بحفلها على مسرح "عالم مدهش" والذي أقيم بمركز دبي التجاري العالمي، وشهد حضورا كبيرا.

حفل حلا الترك المجاني - المدينة نيوز 11/07/2019 | 12:45 ص

المدينة نيوز:- تُحيي الفنانة الشابّة المحبوبة حلا الترك حفلاً غنائيّاً رائعاً في عالم مدهش، وذلك يوم الخميس في

حلا الترك تغني في «عالم مدهش» غداً - البيان 11/07/2019 | 12:45 ص

زوار «عالم مدهش» على موعد غداً الخميس في السابعة مساء مع حفل غنائي مجاني تحييه النجمة الشابة حلا الترك على مسرح عالم مدهش في قاعة رقم 5 في مركز دبي التجاري العالمي.



فيديو دنيا بطمة لـ حلا الترك: لا تحلمي بعودة والدك لحضن عائلتك حلا الترك‎ دنيا بطمة تشعل الحرب مجدداً مع حلا الترك ووالدتها منى السابر في أحدث لقاء تلفزيوني لها حيث ردت من خلاله على رغبة الفنانة البحرينية حلا الترك بعودة والدها المنتج البحريني محمد الترك الى حضن عائلته...



اشترك ليصلك كل جديد عن حلا الترك‎

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/مشاهير/نجوم-العرب/953806-فيديو-دنيا-بطمة-لـ-حلا-الترك-لا-تحلمي-بعودة-والدك-لحضن-عائلتك مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو دنيا بطمة لـ حلا الترك: لا تحلمي بعودة والدك لحضن عائلتك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars