الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وفاة غامضة لبريطانية بحمام الفندق.. وصديقها يخترع سببا غربيا أخبار سكاي نيوز عربية

13/04/2019 | 5:00 ص 0 comments

عثرت السلطات السويسرية على امرأة بريطانية ميتة في حمام أحد الفنادق، ولا تزال الشرطة تحقق في الحادثة التي تعددت الروايات بشأنها، وفق ما ذكرت صحيفة "التايمز".

وقال صديق الفتاة، واسمها آنا فلورنس ريد (22 عاما)، إنها "توفيت عن طريق الخطأ خلال ممارسة الجنس معها"، إلا أن هذه الرواية فندها جيرانه من نزلاء الفندق الذين قالوا إنهم سمعوا صراخ شجارهما طيلة ليلة الحادثة.

واحتجزت السلطات السويسرية صديق الفتاة، وهو ألماني يبلغ من العمر 29 عاما، على ذمة التحقيق، إذ تشتبه بأنه الجاني، لا سيما بعد العثور على جروح وكسور على جسد صديقته.

وذكرت تقارير محلية أن النيابة العامة فتحت تحقيقا في جريمة قتل التي وقعت الثلاثاء الماضي، أي بعد يوم واحد فقط من تسجيل دخول الرجل والفتاة إلى الفندق عند سفوح جبال الألب.

 وقال أحد موظفي الفندق: "كان هناك خلاف كبير بين الزوجين في الليلة التي سبقت العثور على المرأة ميتة. اشتكى ضيوف آخرون من صوتهما المرتفع، وذهب أحد الموظفين إليها في محاولة لتهدئة الموقف".

ونزل صديق الفتاة على منطقة الاستقبال في الفندق عند الساعة 6:30 صباحا، وهو في حالة متوترة، لإخبار الموظفين بأن صديقته تعاني من مشكلات صحية. واستدعى موظفو الفندق المسعفين، الذين أعلنوا عن وفاتها في مكان الحادث.

وذكرت الصحافة المحلية أن الزوجين كانا على علاقة "قوية"، وكانت ريد تعيش في برلين وأمضت بعض الوقت في فيتنام، وفق ما تشير صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الأسابيع التي سبقت وفاتها، نشرت صور عدة على فيسبوك عن رحلاتها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: القيادة تعزي رئيس الأرجنتين في وفاة الرئيس الأسبق 20/07/2019 | 1:00 ص

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تعزية ومواساة لفخامة الرئيس موريسيو ماكري رئيس جمهورية الأرجنتين في وفاة الرئيس ...

مصر الشيخ الطبلاوي عن شائعة وفاته: لسه الأجل مجاش 20/07/2019 | 1:00 ص

انتقد الشيخ محمد محمود الطبلاوى، نقيب القراء، الشائعات التي ترددت اليوم حول وفاته، مطالباً الجميع بتحري الدقة فيما يقال عنه.

: تعرف على حقيقة وفاة الشيخ محمد الطبلاوي 20/07/2019 | 1:00 ص

نفى المتحدث الرسمي لنقابة القراء محمد الساعاتي، ما أثير على موقع 'فيسبوك' حول وفاة...

حقيقة وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي الشرقية توداي 20/07/2019 | 1:00 ص

  كتب | أحمد الدويري رد الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء، ما تم تداوله من شائعات بوفاته، مؤكدًا أن شقيقته المقيمة في القاهرة توفيت أمس وتم من مشايخه الشيخ عبد الفتاح القاضي والشيخ أحمد مرعي والشيخ رزق خليل حبةوالشيخ محمود حافظ برانق والشيخ عبدالحميد

فريد الديب ينفي وفاة مبارك مصراوى 20/07/2019 | 1:00 ص

فريد الديب ينفي وفاة مبارك | مصراوى

: وفاة يوسف شريف رزق الله بعد صراع مع المرض 12/07/2019 | 2:45 م

توفى، صباح اليوم الجمعة، الناقد المصري الكبير يوسف شريف رزق الله، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 77 عاما بعد صراع طويل مع المرض، وإصابته بالفشل الكلوي مؤخرًا، مما نتج عنه المكوث بالمستشفى لمدة طويلة ...

حوادث وفاة عميد شرطة بأزمة قلبية أثناء تأمين مباراة الجزائر وكوت ديفوار 12/07/2019 | 2:45 م

كشف مصدر أمني تفاصيل وفاة العميد سامح فؤاد، قائلا إنه أصيب بحالة إعياء أثناء تأمين مباراة منتخبي الجزائر وكوت ديفوار



وفاة غامضة لبريطانية بحمام الفندق.. وصديقها يخترع سببا غربيا أخبار سكاي نيوز عربية انتقل الي رحمة الله عثرت السلطات السويسرية على امرأة بريطانية ميتة في حمام أحد الفنادق، ولا تزال الشرطة تحقق في الحادثة التي تعددت الروايات بشأنها، وفق ما ذكرت صحيفة "التايمز".



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/varieties/1243405-وفاة-غامضة-لبريطانية-بحمام-الفندق-وصديقها-يخترع-سببا-غربيا سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وفاة غامضة لبريطانية بحمام الفندق.. وصديقها يخترع سببا غربيا أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars