الموضوعات تأتيك من 15133 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المحافظات توفيق عكاشة: المستهدف في الجزائر هو حدوث صدام بين الشعب والجيش

13/04/2019 | 6:00 ص 0 comments

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الأوضاع الإقليمية في غاية السوء، وما يتم في السودان والجزائر للأسف الشديد يقع تحت مسمى "مخطط الربيع العربي".

الأخبار المتعلقة توفيق عكاشة: quotربنا وهبني نعمة التوقع السليم للأحداثquotتوفيق عكاشة: quotربنا وهبني نعمة التوقع السليم للأحداثquot

توفيق عكاشة: "ربنا وهبني نعمة التوقع السليم للأحداث"

توفيق عكاشة: لم أُكون ثروة من الإعلام.. quotوالله ما حد بيديني فلوسquotتوفيق عكاشة: لم أُكون ثروة من الإعلام.. quotوالله ما حد بيديني فلوسquot

توفيق عكاشة: لم أُكون ثروة من الإعلام.. "والله ما حد بيديني فلوس"

توفيق عكاشة: موجه غربية تستهدف الشباب بعد عيد الفطرتوفيق عكاشة: موجه غربية تستهدف الشباب بعد عيد الفطر

توفيق عكاشة: موجه غربية تستهدف الشباب بعد عيد الفطر

توفيق عكاشة: أنا سعيد وحزين في نفس الوقت والغرب عمال quotيخض فيناquotتوفيق عكاشة: أنا سعيد وحزين في نفس الوقت والغرب عمال quotيخض فيناquot

توفيق عكاشة: أنا سعيد وحزين في نفس الوقت والغرب عمال "يخض فينا"

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الأوضاع الإقليمية في غاية السوء، وما يتم في السودان والجزائر للأسف الشديد يقع تحت مسمى "مخطط الربيع العربي"، وهو في واقع الأمر "الخريف العربي".

وأضاف، خلال الندوة التي نظمها نادي جزيرة الورد بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم، "كانت خطة ممنهجة بدأت في دول ثم تنتظر ما سيحدث فيها، لكي تنطلق في دول أخرى، وما حدث في الجزائر أن السلطة استجابت لمطالب الشعب وتمت إقالة الرئيس بوتفليقة والإعلان عن الإجراءات الدستورية للانتقال السلمي للسلطة، وكل ما يؤخذ من قرارات وفقا لما طلبه الشعب يتم رفضه الآن".

وتابع، "المستهدف في الجزائر هو الجيش، لأنها من أكبر الدول العربية بعد مصر، والأمة العربية كان فيها مجموعة من الجيوش الكبار، والبعض في أوقات سابقة تحدث عن قوة الجيش العراقي، وأنه خامس جيش في العالم وكل هذا كانت ورائه الهالة الإعلامية الصهيونية، التي أرادت أن تعطي للجيش العراقي أكبر من حجمه بكثير، لكي تهيئ الرأي العام لضرب العراق لأنه يمتلك من الأسلحة ما يمتلكه، بينما الواقع أنه منذ 1955 وحتى هذه اللحظة الأقوى هو الجيش المصري سواء في التسليح أو الإعداد أو الإمكانيات، والعراقي والسوري انتهي، وتبقى الجزائري".

وأوضح أن ما يجري في الجزائر هدفه الجيش وحدوث صدام بين الشعب والجيش، مشيرا إلى أنه سبق وحذر الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة من أن الجزائر عليها الدور، وبرنارد ليفي، وهو فرنسي يهودي يعتنق الصهيونية كفكر ويسمي "عراب الثورات الهدامة في الوطن العربي" وقال نصا "أن الجزائر أرض يهودية ولابد من أن تعود إلى ملاكها، والربيع العربي تأخر كثيرا عن الجزائر، ولابد أن تشهد الجزائر خلال الأيام القادمة، ربيعا عربيا، وبعدها بحوالي سنة بدأت الأحداث".

ولفت إلى أن الوضع في الجزائر مرتبط ارتباطا تاما بما يحدث في سوريا وانسحاب القوات الأمريكية منها، وكل الدول الأوربية رفضت أن تستقبل الدواعش، وتم استدعاء أمير قطر إلي  النمسا، وكُلف بنقل الدواعش إلى النيجر ومالي وليبيا.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السودان.. تجمع المهنيين يدعو لتسليم السلطة لحكومة مدنية فورا أخبار سكاي نيوز عربية 15/04/2019 | 6:45 م

دعا تجمع المهنيين السودانيين، الأحد، إلى تسليم السلطة فورا لحكومة انتقالية مدنية يحميها الجيش، وقال إنه سيواصل الاحتجاجات لتحقيق أهدافه.

نشوى الحوفي: وصية لويس التاسع كشفت معالم حروب الجيل الرابع مصراوى 15/04/2019 | 6:45 م

نشوى الحوفي وصية لويس التاسع كشفت معالم حروب الجيل الرابع | مصراوى

: ميدوزا.. كلمة سر اتحاد مصر واليونان وقبرص في البحر المتوسط.. كيف نجحت الدول الثلاث في مواجهة المخططات التآمرية..تقرير 15/04/2019 | 6:45 م

يحتوي شرق البحر المتوسط، على كميات هائلة وضخمة من الغاز الطبيعي، وقد ظهرت العديد من الاكتشافات في مجال الغاز في الفترة الأخيرة، وكان ...

: أحمد موسى: حان وقت انضمام الليبيين للقوات المسلحة لتحرير دولتهم من المتطرفين 15/04/2019 | 6:45 م

قال الإعلامى أحمد موسى، إن موقف الجيش المصرى من تحرير الدولة من الإرهابيين واضح، وهذه هى أهمية القوات المسلحة.

شارل برو: الجيش المصري يحمي الدولة وهو الضامن للعملية السياسية 15/04/2019 | 6:45 م

قال المؤرخ الفرنسي شارل برو، إن الجيش المصري وطني ويحمي الدولة ومؤسساتها وهو الضامن للعملية السياسية في مصر....

حماة الوطن و مصر وتحديات الأمن القومي محاضرتان للقوات المسلحة في جامعة المنصورة صور - 15/04/2019 | 6:45 م

استضافت كلية التجارة بجامعة المنصورة، اليوم الإثنين، الندوة التثقيفية الرابعة عشر التي تنظمها القوات المسلحة بالجامعات والمعاهد المصرية المتخصصة، تحت رعاية الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وريادة كل من الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة،

تشريعية النواب المصري توافق على تعديل مدة الرئاسة أخبار سكاي نيوز عربية 15/04/2019 | 6:45 م

وافقت اللجنة التشريعية بمجلس النواب المصري، على مقترح زيادة مدة ولاية رئيس الجمهورية إلى 6 سنوات، وكذلك على الترشح مرة تالية، وذلك كمادة انتقالية.



المحافظات توفيق عكاشة: المستهدف في الجزائر هو حدوث صدام بين الشعب والجيش الجيش المصري قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الأوضاع الإقليمية في غاية السوء، وما يتم في السودان والجزائر للأسف الشديد يقع تحت مسمى "مخطط الربيع العربي".



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4109116 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المحافظات توفيق عكاشة: المستهدف في الجزائر هو حدوث صدام بين الشعب والجيش

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars