الموضوعات تأتيك من 15128 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وزارة العدل

وزير العدل الأمريكى يرجح «التجسس» على حملة ترامب.. وبيلوسى تشكك فيه

12/04/2019 | 11:00 ص 0 comments
وزير العدل الأمريكى يرجح «التجسس» على حملة ترامب.. وبيلوسى تشكك فيه

جدد وزير العدل الأمريكى ويليام بار الاتهامات حول تعرض حملة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب خلال خوضه الانتخابات الرئاسية عام 2016 للتجسس، بينما شنت نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب هجوما حادا على بار، مؤكدة أنها لا تثق به على خلفية تكتمه على المضمون الكامل لتقرير المحقق روبرت مولر حول احتمالية تدخل روسيا فى مجريات الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وكان بار قد مثل أمام لجنة المخصصات بمجلس النواب للرد على أسئلة فيما يتعلق بمخصصات وزارة العدل ضمن ميزانية العام المالى 2020.

وقد كشف بار خلال الاستجواب القصير عن أنه يعتزم النظر فى الخلفيات التى كانت وراء «نشأة» التحقيق الذى جرى طوال أكثر من 20 شهرا بخصوص التدخل الروسى المحتمل فى الانتخابات، مرجحا أن التجسس على حملة ترامب قد وقع بالفعل. ولم يقدم بار خلال تصريحه أى أدلة أو معلومات إضافية تدعم صحة اعتقاده بوقوع تجسس.

وفى تعليقها، أكد موقع « سي.إن.إن» أن تصريحات بار ستكون تطورا إيجابيا بالنسبة لترامب وإدارته التى طالما طالبت بالكشف عن الأسباب الرئيسية التى كانت وراء فتح التحقيق حول التدخل الروسى المحتمل.

وأشارت « سي.إن.إن» فى تحليلها أيضا إلى أن موقف بار الأخير يضاف إلى عدة مواقف ترجح «تسييس» عمل وزارة العدل وعملها لصالح إدارة ترامب.

وقد سارع السيناتور مارك وارنر، القيادى الديمقراطى بلجنة المخابرات بمجلس الشيوخ، بتأكيد أن تصريحات بار » تفتقر للاحترام بالنسبة لرجال ونساء وزارة العدل«. وأضاف أن تلك التصريحات تعكس« إما نقصا فى الفهم أو تجاهلا متعمدا» للأعراف والقوانين الدولية».

رابط دائم: 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزارة العدل تواكب الانتخابات الفرعية وسرحان يداوم في مكتبه الاحد 12/04/2019 | 11:00 ص

يداوم وزير العدل ألبرت سرحان في مكتبه في الوزارة يوم الأحد المقبل في 14 نيسان لمواكبة عملية سير الإنتخابات الفرعية في الدائرة الصغرى في طرابلس، يعاونه

وزارة العدل الأمريكية تكشف قرار الاتهام ضد أسانج الذي كان سريا - الأول 12/04/2019 | 11:00 ص

الأول موقع إلكتروني مغربي شامل يتجدد على مدار الساعة

مصادقة الكترونية في المحاكم العمالية بالرياض - صحيفة مكة 12/04/2019 | 11:00 ص

أطلقت وزارة العدل في المحكمة العمالية ومحكمة الأحوال الشخصية بالرياض خدمة المصادقة الإلكترونية على محاضر ضبوط الجلسات بالربط مع مركز المعلومات الوطني وخدمة التحقق عن طريق الجوال المسجل في أبشر، كما أتاحت الوزارة خدمة التوقيع الحي على الشاشة في حال تعذر التحقق من خلال البصمة لأحد أطراف الدعوى ولم يكن مسجلاً في أبشر.

بـ 5 قرارات.. وزارة العدل تحمي صندوق الإسكان الاجتماعي (مستند) صوت الأمة 12/04/2019 | 11:00 ص

المنشور رقم ٤ لسنة ٢٠١٩ الشهر العقارى والتوثيق تضمن قرارات حاسمة بشأن اصدار القانون رقم 93 لسنة 2018 بإصدار قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى تمثلت فى التالى:

وزارة العدل الأمريكية: واشنطن تتهم أسانج بالتآمر مصراوى 12/04/2019 | 11:00 ص

وزارة العدل الأمريكية واشنطن تتهم أسانج بالتآمر | مصراوى

بعد موافقة وزارة العدل والداخلية .. وزيرة الصحة : إضافة 6 أصناف لجدول المخدرات الأول – جريدة الأهالي المصرية 10/04/2019 | 6:45 م

كتبت : شيماء محسن قررت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إضافة 6 مواد جديدة ونظائرها ومثائلها لجدول المخدرات الأول، بقرار رقم 177 لسنة 2019، ليحظر نقلها أو تداولها أو تعاطيها، أو إدخالها لداخل حدود البلاد إعتباراً من غداً الخميس.وجاء ذلك بناءا



وزير العدل الأمريكى يرجح «التجسس» على حملة ترامب.. وبيلوسى تشكك فيه وزارة العدل



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة العدل

خيارات

وزير العدل الأمريكى يرجح «التجسس» على حملة ترامب.. وبيلوسى تشكك فيه
المصدر http://www.ahram.org.eg/News/202983/26/704533/أخبار-عربية-و-عالمية/وزير-العدل-الأمريكى-يرجح-«التجسس»-على-حملة-ترامبوب.aspx الرئيسية - الأهرام اليومي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير العدل الأمريكى يرجح «التجسس» على حملة ترامب.. وبيلوسى تشكك فيه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars