الموضوعات تأتيك من 15698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لينك موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg .. استمرار مد تظلمات التموين 2019

13/04/2019 | 3:45 م 0 comments

موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg فهو الموقع الرسمى الذى أطلقته  وزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل  ضبط المنظومة التموينية، والتسهيل على المواطنين خطوات الاستعلام عن... اقرأ المزيد ← The post لينك موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg .. استمرار مد تظلمات التموين 2019 appeared first on عرب نيوز....

موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg فهو الموقع الرسمى الذى أطلقته  وزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل  ضبط المنظومة التموينية، والتسهيل على المواطنين خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم  القومى، كما جعلت تظلمات التموين 2019 عليه  بدلاً من الزحام  أمام مكاتب التموين في مختلف محافظات الجمهورية، وأعلنت وزارة التموين عن الإشارة إلى وقف  البطاقة سيتم انظار أصحاب بطاقات التموين، بأنه يكتب على “بون” صرف الخبز  عبارة  “وقف مؤقت غير ساري على صاحب البطاقة”، كما أكدت أن وقف البطاقة نهائيًا سوف يكون من أول  شهر أبريل القادم، وتمنح  فرصة مدتها 15 يوم  بدأت من أول مارس حتى  15 مارس  لإجراء تظلمات على بطاقة التموين، وتبدأ  عمليات فحص تظلمات بطاقة التموين من 16 مارس حتى نهاية الشهر وسوف يتم إرسال  رسالة  لصاحب التظلم على الهاتف المحمول المذكور في طلب التظلم،  أما بقبول التظلم وإعادة تشغيل البطاقة التموينية، أو   رفض التظلم ووقف البطاقة فعليًا بداية من شهر  أبريل 2019، ويمكنكم  عبر موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg إجراء التظلم.

 

طريقة استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى

يمكنكم الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى على موقع دعم مصر بالطريقة التالي:

ادخل على  رابط موقع وزارة التموين دعم مصر من هنا  اكتب  في اسم  المستخدم  اسم  صاحب البطاقة. اكتب في كلمة المرور  رقم البطاقة. اضعط على دخول وبعد ذلك يمكنك الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد.

موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين طريقة تقديم تظلمات بطاقة التموين

 ادخل على موقع دعم مصر من هنا

إضافة البيانات المطلوبة  “ابطاقة الرقم القومي – رقم البطاقة التموينية”

إرفاق المستندات المطلوبة في تقديم تظلم بطاقة التموين، كالتالي : “صورة البطاقة التموينية ، الرقم السري ، صورة الرقم القومي ، صور شهادة الميلاد صاحب البطاقة ، صور بطاقات الرقم القومي للمستفيدين من البطاقة، إيصال كهرباء حديث يحمل اسم المتظلم”.

ويمكنكم متابعتنا باستمرار لمعرفة آخر أخبار وزارة  التموين، وكل  جديد عن موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg .

بعد التقديم في تظلمات وزارة التموين سيجرى فحص ودراسة تلك التظلمات والبت فيها على أن يتم بدء حذف غير المستحقين بالمرحلة الثانية أول أبريل المقبل من العام الجاري 2019.

تحديث: أكد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية علي أن باب التظلمات عبر الموقع الإلكتروني دعم مصر مستمر لتلقي التظلمات  إلى 15 مارس حال وجود خطأ في سبب الاستبعاد أو انتفائه.

تحديث: يذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، قد أكد حرصه الشديد على وصول الدعم إلى مستحقيه دون المساس بالطبقات الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن ما يؤكد كلامه هو استمرار تنفيذ القرار الاستثنائى الخاص باستخراج بطاقات تموين جديدة للفئات الأكثر احتياجا كالأرامل والمطلقات وعمال التراحيل وأصحاب الأمراض المزمنة والعاملون بالزراعة والباعة المتجولون وغيرهم.

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، قرارا بمد فترة تظلمات الاستبعاد من منظومة التموين حتى يوم الأربعاء الموافق 27 مارس الجارى، علمًا بأن كان مقرر غلقها أمس الجمعة.

تحديث: من جانبه، أكد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، الدكتور عمرو مدكور، أن الوزارة لم تغلق باب تلقي تظلمات المواطنينن بشأن البطاقات التموينية عبر الموقع الإلكتروني التابع للوزارة دعم مصر، لافتًا إلى تلقي التظلمات حتى الآن..

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عااااااجل من وزارة التموين - وقف جميع البطاقات التموينية بكرة لهذه الأسباب – أخباركم اليوم 17/07/2019 | 8:00 م

حسب بيان هام لوزارة التموين والتجارة الداخلية، سيتم وقف بطاقات التموين على مستوى الجمهورية غدًا لفترة محدودة من الساعة الثامنة مساء هذا اليوم، وحتى الساعة الخامسة فجرًا.. إعلان وأوضحت الوزارة في بينها ان السبب في توقف بطاقات التموين هو وجود أعمال صيانة للمنظومة بشكل كامل في التوقيت المذكور، وتجري الصيانة الدورية بمركز المعلومات التابع للوزارة.

“وزارة التموين” تعلن عن توقف سيستم صرف الخبز والمقررات التموينية لمدة 10 ساعات يوم الخميس غدًا 17/07/2019 | 8:00 م

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سوف يتم إيقاف السيستم الخاص بصرف الخبز والتموين للبطاقات التموينية، وذلك لمدة 10 ساعات، من الساعة 7 مساء الخميس 18 يوليو، وحتى الساعة 5... اقرأ المزيد ← The post “وزارة التموين” تعلن عن توقف سيستم صرف الخبز والمقررات التموينية لمدة 10 ساعات يوم الخميس غدًا appeared first on عرب نيوز....

التموين تكشف عن استبعاد فئتين نهائيًا من الدعم الشرقية توداي 17/07/2019 | 8:00 م

تحدث مستشار وزير التموين الدكتور عمرو مدكور عن العديد من الملفات والموضوعات الهامة التي تهم المواطن المصري والمتعلقة بالتموين. 

بوابة الفجر: التموين توقع بروتوكول مع البنك المركزي لإتاحة خدمة جديدة 17/07/2019 | 8:00 م

توقع وزارة التموين والتجارة الداخلية، غدًا الخميس الموافق 18 يوليو 2019، مذكرة تفاهم بين كلاً من الوزارة متمثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية ...

«التموين» تعلن انتهاء موسم توريد القمح المحلي 17/07/2019 | 8:00 م

أصدر الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، القرار رقم 149 لسنة 2019 بشأن إنهاء موسم توريد القمح المحلي لموسم 2019، وذلك اعتباراً من نهاية يوم عمل 15 يوليو 2019، ﻭإنه تم استقبال كمية قدرها 3.270 مليون طن قمح محلى من المزارعين لصالح الهيئة

: رئيس الوزراء يزف بشرى لـ المواطنين حول أسعار السلع خلال الفترة المقبلة 16/07/2019 | 1:45 م

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعًا لمتابعة توافر السلع المختلفة للمواطنين ومستويات الأسعار في السوق المصرية بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية، وزير المالية، و وزير التجارة ...

مصر 10 ساعات.. التموين تعلن توقف نظام صرف الخبز للصيانة 16/07/2019 | 1:45 م

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنّه نظرا لإجراء عملية الصيانة الدورية بمركز ال



لينك موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg .. استمرار مد تظلمات التموين 2019 اخبار وزارة التموين موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg فهو الموقع الرسمى الذى أطلقته  وزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل  ضبط المنظومة التموينية، والتسهيل على المواطنين خطوات الاستعلام عن... اقرأ المزيد ← The post لينك موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg .. استمرار مد تظلمات التموين 2019 appeared first on عرب نيوز....



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

المصدر https://www.alderaah-news.net/egypt-news/4481577/لينك-موقع-دعم-مصر-استعلام-عن-بطاقة-التموين-بالرقم-القومى-tamwincomeg--استمرار-مد-تظلمات-التموين-2019 https://www.alderaah-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لينك موقع دعم مصر استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg .. استمرار مد تظلمات التموين 2019

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars