الموضوعات تأتيك من 15699 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > مرتضى منصور

مرتضى منصور ملوحاً بالسيف لمعارضيه: سأقطع ألسنتكم! الخليج أونلاين

13/04/2019 | 3:00 م 0 comments

مرتضى منصور شخصية "مثيرة للجدل" وفقاً لمراقبين ومحللين، لكنه يتمتع بنفوذ قوي في النظام المصري الحالي.

واصل رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور إشعال ظاهرة "التعصب الكروي" وتهديده للسلم الأهلي في البلاد؛ بعد أن لوح بـ"السيف" ضد معارضيه ومن أسماهم بـ"المتطاولين عليه"، في خطوة جديدة قد تفاقم الأزمة المندلعة مع الغريم التقليدي الأهلي وجماهيره الغفيرة.

وفي التفاصيل؛ ظهر "منصور" في مقطع فيديو بثه حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، حاملاً سيفاً حصل عليه كهدية من عضوة مجلس إدارة الزمالك شريفة الفار، كان والدها قد حصل عليه كهدية من الملك الأردني الراحل حسين بن طلال.

وقال منصور، ملوحاً بالسيف، إنه سيقطع به لسان كل من يتطاول على الزمالك، أو يقلل من قيمة النادي، سواء كان شخصاً مزوراً، أو يريد إحداث فتنة.

وأضاف رئيس الزمالك الذي مُنع في أكثر من مناسبة من الظهور على أي وسيلة إعلامية فضائياً وإلكترونياً، متوعداً: "هذا السيف سأقطع به كل ألسنة الشامتين الحاقدين والمرا (السيدة) الحشاشة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي".

وبلهجة ساخرة، أشار مرتضى منصور إلى أن هذا السيف "أغلى عنده من 100 ساعة حصل عليها رئيس الأهلي محمود الخطيب"، في مشهد متكرر دأب على إثارته رئيس الزمالك، خاصة بعد تنحي السعودي تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية لـ"القلعة الحمراء" وانتقال الأخير إلى معاداة الأهلي وجماهيره.

شاهد اقرأ أيضاً مرتضى منصور يشن هجوماً على شوبير.. ماذا قال له؟

وقبل أيام قليلة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرئيس الزمالك وهو يتشاجر مع عضوتين بمقر النادي النهري على نهر النيل بالأيدي وبالألفاظ النابية، وحررت السيدتان محضرين ضد منصور  بتهمة "التعدي عليهما والتشهير بهما بالترويج بتعاطيهما الحشيش والمخدرات".

يشار إلى أن مرتضى منصور يُعد شخصية "مثيرة للجدل" وفقاً لمراقبين ومحللين، لكنه يتمتع بنفوذ قوي في النظام المصري الحالي بفوزه بعضوية مجلس النواب (مجلس الشعب)، علاوة على رئاسته للزمالك أحد أكبر أندية مصر والقارة الأفريقية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مرتضى منصور: حكم مباراة الزمالك والجونة فاسد.. والمقاولون العرب سيفوت للنادي الأهلي (فيديو) ‬‎ 22/07/2019 | 11:45 م

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء في لقاء قد يشهد تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري في حالة الانتصار، وذلك بعد تعثر الزمالك بالتعادل أمام الجونة.

المقاولون يرد على اتهامات مرتضى منصور بنية التساهل أمام الأهلي 22/07/2019 | 11:45 م

محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب يرد على اتهامات مرتضى منصور رئيس الزمالك باحتمالية وجود تساهل خلال مواجهة الأهلي.

مرتضى منصور لخالد جلال: كان يوم أسود يوم ماجيت ...والمدير الفني للفريق يعقد جلسة مع اللاعبين استعدادًا للإسماعيلي 22/07/2019 | 11:45 م

كتب محمد بشاريعاصفة كبرى ضربت أرجاء القلعة البيضاء بعد تعادل فريق كرة القدم أمس مع الجونة بهدفين لكل منهما في مسابقة الدوري الممتاز واقتراب الدرع بشدة بهذه النتيجة من النادي الأهلي الذي يحتاج إلى الفوز في مباراته القادمة أمام المقاولون لحصد اللقب.مرتضى وخالد جلالدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك في مناقشة عنيفة مع خالد جلال المدير الفني للفريق عقب التعادل مع الجونة قائلا له: "كان

مرتضى منصور يهاجم الحكم محمود عاشور ولاعبي الجونة 22/07/2019 | 11:45 م

حمل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تعادل الفريق مع الجونة للحكم محمود عاشور الذي تعمد التغاضي عن احتساب ركلتي جزاء للزمالك في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي «2-2»، بحسب قوله.وقال مرتضى في تصريحات ببرنامج «الزمالك اليوم»، إن «عاشور» تعمد التغاضي

مرتضي منصور يهاجم حكم مباراة الجونة: لم يحتسب ركلتى جزاء 22/07/2019 | 11:45 م

فقد نادي الزمالك نقطتين هامتين فى صراع المنافسة على لقب الدوري المصري مع النادي الأهلي بتعادلة بالأمس مع الجونة 2-2، وشن مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك هجوماً حاداً على حكم مباراة الزمالك والجونة بسبب عدم احتسابه ركلتي جزاء لصالح فريقة.

بالفيديو.. مرتضى منصور لسامح عاشور: المحامين مش بيبيعوا صابون 13/07/2019 | 2:45 م

محمد النجارقال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن قانون المحاماة تم تعديله في مجلس النواب في دورة 2000، لافتا إلى أنه هو من قرر الزيادة عقب تعديل القانون داخل مجلس النواب مضيفا أنه كان القاضي الذي حكم على الفنان عادل إمام بالحبس بسبب إهانة المحاماة ".وأوضح " منصور"، أنه يمتهن المحاماة منذ عام 1985 وحتى الآن مؤكدا أنه تشرف بالعمل في القضاء ويعتبر تاريخه مشرفا له، موضحا

عبدالعال يطالب مرتضى منصور بالالتزام داخل قاعة البرلمان: حر مصراوى 13/07/2019 | 2:45 م

عبدالعال يطالب مرتضى منصور بالالتزام داخل قاعة البرلمان حرام عليك | مصراوى



مرتضى منصور ملوحاً بالسيف لمعارضيه: سأقطع ألسنتكم! الخليج أونلاين مرتضى منصور مرتضى منصور شخصية "مثيرة للجدل" وفقاً لمراقبين ومحللين، لكنه يتمتع بنفوذ قوي في النظام المصري الحالي.



اشترك ليصلك كل جديد عن مرتضى منصور

خيارات

المصدر https://alkhaleejonline.net/رياضة/مرتضى-منصور-يهدد-معارضيه-بـ-السيف الخليج أونلاين: أخبار الخليج العربي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مرتضى منصور ملوحاً بالسيف لمعارضيه: سأقطع ألسنتكم! الخليج أونلاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars