الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محافظ الاسكندرية يشدد على الإنتهاء من مشروع مجمع مرغم2

13/04/2019 | 11:45 ص 0 comments

أصدر الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية تعليمات مشددة لتذليل كافة المعوقات التي تواجه مشروع مجمع الصناعات البلاستيكية "مرغم 2" .

إضافة تعليق

أصدر الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية تعليمات مشددة لتذليل كافة المعوقات التي تواجه مشروع مجمع الصناعات البلاستيكية quotمرغم 2quot وذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده لمتابعة الموقف التنفيذي الأخير الخاص بالمشروع  الذي يقام علي مساحة 51 فدان ويضم 204 وحدة بمسطح 144م، ويتم تنفيذه بالمشاركة بين محافظة الإسكندرية ووزارة التجارة والصناعة في ضوء توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ،  رئيس الجمهورية بخلق فرص عمل للشباب وتوفير مناخ جيد للاستثمار.

 

وأكد قنصوة ،  أن المحافظة حريصة علي توفير جميع احتياجات المستثمرين وذلك لتوفير مناخ جاذب للاستثمار، بالإضافة إلي تشجيع صغار المستثمرين من الشباب السكندري من خلال إنشاء المزيد من المجمعات الصناعية المتخصصة الجاهزة بالمرافق والتراخيص. وأوضح أن مجمع quotمرغم 2quot نموذج ثري لتشجيع المستثمرين والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويعد صرح صناعي هام ينضم إلى المشروعات الصناعية بالإسكندرية مما سيسهم فى إتاحة المزيد من الوحدات الإنتاجية أمام صغار المستثمرين. كما أكد أن التنمية الصناعية والاستثمارية بالإسكندرية تضيف لها الكثير من التقدم والموارد المالية، وأننا جميعا حرصين علي تحقيق إستراتيجية النهوض بخطط التنمية الصناعية إذ أن الاستثمار هو التنمية الحقيقية.

حضر الإجتماع؛ اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء مجلس إدارة شركات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ومسؤولي شركات المرافق العامة بالإسكندرية، وجميع الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تموين الاسكندرية : ضبط 147 مخالفة فى 5 إدارات بالمحافظة - 15/07/2019 | 12:00 ص

كشفت مديرية التموين بالإسكندرية، عن ضبط و تحرير 147محضر مخالفة ، فى نطاق 5 إدارات تموينية و هى إدارة غرب وشرق والجمرك والعامرية والمنتزة.

صور .. حملة لإزالة اشغالات الطريق و رفع 22 طن مخلفات بوسط الاسكندرية - 15/07/2019 | 12:00 ص

شن حى وسط الاسكندرية حملات لإزالة الاشغالات والتعديات بشوارع حي وسط،لإعادة السيطرة علي الشوارع وفرض الانضباط.

محافظ الاسكندرية نشر التعريفة الجديدة بالمواقف والمحطات المختلفة – الجمهورية اليوم دوت كوم 06/07/2019 | 5:45 م

كتب _اشرف المهندس قنصوه يعلن ارقام الطوارئ لاستقبال أية بلاغات تخص التسعيرة الجديدة . ذلك وقد اعتمد

التعريفة الجديدة للمواصلات بمحافظة الاسكندرية بعد ارتفاع سعر البنزين – كلمة دوت أورج 06/07/2019 | 5:45 م

قام محافظ الاسكندرية الدكتور "عبد العزيز قنصوه" في يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2019 باعتماد زيادة تعريفة الركوب المواصلات سيارات الأجرة المقترحة من إدارة اعتمد محافظ الاسكندرية التعريفة الجديدة للمواصلات بعد ارتفاع سعر البنزين تعرف عليها

زيادة التعريفه الجديدة بالاسكندرية بنسب تتراوح من 25 الى 150قرش 06/07/2019 | 5:45 م

اعتمد الدكتورعبد العزيز قنصوه محافظ الاسكندرية التعريفه الجديدة لخطوط النقل داخل الاسكندرية وبين الاسكندرية والمحافظات وعواصم الاقاليم

القبض على مستريحة جمعت 20 مليون من المواطنين بزعم تشغيلها في البترول بالإسكندرية - موقع صباح مصر 06/07/2019 | 5:45 م

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة الاسكندرية بالقبض على مستريحة جمعت 20 مليون من المواطنين بزعم تشغيلها في المواد البترولية، حيث قامت بالنصب 

قطع مياه الشرب لمدة 10 ساعات اليوم عن مناطق غرب الإسكندرية - 06/07/2019 | 5:45 م

أعلنت شركة مياه الشرب بالاسكندرية ، عن انقطاع مياه الشرب عن غرب الاسكندرية اليوم السبت ، و ذلك نظرا لاعمال انشاء كوبرى بشاير الخير و الذى يتعارض مع خط المياه قطر 700 مم أحد الخطوط الناقلة للمياه غرب الاسكندرية بطريق القبارى السريع



محافظ الاسكندرية يشدد على الإنتهاء من مشروع مجمع مرغم2 الاسكندرية أصدر الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية تعليمات مشددة لتذليل كافة المعوقات التي تواجه مشروع مجمع الصناعات البلاستيكية "مرغم 2" .



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسكندرية

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/4/8/2/4200130 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محافظ الاسكندرية يشدد على الإنتهاء من مشروع مجمع مرغم2

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars