الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

“بالاسم”نتائج الإسكان الاجتماعي”الإعلان العاشر” فتح باب التظلمات “الكترونيا”.. موعد بداية الإعلان 11

13/04/2019 | 2:45 م 0 comments

يتابع المواطن المصري إعلانات مشاريع الإسكان الاجتماعي، بشكل متوالي، لينمكن من الحصول على وحدات سكنية له ضمن مشاريع الإسكان الاجتماعي التي تنفذها وزارة الإسكان، بالاشتراك مع هيئة المجتمعات العمرانية، ويتطلع... اقرأ المزيد ← The post “بالاسم”نتائج الإسكان الاجتماعي”الإعلان العاشر”| فتح باب التظلمات “الكترونيا”.. موعد بداية الإعلان 11 appeared first on عرب نيوز....

يتابع المواطن المصري إعلانات مشاريع الإسكان الاجتماعي، بشكل متوالي، لينمكن من الحصول على وحدات سكنية له ضمن مشاريع الإسكان الاجتماعي التي تنفذها وزارة الإسكان، بالاشتراك مع هيئة المجتمعات العمرانية، ويتطلع للتعرف على مواعيد الحجز، ومستويات الشقق ومناطق الشقق في المدن الجديدة ومدى ملائمتها لأحوالهم، كما يتطلع أيضا للتعرف على مواعيد استلامها ونظم السداد.

أعلن المدير التنفيذي لشقق الإسكان الاجتماعي،  المهندس صلاح حسن، عن التخطيط للانتهاء من 120 ألف وحدة سكنية خلال العام الجاري 2019، وأن باب الحجز في الإعلان العاشر كان في نهاية 2018، بإقبال كبير، و2ل لأكثر من 230 ألف متقدم، وأن كل من تقدم للحجز بمشروعات الإسكان الاجتماعي سيتم توفير وحدة سكنية له، على أن يستلم المتقدمين للحجز في نهاية 2018 وحداتهم بعد عام ونصف من إعلان نتائج الحجز.

شقق الإسكان الاجتماعي

قام المسئولين عن مشاريع الإسكان الاجتماعي بوزارة الإسكان والمرافق العمرانية والمدن الجديدة بالاتفاق على العديد من الشروط والضوابط المنظّمة للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي في أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – بدر – مدينة العاشر من رمضان –مدينة العبور الجديدة – المنيا الجديدة – مدينة السادات – الغردقة).، تنظيم مواعيد الحصول على الوحدات، والتي تكون في الأغلب حسب أولوية وموعد الحجز:

مساحة الشقة السعر ومقدم الحجز 3 غرف + صالة (90 متر مربع) 225 ألف جنيه (بمقدم حجز 14 ألف جنيه). 2 غرفة وصالة (75 متر مربع) 185 ألف جنيه ( مقدم  حجز 10 آلاف جنيه). خطوات التقديم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي الدخول على موقع  (www.mff.gov.eg)  لإنشاء حساب خاص للمتقدم، وبعد إنشاء الحساب يتم إرسال رسالة للمتقدم على هاتفه الخلوي بالكود الخاص به لاستكمال عملية التقديم. عليك أن تكتب جميع البيانات المطلوبة في استمارة حجز الوحدات السكنية بالمشروع. كتابة”الإقرار” على المتقدم للحجز بصحة البيانات. يتم إرفاق إيصال كراسة الشروط مع استمارة التقديم، وأيضا إيصال دفع مقدم الحجز والمصاريف الإدارية ليتم تحميلها على الموقع. صورة البطاقة الشخصية، بطاقة الرقم القومي، للمتقدم وزوجته، على أن تكون سارية. بيان بمفردات المرتب، صافي الدخل، للزوج أو الزوجة، أو للأعزب، وعليها توقيع واعتماد بصحتها من جهة العمل. بيان بأي دخل آخر أو ممتلكات للمتقدم. صورة من السجل التجاري لذوي الأعمال الحرة. صورة من مفردات المعاش الشهري، وذلك للأرامل أو المطلقات، معتمدة من التأمينات الاجتماعية. صورة للحالة الاجتماعية للمتقدم، وعدد أفراد الأسرة، وصور شهادات ميلاد الأطفال. إيصال حديث لمحل السكن الحالي، كهرباء – ماء – تليفون – غاز, يتم تخصيص 5% لذوي الاحتياجات الخاصة، بشرط استيفاء ما يفيد بذلك.

تحديث: بعد الإقبال الكبير على الإعلان العاشر،صرحت السيدة مي عز الدين أن وزارة التضامن الاجتماعي بصدد بداية إعلان جديد، الإعلان الحادي عشر، والذي يوجّه لمحدودي الدخل، بشقق حوالي 90 متر، ويتم الإعلان عنه في مايو 2019.

تحديث: أعلنت السيدة مي عز الدين السعي لإنشاء قاعدة بيانات عن المتقدمين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي ومراجعة جميع البيانات ليحصل كل مواطن على وحدات سكنية، دون تكرار الحصول.

يقوم كل متقدم بتنزيل رقم هاتفه الخلوي مع التسجيل الأول، ويتم إرسال كود في الحال في رسالة اس ام اس على الهاتف، يتم استكمال بيانات التسجيل بها.

تحديث: أعلنت السيدة مي عز الدين السعي لإنشاء قاعدة بيانات عن المتقدمين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي ومراجعة جميع البيانات ليحصل كل مواطن على وحدات سكنية، دون تكرار الحصول.

تسعى الدولة لعمل قاعدة بيانات ضخمة للمتقدمين، والذي تجاوز عددهم 230 ألف متقدم، للتأكد من جميع البيانات، والتعرف على الذين حصلوا على فرص في الإسكان الاجتماعي من قبل، لإتاحة فرص عادلة للجميع.

فتح باب التظلمات

تم إتاحة التعرف على نتائج وكشوف اسماء الفائزين بقرعة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، وذلك بالرقم القومي، ومن لم يتم إعلان اسمه في تلك المسابقة، تم إتاحة تقديم التظلمات له”الكترونيا” ابتداء من الأول من أبريل، وحتى 30 أبريل،عبر موقع (https://complaints.shmff.gov.eg).

تقديم التظلمات”بالخطوات” تسجيل الرقم القومي للمتقدم على رابط موقع الوزارة (https://complaints.shmff.gov.eg). يتم دراسة التظلم في 30 يوم من إغلاق باب التظلمات. يتم دراسة التظلمات ابتداء من 1 وحتى 30 مايو 2019. يتم سداد دفعة مقدم الحجز للمقبولين من 1 وحتى 30 يونيو 2019.

ملحوظة هامة: قد تجد الموقع  لا يعمل بشكل مؤقت، وذلك بسبب كثرة الداخلين عليه مما أدى لوقوع الموقع، تابع الدخول عليه في وقت لاحق تجده يعمل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 4:21 م

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -

قررت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي 2024 الخاص بالإعلان 18 خلال شهر أبريل الجاري التي تتراوح مساحتها

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -
08/04/2024 | 4:21 م

3924 وحدة سكنية.. الإسكان تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور تفاصيل

زفت وزارة الإسكان بشرى سارة لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور، حيث تابع الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، سير العمل بالمشروعات السكنية والطرق والمرافق بالمناطق المضافة للمدينة، وذلك من خلال عدة جولات تفقدية.

3924 وحدة سكنية..  الإسكان  تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور   تفاصيل
08/04/2024 | 4:21 م

سكن-مصر مصراوي

أحدث الموضوعات المتنوعة والمتجددة لكل ما تريد معرفته عن سكن-مصر

سكن-مصر   مصراوي
01/04/2024 | 10:52 م

الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة! - البديل

تعتبر شقق الإسكان الجديدة في مصر خطوة هامة نحو توفير سكن مناسب للمواطنين بأسعار ميسرة، ومع طرح الوحدات السكنية الجديدة، تفتح فرصة للعديد من الأسر لتحقيق حلم

الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة! - البديل
01/04/2024 | 10:52 م

بمقدم 30 ألف.. احصل على شقة من الإسكان وسدد على 30 سنة اعرف التفاصيل - بوابة نيوز مصر

- سعر الفائدة على قرض التمويل العقاري لشقق شقق سكن لكل المصريين 5 لا يتعدى 3%. 

بمقدم 30 ألف.. احصل على شقة من الإسكان وسدد على 30 سنة   اعرف التفاصيل - بوابة نيوز مصر
01/04/2024 | 10:52 م

التمويل العقاري.. بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاج مصراوى

التمويل العقاري بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاجتماعي وبنك مصر | مصراوى

التمويل العقاري.. بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاج   مصراوى
01/04/2024 | 10:52 م

النشرة العقارية جولة في أبرز وأهم الأخبارالأثنين  1 إبريل 2024

هل تبحث عن منزل جديد؟ هل تستثمر في  العقارات؟ هل تريد أن تعرف ما يحدث في السوق العقاري المصري؟ إذا كانت إجابتك بنعم على أي من هذه...

النشرة العقارية  جولة في أبرز وأهم الأخبارالأثنين  1 إبريل 2024


“بالاسم”نتائج الإسكان الاجتماعي”الإعلان العاشر” فتح باب التظلمات “الكترونيا”.. موعد بداية الإعلان 11 اخبار وزارة الاسكان يتابع المواطن المصري إعلانات مشاريع الإسكان الاجتماعي، بشكل متوالي، لينمكن من الحصول على وحدات سكنية له ضمن مشاريع الإسكان الاجتماعي التي تنفذها وزارة الإسكان، بالاشتراك مع هيئة المجتمعات العمرانية، ويتطلع... اقرأ المزيد ← The post “بالاسم”نتائج الإسكان الاجتماعي”الإعلان العاشر”| فتح باب التظلمات “الكترونيا”.. موعد بداية الإعلان 11 appeared first on عرب نيوز....



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الاسكان

خيارات

المصدر https://www.alderaah-news.net/egypt-news/4481845/بالاسمنتائج-الإسكان-الاجتماعيالإعلان-العاشر-فتح-باب-التظلمات-الكترونيا-موعد-بداية-الإعلان-11 https://www.alderaah-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “بالاسم”نتائج الإسكان الاجتماعي”الإعلان العاشر” فتح باب التظلمات “الكترونيا”.. موعد بداية الإعلان 11

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars