الموضوعات تأتيك من 15134 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وزارة العدل

وزارة العدل الأمريكية تتهم جوليان أسانج بالتآمر - جريدة الشرق

12/04/2019 | 11:00 ص 0 comments

 وجهت وزارة العدل الأمريكية، اليوم، تهمة جنائية ضد جوليان أسانج مؤسس موقع "ويكيليكس"، بالتآمر لقرصنة حاسب آلي سري خاص بالحكومة الأمريكية.
   
وقالت وزارة العدل الأمريكية، في بيان، إن "التهمة متعلقة بدور أسانج المزعوم في واحدة من أكبر عمليات الاستيلاء على معلومات سرية في تاريخ الولايات المتحدة".

وأضاف البيان أن أسانج يواجه عقوبة السجن لمدة أقصاها خمسة أعوام، في حال تمت إدانته.
   وتتورط في تهمة التآمر المزعومة أيضا السيدة تشيلسي مانينغ، المحللة السابقة بالمخابرات العسكرية الأمريكية والتي تم اعتقالها الشهر الماضي لرفضها الإدلاء بشهادتها أمام هيئة محلفين كبرى تحقق في مؤسسة تشارك المعلومات التابعة لأسانج.
   
وكانت الشرطة البريطانية قد أعلنت، في وقت سابق اليوم، إلقاء القبض على مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان أسانج في سفارة الإكوادور في العاصمة، لندن.
   
وقالت الشرطة البريطانية، في بيان، إنه "تم اعتقال جوليان أسانج، البالغ من العمر 47 عاما، اليوم، من قبل أفراد شرطة العاصمة لندن في سفارة الإكوادور، بناء على أمر قضائي صادر عن محكمة ويستمنستر الجزئية، يوم 29 يونيو من عام 2012، بسبب عدم المثول أمام المحكمة".
   
وأضاف البيان أن الشرطة ألقت القبض على أسانج "بعدما استدعاها السفير إلى السفارة في أعقاب سحب حكومة الإكوادور حق اللجوء"، مبينا أنه جرى نقله لمركز شرطة بوسط لندن حيث سيبقى هناك قبل أن يمثل أمام محكمة ويسمنستر.
   
يشار إلى أن أسانج، الذي يتحصن بسفارة الإكوادور منذ عام 2012 لتجنب الاعتقال والترحيل للسويد على خلفية تهم بالاغتصاب، اكتسب شهرته بعد سلسلة من المنشورات السرية، بما في ذلك منشورات حول العمليات العسكرية الأمريكية في أفغانستان والعراق وظروف الاحتجاز في معسكر غوانتانامو.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار الخليج وكيل «العدل»: تخصيص جدول للمحكمين أمام المحاكم التجارية امس 7:45 ص

أعلن وكيل وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف لشؤون العدل المستشار وائل رشيد بوعلاي أنه في إطار تطوير العمل العدلي

أخبار الخليج وزير العدل في رده على سؤال د. جهاد الفاضل: 57 مراجعا من فئة الصم لخدمات وزارة العدل خلال 10 سنوات امس 7:45 ص

أكد وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة أن إجمالي

«العدل» تحيل مسئولين بـ«إيجوث للسياحة» للمحاكمة امس 7:45 ص

أحالت وزارة العدل، رئيس قطاع القضايا وتنفيذ الأحكام والمشرف على إدارة القضايا والتنفيذ بالشركة المصرية العامة للسياحة (إيجوث) للمحاكمة العاجلة لارتكابهما مخالفات قانونية وإدارية، كشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل، في القضية رقم 82 لسنة 61 قضائية عليا، أن "أشرف.ح.م"، رئيس قطاع القضايا وتنفيذ الأحكام و"صالح.د.ص"، المشرف على إدارة القضايا والتنفيذ بالشركة المصرية العامة للسياحة (إيجوث)، خرجا على مقتضى الواجب الوظيفي.

وزير العدل يبحث مع رؤساء المحاكم تطوير القضاء امس 7:45 ص

وزير العدل يبحث مع رؤساء المحاكم تطوير القضاء

بوابة الفجر: وزارة العدل: محاكم المملكة عقدت 52 ألف جلسة خلال الأسبوع الماضي امس 7:45 ص

كشفت وزارة العدل أن محاكم المملكة كافة عقدت خلال أيام عمل الأسبوع المنصرم نحو 52 ألف جلسة قضائية، وأصدرت ما يقارب الـ 18 ألف حكم قضائي، إضافة إلى ...

الاستعلام عن قضية برقم الهوية عبر موقع وزارة العدل بالمملكة السعودية moj.gov.sa – كلمة دوت أورج امس 7:45 ص

الاستعلام عن بيانات القضية برقم الهوية الشخصية أمر يهم قطاع من السعوديين، وتتيحه وزارة العدل السعودية عبر خدمة إلكترونية

وزارة العدل تواكب الانتخابات الفرعية وسرحان يداوم في مكتبه الاحد 12/04/2019 | 11:00 ص

يداوم وزير العدل ألبرت سرحان في مكتبه في الوزارة يوم الأحد المقبل في 14 نيسان لمواكبة عملية سير الإنتخابات الفرعية في الدائرة الصغرى في طرابلس، يعاونه



وزارة العدل الأمريكية تتهم جوليان أسانج بالتآمر - جريدة الشرق وزارة العدل



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة العدل

خيارات

المصدر https://www.al-sharq.com/article/11/04/2019/وزارة-العدل-الأمريكية-تتهم-جوليان-أسانج-بالتآمر جريدة الشرق: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزارة العدل الأمريكية تتهم جوليان أسانج بالتآمر - جريدة الشرق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars