الموضوعات تأتيك من 15698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الجيش المصري الجيش المصري يؤكد تزويد جنوده بأحدث الأسلحة

13/04/2019 | 6:00 ص 0 comments
الجيش المصري   الجيش المصري يؤكد تزويد جنوده بأحدث الأسلحة

الجيش المصري : أنهت القوات المسلحة المصرية مناورة "بدر-2019"، والتي نفذتها وحدات من الجيش الثالث الميداني بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للجيش المصري

المرحلة الختامية لمناورة "بدر 2019 " التي يجريها الجيش المصري في 12 نيسان/ أبريل 2019

عدد المشاهدات: 376

أنهت القوات المسلحة المصرية مناورة “بدر-2019″، والتي نفذتها وحدات من الجيش الثالث الميداني بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للجيش المصري، في 12 نيسان/ أبريل.

شهد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المرحلة الختامية للمناورة ” بدر 2019 ” التى نفذتها وحدات من الجيش الثالث الميدانى بالتعاون مع الأفرع الرئيسية على مدار الأيام الماضية والتي تأتي فى إطار الخطة السنوية للتدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة .

تضمنت المرحلة تنسيق الجهود بين عناصر المشاة والمدرعات مع عناصر من قوات المظلات لإحتلال خط حيوي وتأمينه .

وأكد الفريق محمد فريد أن نجاح المناورة ” بدر 2019 ” يؤكد قدرة وإستعداد رجال القوات المسلحة للدفاع عن أمن مصر القومى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية ، مشيراً إلى أن ذلك يتطلب اليقظة والإستعداد الدائم والإهتمام بالتدريب الجاد وتطوير أساليبه ووسائله بصفة مستمرة ، والإستفادة من الخبرات القتالية المكتسبة لصقل المهارات القتالية والفنية للمقاتلين وتحقيق الأهداف المخططة لكافة المهام التدريبية .

وأشار رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى أن القوات المسلحة مستمرة فى بناء المقاتلين علمياً ومهارياً مع تطوير إمكاناتها وقدراتها القتالية والإدارية وفقاً لأحدث نظم التسليح فى العالم ، بما يعزز قدرتها على الوفاء بالمهام المكلفة بها لحماية حدود الوطن وصون مقدساته .

وإلتقى الفريق محمد فريد بعدد من القادة والضباط المشاركين بالمناورة وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية ونقل لهم تحيات وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي كما ناقشهم فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم ومدى إستعدادهم لمواجهة المتغيرات الحادة والغير متوقعة أثناء سير أعمال القتال معرباً عن إعتزازه بما تم تنفيذه خلال مراحل المناورة المختلفة ، مؤكداً أن الشعب المصري يقدر الدور الوطني لرجال القوات المسلحة وما يقومون به من مهام لمنع المخططات والمحاولات التى تهدف إلى عرقلة مسيرة البناء والتنمية التي تسعى إليها الدولة على كل شبر من أرض مصر .

  وحدات من الجيش المصري تنفّذ مناورة بالذخيرة الحية ضمن فعاليات مناورة "بدر 2019"

حضر المرحلة الختامية للمناورة عدد من كبار قادة القوات المسلـحة وعـدد من دارسـي الكليـات والمعاهد العسكرية .

شارك هذا الموضوع:فيس بوكتويترLinkedInWhatsAppالبريد الإلكترونيطباعة مرتبط
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إعلان جيش مصر شركة مسلحة مصرية الجزيرة مباشر 18/07/2019 | 9:45 م

  في أواخر يوليو 2010: (أحمد عبد الهادي) أحد العاملين بمصنع "حلوان للصناعات الهندسية - مصنع 99 الحربي لقي حتفه نتيجة أحد الانفجارات المتكررة بالمصنع، والناتجة عن عدم توافر تدابير السلامة الكافية، الأمر الذي أدى إلى توقف زملائه عن العمل ولم يكتفوا بذلك، بل تمكنوا من نشر وقائع الحادثة عبر شبكات الإنترنت من خلال مواقع تابعة لجماعة الإخوان المسلمين بعد أن رفضت وسائل الإعلام الحكومية والخاصة نشر أحداث الواقعة..

الجيش المصري يُحبط هجوماً انتحارياً بشمال سيناء - جريدة الحياة 18/07/2019 | 9:45 م

الجيش المصري يُحبط هجوماً انتحارياً بشمال سيناء

بوابة الفجر: توفيق عكاشة: تاريخ الجيش المصري يتخطى الـ9 آلاف عام 18/07/2019 | 9:45 م

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن مصر كانت صاحبة أول امبراطورية لم تغب عنها الشمس في تاريخ الأرض، لافتَا إلى أن القاهرة هي أول من عرفت دول العالم، بأن ...

الجيش المصري يكشف تفاصيل إحباط هجوم انتحاري في شمال سيناء - 18/07/2019 | 9:45 م

نقل مراسل RT في مصر عن المتحدث العسكري للجيش المصري، أن عناصر القوات المسلحة المصرية تمكنت من إحباط عملية انتحارية في شمال سيناء.

لينا مظلوم تكتب: صفعة قادمة تنتظر أردوغان 15/07/2019 | 3:45 م

الهزيمة الثقيلة التى أصابت داعش فى غرب العراق وشرق سوريا أنهت مرحلة «التمكين».. لتبدأ مراحل «التجميع» و«التجنيد» وعمليات الخلايا الصغيرة المنتشرة فى دول العالم. العوامل التى خلقت داعش وغيره من ...

متخصص في الشأن التركي: أردوغان لديه عقدة من حديث «خير أجناد الأرض» (فيديو) 15/07/2019 | 3:45 م

قال الكاتب الصحفي محمد مصطفى، إن تركيا تحاول إعادة استعمار مصر والوطن العربي.



الجيش المصري الجيش المصري يؤكد تزويد جنوده بأحدث الأسلحة الجيش المصري الجيش المصري : أنهت القوات المسلحة المصرية مناورة "بدر-2019"، والتي نفذتها وحدات من الجيش الثالث الميداني بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للجيش المصري



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

الجيش المصري   الجيش المصري يؤكد تزويد جنوده بأحدث الأسلحة
المصدر http://sdarabia.com/2019/04/الجيش-المصري-يؤكد-تزويد-جنوده-بأحدث-ال/ http://sdarabia.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجيش المصري الجيش المصري يؤكد تزويد جنوده بأحدث الأسلحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars