الموضوعات تأتيك من 15693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأمن المصري يتصدى لعملية إرهابية كبيرة جنوبي سيناء! (فيديو)

13/04/2019 | 6:00 ص 0 comments

تمكنت قوات الأمن المصرية من القضاء على اثنين من الإرهابيين، بعد تصديها لعملية إرهابية في عيون موسى جنوبي سيناء.

تمكنت قوات الأمن المصرية من القضاء على اثنين من الإرهابيين، بعد تصديها لعملية إرهابية في عيون موسى جنوبي سيناء.

وحاولت العناصر الإرهابية في الساعات الأولى من صباح الجمعة، استهداف نقطة التفتيش الأمني بعيون موسى، ولكن قوات الأمن تمكنت من التصدي للهجوم وبادرت بالتعامل على  الفور مع العناصر الإرهابية وتبادل إطلاق النيران معها، ما أسفر عن مصرع اثنين من المنفذين عثر بحوزة أحدهم على حزام ناسف كان معدا لاستهداف نقطة التفتيش.

واستطاعت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من التعامل معه الحزام الناسف وإبطال مفعوله، كما تم الدفع بالتعزيزات الأمنية والدعم اللوجستي اللازم لموقع الكمين وفرض سيطرة أمنية محكمة في المنطقة المحيطة وحصار المنطقة وتمشيطها لضبط باقي العناصر الإرهابية الهاربة .

وتعليقا على نجاح القوات الأمنية المصرية في التصدي للهجوم، أكد المسؤول عن صفحة الجيش المصري الإلكتروني والخبير الأمني الرائد خالد أبو بكر لـ RT، أن فشل العملية الإرهابية في عيون موسى أكبر دليل على تخبط الإرهاب وأنه يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشار إلى أن الأمن المصري أحبط عملية إرهابية نوعية للإرهابيين في جنوب سيناء، وهذا يأتي بعد يوم واحد من نجاح الأمن المصري في القضاء على خليتين إرهابيتين في سيناء، موضحا أن جميع المعطيات على الأرض تؤكد أن الإرهاب بات يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ونوه بأن "صد هجوم نقطه عيون موسى الإرهابي وقتل العناصر الإرهابية المشاركة، يظهر تدخل الطائرات الحربية للتمشيط قبل عثورها على سيارة دفع رباعي مثبت بها رشاش متوسط نصف بوصه شاركت في العملية واستطاعت المقاتلة ضربها بصاروخ جو - أرض ودمرتها بشكل كامل وقتل جميع ركابها البالغ عددهم 6 عناصر تكفيرية بكامل أسلحتهم ومعداتهم".

المصدر: RT

تقرير - أحمد الأشقر وناصر حاتم

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إعلان جيش مصر شركة مسلحة مصرية الجزيرة مباشر 18/07/2019 | 9:45 م

  في أواخر يوليو 2010: (أحمد عبد الهادي) أحد العاملين بمصنع "حلوان للصناعات الهندسية - مصنع 99 الحربي لقي حتفه نتيجة أحد الانفجارات المتكررة بالمصنع، والناتجة عن عدم توافر تدابير السلامة الكافية، الأمر الذي أدى إلى توقف زملائه عن العمل ولم يكتفوا بذلك، بل تمكنوا من نشر وقائع الحادثة عبر شبكات الإنترنت من خلال مواقع تابعة لجماعة الإخوان المسلمين بعد أن رفضت وسائل الإعلام الحكومية والخاصة نشر أحداث الواقعة..

الجيش المصري يُحبط هجوماً انتحارياً بشمال سيناء - جريدة الحياة 18/07/2019 | 9:45 م

الجيش المصري يُحبط هجوماً انتحارياً بشمال سيناء

بوابة الفجر: توفيق عكاشة: تاريخ الجيش المصري يتخطى الـ9 آلاف عام 18/07/2019 | 9:45 م

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن مصر كانت صاحبة أول امبراطورية لم تغب عنها الشمس في تاريخ الأرض، لافتَا إلى أن القاهرة هي أول من عرفت دول العالم، بأن ...

الجيش المصري يكشف تفاصيل إحباط هجوم انتحاري في شمال سيناء - 18/07/2019 | 9:45 م

نقل مراسل RT في مصر عن المتحدث العسكري للجيش المصري، أن عناصر القوات المسلحة المصرية تمكنت من إحباط عملية انتحارية في شمال سيناء.

لينا مظلوم تكتب: صفعة قادمة تنتظر أردوغان 15/07/2019 | 3:45 م

الهزيمة الثقيلة التى أصابت داعش فى غرب العراق وشرق سوريا أنهت مرحلة «التمكين».. لتبدأ مراحل «التجميع» و«التجنيد» وعمليات الخلايا الصغيرة المنتشرة فى دول العالم. العوامل التى خلقت داعش وغيره من ...

متخصص في الشأن التركي: أردوغان لديه عقدة من حديث «خير أجناد الأرض» (فيديو) 15/07/2019 | 3:45 م

قال الكاتب الصحفي محمد مصطفى، إن تركيا تحاول إعادة استعمار مصر والوطن العربي.



الأمن المصري يتصدى لعملية إرهابية كبيرة جنوبي سيناء! (فيديو) الجيش المصري تمكنت قوات الأمن المصرية من القضاء على اثنين من الإرهابيين، بعد تصديها لعملية إرهابية في عيون موسى جنوبي سيناء.



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/1013022-الأمن-المصري-يتصدى-لعملية-إرهابية-كبيرة-والمقاتلات-الحربية-تتدخل-فيديو/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأمن المصري يتصدى لعملية إرهابية كبيرة جنوبي سيناء! (فيديو)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars