الموضوعات تأتيك من 15685 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

Technawy .. منصة مصرية لبناء تطبيقات الاندرويد مجانًا أونلاين

12/04/2019 | 12:00 ص 0 comments

قال مصطفي السعدني، مؤسس موقع تكناوي، إن الموقع يقدم خدمة سحابية تساعد الأشخاص علي عمل تطبيقات اندرويد أو ويندوز فون مجانا أون لاين في دقائق معدودة دون الحاجة إلي معرفة أيه أكود بأسلوب سهل وبسيط ......

قال مصطفي السعدني، مؤسس موقع تكناوي، إن الموقع يقدم خدمة سحابية تساعد الأشخاص علي عمل تطبيقات اندرويد أو ويندوز فون مجانا أون لاين في دقائق معدودة دون الحاجة إلي معرفة أيه أكود بأسلوب سهل وبسيط وتحقيق أرباح من خلال التطبيقات،
وأوضاف السعدني، أن الموقع يقدم خدمات أساسية وهي تكناوي للمدونين، والذي يستطيع الفرد إنشاء تطبيق اندرويد و ويندوز فون، كما يتحكم في المحتوي من خلال حسابه علي موقع تكناوي حتي بعد تحميل المستخدمين التطبيق وإضافة إعلانات لتحقيق الأرباح من التطبيق.
وأشار إلى أن الخدمة الثانية وهي تكناوي اكسبرس، والذي يستطيع من خلاله عمل تطبيق ويندوز فون و اندرويد في وقت واحد بشكل واحد من خلال الاختيار بين الكثير من الأدوات عن طريق السحب و الإدراج لمشروعك وأضافه إعلانات لتحقيق الأرباح من التطبيق، والثالث وهي تكناوي للمؤلفين، وهي تحويل كتبك إلي تطبيقات اندرويد واضافة إعلانات لتحقيق الأرباح من كتبك.
وأوضح السعدني، أن هذا التطبيق له أثر كبير فى التنوير الثقافي في المجتمع من خلال توفير العديد من الكتب من مؤلفيها للكثير من الناس، حيث أصبح العديد من الناس يفضل استخدام الهاتف في كل شيء وخاصة الخدمات المجانية، كما يشجع الكثير على القراءة، لأن تحميل الكتاب من متجر الهاتف والقراءة على الهاتف يعتبر أسهل كثيراً من الذهاب إلي شراء كتاب على الهاتف تستطيع القراءة في أي مكان دون الحاجة لحمل شيء سوى هاتفك فقط، وتوفير الكثير من التكاليف علي أي مشروع جديد، يبدأ و يحتاج الي تواجد عبر منصة يعرض عليه كل منتجاته وخدماته.
وأشار إلى أنه يمكن للمدونين ومؤلفي الكتب من خلال هذا التطبيق إضافة المحتوي الخاص بهم ومشاركته من خلال الموقع، مما يترتب عليه زيادة المحتوي العربي علي الانترنت لإقبال العديد علي استخدام الموقع، نظراً لربطها بعملية تحقيق الربح، والذي يعد مصدر مهم من مصادر دخل صاحب الكتاب و التطبيق، ويستخدم التطبيق حاليًا العديد من مؤلفي الكتب من عدد من دول العالم العربي، ويحققون إستفادة كبيرة منه.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اكتشاف 4 سيناريوهات هجومية تستخدم واتساب وتلغرام لتسبب لك المشاكل امس 23:00 م

يبقى المستخدم الأضعف في معركة الأمان الإلكتروني فالاختراقات والتهديدات الأمنية لأجهزتنا لا تتوقف وقد وجدت شركة سيمانتك المختصة بالأمن الإلكتروني أربعة سيناريوهات لهجمات مخيفة عبر الواتساب والتلغرام.

أكثر من 700 سيارة تشارك في كامب جيب 2019.. صور مصراوى امس 23:00 م

أكثر من 700 سيارة تشارك في كامب جيب 2019 صور | مصراوى

تطبيق MIUI 10 Pixel يوفّر أكثر من 10.000 رمزًا مستوحاة من قوقل بكسل وMIUI10 - عالم التقنية امس 23:00 م

تعرف على تطبيق MIUI 10 Pixel المتاح على أندرويد والذي يوفر أكثر من 10.000 رمزًا مستوحاة من قوقل بكسل وواجهة مستخدم MIUI 10 الخاصة بشركة شاومي.

Weather Now: أحد تطبيقات الطقس القوية على أندرويد و iOS - عالم التقنية امس 23:00 م

استطلع معنا تطبيق الطقس المتكامل Weather Now المتاح على نظامي تشغيل أندرويد و iOS ويوفر العديد من المزايا لمعرفة الطقس والتنبؤات الجوية القادمة.

12 تطبيق و 11 لعبة متاحة مجّانًا ولفترة محدودة على أندرويد - عالم التقنية امس 23:00 م

استكشفوا معنا هذه القائمة الجديدة من سلسلة ألعاب وتطبيقات أندرويد المتاحة مجانًا لفترة مؤقتة والتي تحتوي على 12 تطبيق بجانب 11 لعبة متميزة.

مايكروسوفت وورد يصل إلى 1 مليار تحميل على متجر جوجل بلاي امس 9:45 ص

أظهر متجر جوجل بلاي أن تطبيق مايكروسوفت وورد لنسخة الاندرويد قد وصل لـ 1 مليار تحميل حسب موقع Android Police، مشيرًا إلى أن تطبيقات مايكروسوفت ......

تحدي الكبر عن طريق تطبيق faceApp 2019 وشرح البرنامج - تحدي العمر AGE CHALLENGE على مواقع التواصل الإجتماعي امس 9:45 ص

جميعنا دائمًا لدينا فضول لمعرفة ما إذا كنت ستكون ذكرا وسيمًا أو أنثى رائعة  ويود أصدقاؤك على Facebook أن يعرفوا! والآن مع تطبيق FaceApp، فيمكنك معرفة ذلك.



Technawy .. منصة مصرية لبناء تطبيقات الاندرويد مجانًا أونلاين اندرويد قال مصطفي السعدني، مؤسس موقع تكناوي، إن الموقع يقدم خدمة سحابية تساعد الأشخاص علي عمل تطبيقات اندرويد أو ويندوز فون مجانا أون لاين في دقائق معدودة دون الحاجة إلي معرفة أيه أكود بأسلوب سهل وبسيط ......



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://www.alderaah-news.net/world/4464669/Technawy--منصة-مصرية-لبناء-تطبيقات-الاندرويد-مجانًا-أونلاين https://www.alderaah-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Technawy .. منصة مصرية لبناء تطبيقات الاندرويد مجانًا أونلاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars