الموضوعات تأتيك من 15142 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وفاة غامضة لبريطانية بحمام الفندق.. وصديقها يخترع سببا غربيا أخبار سكاي نيوز عربية

13/04/2019 | 5:00 ص 0 comments

عثرت السلطات السويسرية على امرأة بريطانية ميتة في حمام أحد الفنادق، ولا تزال الشرطة تحقق في الحادثة التي تعددت الروايات بشأنها، وفق ما ذكرت صحيفة "التايمز".

وقال صديق الفتاة، واسمها آنا فلورنس ريد (22 عاما)، إنها "توفيت عن طريق الخطأ خلال ممارسة الجنس معها"، إلا أن هذه الرواية فندها جيرانه من نزلاء الفندق الذين قالوا إنهم سمعوا صراخ شجارهما طيلة ليلة الحادثة.

واحتجزت السلطات السويسرية صديق الفتاة، وهو ألماني يبلغ من العمر 29 عاما، على ذمة التحقيق، إذ تشتبه بأنه الجاني، لا سيما بعد العثور على جروح وكسور على جسد صديقته.

وذكرت تقارير محلية أن النيابة العامة فتحت تحقيقا في جريمة قتل التي وقعت الثلاثاء الماضي، أي بعد يوم واحد فقط من تسجيل دخول الرجل والفتاة إلى الفندق عند سفوح جبال الألب.

 وقال أحد موظفي الفندق: "كان هناك خلاف كبير بين الزوجين في الليلة التي سبقت العثور على المرأة ميتة. اشتكى ضيوف آخرون من صوتهما المرتفع، وذهب أحد الموظفين إليها في محاولة لتهدئة الموقف".

ونزل صديق الفتاة على منطقة الاستقبال في الفندق عند الساعة 6:30 صباحا، وهو في حالة متوترة، لإخبار الموظفين بأن صديقته تعاني من مشكلات صحية. واستدعى موظفو الفندق المسعفين، الذين أعلنوا عن وفاتها في مكان الحادث.

وذكرت الصحافة المحلية أن الزوجين كانا على علاقة "قوية"، وكانت ريد تعيش في برلين وأمضت بعض الوقت في فيتنام، وفق ما تشير صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الأسابيع التي سبقت وفاتها، نشرت صور عدة على فيسبوك عن رحلاتها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وفاة الصحفي محمد علي الضاهر مراسل تلفزيون الخبر موقع مراسلون 13/04/2019 | 5:00 ص

توفي الزميل الصحفي محمد علي الضاهر مراسل "تلفزيون الخبر" في محافظة حمص، صباح يوم الجمعة، بسبب تعرضه لحادثة سير . وذكرت وسائل

وفاة آسيوية دهساً في رأس الخيمة - البيان 13/04/2019 | 5:00 ص

توفيت شابة آسيوية في العقد الثاني من العمر متأثرة بجراحها البليغة إثر حادث دهس تعرضت له مساء أمس من قبل مركبة يقودها مواطن في العقد الثالث من عمره على أحد الطرق الداخلية بالامارة حسب ما صرح به العقيد أحمد الصم النقبي مدير عام العمليات المركزية بالإنابة . 

خاص- تعرف على مصير الجزء الثالث من أفراح إبليس بعد وفاة محمود الجندي في الفن 13/04/2019 | 5:00 ص

تسببت وفاة الفنان محمود الجندي في مأزق لأسرة مسلسل "أفراح إبليس" الذي يعرض حاليا له الجزء الثاني على إحدى القنوات المشفرة، ويجسد فيه شخص...

الفن في أسبوع وفاة نجمين كبيرين والتحقيق مع شيرين وأول ضحا مصراوى 13/04/2019 | 5:00 ص

الفن في أسبوع وفاة نجمين كبيرين والتحقيق مع شيرين وأول ضحايا رامز تتحدث | مصراوى

: وفاة أسطورة ليفربول وهو نائم .. صور 13/04/2019 | 5:00 ص

توفي أسطورة ليفربول تومي سميث عن عمر يناهز 74 عامًا. ووفقا لصحيفة 'ديلي ميل'، توفي قائد فريق ليفربول الإنجليزي السابق بعد ظهر يوم ...

بعد وفاة إسماعيل محمود.. إليك أسباب الموت المفاجئ وطرق الوقا مصراوى 08/04/2019 | 3:00 ص

بعد وفاة إسماعيل محمود إليك أسباب الموت المفاجئ وطرق الوقاية منه | مصراوى



وفاة غامضة لبريطانية بحمام الفندق.. وصديقها يخترع سببا غربيا أخبار سكاي نيوز عربية انتقل الي رحمة الله عثرت السلطات السويسرية على امرأة بريطانية ميتة في حمام أحد الفنادق، ولا تزال الشرطة تحقق في الحادثة التي تعددت الروايات بشأنها، وفق ما ذكرت صحيفة "التايمز".



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/varieties/1243405-وفاة-غامضة-لبريطانية-بحمام-الفندق-وصديقها-يخترع-سببا-غربيا سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وفاة غامضة لبريطانية بحمام الفندق.. وصديقها يخترع سببا غربيا أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars