الموضوعات تأتيك من 15122 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي

11/04/2019 | 10:37 م 0 comments
محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو   الشرقية توداي

نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد.

محمد صلاح

كتب | شادي زعبل

نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد بدوري أبطال أوروبا .

وباتت مشاركة محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول الإنجليزي أمام بورتو البرتغالي، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، يوم الأربعاء المقبل، مؤكدة رغم ما تردد عن إمكانية إيقافه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بعد تدخله القوي على دانيلو بيريرا نجم بورتو، وعدم معاقبته من حكم المباراة.

ونشرت صحيفة إندبندنت البريطانية، اليوم الخميس، تقريرًا أكدت من خلاله أن صلاح لن يتعرض للعقوبة بأثر رجعي، وأوضح التقرير أن اللوائح تنص على أن القرارات التي يتخذها الحكم خلال المباراة نهائية ولا تتم مراجعتها من قبل اللجنة التأديبية لليويفا.

وأكد التقرير أيضًا أنه في حالات سوء السلوك، يمكن اتخاذ إجراء تأديبي حتى لو لم ير الحكم ومساعدوه اللعبة، وهو ما لا ينطبق على هذه الحالة.

جدير بالذكر أن لاعبي بورتو ومسئوليه أدانوا بشدة تدخل صلاح على دانيلو بيريرا، حيث نشر إيكر كاسياس حارس بورتو صورة لتدخل صلاح عبر إنستجرام، كذلك فإن بينتو دا كوستا رئيس بورتو كتب على صفحته “شكرًا لله” على أن دانيلو لم يصب بأذى بعد تدخل صلاح.

قال جوردان هندرسون، قائد ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، إن الأداء الجيد في مركز لاعب الوسط المتقدم مع المنتخب الإنجليزي ساهم في إقناع مدربه يورجن كلوب بإمكانية قيامه بدور أكبر في الهجوم مع الفريق.

واعتاد المدرب الألماني على وضع هندرسون في مركز لاعب الوسط المدافع منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق وطالب اللاعب البالغ عمره 28 عاما بكبح جماح نزعته الهجومية والالتزام أمام المدافعين الأربعة.

وقال هندرسون للصحفيين يمكنني اللعب في المركزين والمدرب يرى إمكانية قيامي بذلك. هذا ما يريده ويحتاجه بالضبط.

وتابع: “أشعر بأريحية أكثر في مركز لاعب الوسط المتقدم مع المنتخب من خلال صنع الفرص والقيام بما يمتعني في الملعب، وأشعر أيضا أنه يمكنني تقديم الكثير في مركز لاعب الوسط المتقدم. لقد تحدثت مع المدرب ومن الواضح أنه شاهد مباريات إنجلترا ويبدو أنه فكر في الأمر.

ووضع يوروجن كلوب قائد الفريق في الجانب الأيمن من ثلاثي الوسط في اخر مباراتين لفريق ليفربول وتألق هندرسون خلال المباراتين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي 11/04/2019 | 10:37 م

نشر حساب فريق ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أهداف محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، مع الريدز. وغرد حساب ليفربول: 'محمد يواصل كسر الأرقام القياسية، بعد أن أصبح أسرع من يُسجل 50 ...

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال - 11/04/2019 | 10:37 م

اشادت جماهير نادي ليفربول الانجليزي باللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته الدفاعية من اجل منع احد الهجمات المرتدة السريعة من موسى ماريجا مهاجم بورتو...

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء Goal.com 11/04/2019 | 10:37 م

الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج يؤكد أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء أمام فريق بورتو.

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون - 11/04/2019 | 10:37 م

دافع الاسكتلندي "ستيف نيكول" أسطورة فريق ليفربول، عن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الريدز، في ظل تراجع مستواه التهديفي قليلًا مؤخرًا هذا الموسم.

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

أكد ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون أنه سيستغل نقاط ضعف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبف ي الدوري الإنجليزي. ...

سر احتفاء غلاف تويتر بصورة محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

غير الحساب الرسمي لموقع "تويتر" صورة الغلاف بصورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يحتفل بهدفه في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي. ......

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

أكد ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون أنه سيستغل نقاط ضعف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبف ي الدوري الإنجليزي. ...



محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي النجم محمد صلاح نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد.



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو   الشرقية توداي
المصدر http://www.sharkiatoday.com/محمد-صلاح-ينجو-من-العقوبة-بعد-مباراة-بو/ http://www.sharkiatoday.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars