الموضوعات تأتيك من 15698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

التموين تعلن صرف 70% من مقررات شهر أبريل حتى الآن -

13/04/2019 | 3:45 م 0 comments

انتظام صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، ضمن مقررات شهر أبريل الجارى، ﻭصرف ما يقرب من 70% من المقررات التموينية حتى الآن.

إضافة تعليق

أعلن الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، انتظام صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، ضمن مقررات شهر أبريل الجارى، ﻭأنه جرى صرف ما يقرب من 70% من المقررات التموينية حتى الآن، بجانب طرح السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن فى المنافذ التابعة للشركة بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

 

وأضاف الدكتور محمد عاطف، فى تصريحات خاصة لـquotاليوم السابعquot، أن الشركة ستشارك فى معرض quotأهلاً رمضانquot، وطرح المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، لافتًا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه باستمرار طرح السلع بكميات كبيرة للمواطنين، وأن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة اللواء أحمد حسانين تقوم بتوفير كافة المنتجات والسلع للشركات التابعة كما يتم طرح كميات كبيرة مِن منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة يوميًا .

 

ويأتى ذلك فى الوقت الذى تواصل فيه وزارة التموين طرح لحوم بلدية طازجة بسعر 110 جنيهات فى منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، بجانب طرح لحوم سودانية طازجة بسعر 85 جنيهًا للكيلو ولحوم مجمدة بسعر 60 جنيهًا، وذلك بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عااااااجل من وزارة التموين - وقف جميع البطاقات التموينية بكرة لهذه الأسباب – أخباركم اليوم 17/07/2019 | 8:00 م

حسب بيان هام لوزارة التموين والتجارة الداخلية، سيتم وقف بطاقات التموين على مستوى الجمهورية غدًا لفترة محدودة من الساعة الثامنة مساء هذا اليوم، وحتى الساعة الخامسة فجرًا.. إعلان وأوضحت الوزارة في بينها ان السبب في توقف بطاقات التموين هو وجود أعمال صيانة للمنظومة بشكل كامل في التوقيت المذكور، وتجري الصيانة الدورية بمركز المعلومات التابع للوزارة.

“وزارة التموين” تعلن عن توقف سيستم صرف الخبز والمقررات التموينية لمدة 10 ساعات يوم الخميس غدًا 17/07/2019 | 8:00 م

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سوف يتم إيقاف السيستم الخاص بصرف الخبز والتموين للبطاقات التموينية، وذلك لمدة 10 ساعات، من الساعة 7 مساء الخميس 18 يوليو، وحتى الساعة 5... اقرأ المزيد ← The post “وزارة التموين” تعلن عن توقف سيستم صرف الخبز والمقررات التموينية لمدة 10 ساعات يوم الخميس غدًا appeared first on عرب نيوز....

التموين تكشف عن استبعاد فئتين نهائيًا من الدعم الشرقية توداي 17/07/2019 | 8:00 م

تحدث مستشار وزير التموين الدكتور عمرو مدكور عن العديد من الملفات والموضوعات الهامة التي تهم المواطن المصري والمتعلقة بالتموين. 

بوابة الفجر: التموين توقع بروتوكول مع البنك المركزي لإتاحة خدمة جديدة 17/07/2019 | 8:00 م

توقع وزارة التموين والتجارة الداخلية، غدًا الخميس الموافق 18 يوليو 2019، مذكرة تفاهم بين كلاً من الوزارة متمثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية ...

«التموين» تعلن انتهاء موسم توريد القمح المحلي 17/07/2019 | 8:00 م

أصدر الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، القرار رقم 149 لسنة 2019 بشأن إنهاء موسم توريد القمح المحلي لموسم 2019، وذلك اعتباراً من نهاية يوم عمل 15 يوليو 2019، ﻭإنه تم استقبال كمية قدرها 3.270 مليون طن قمح محلى من المزارعين لصالح الهيئة

: رئيس الوزراء يزف بشرى لـ المواطنين حول أسعار السلع خلال الفترة المقبلة 16/07/2019 | 1:45 م

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعًا لمتابعة توافر السلع المختلفة للمواطنين ومستويات الأسعار في السوق المصرية بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية، وزير المالية، و وزير التجارة ...

مصر 10 ساعات.. التموين تعلن توقف نظام صرف الخبز للصيانة 16/07/2019 | 1:45 م

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنّه نظرا لإجراء عملية الصيانة الدورية بمركز ال



التموين تعلن صرف 70% من مقررات شهر أبريل حتى الآن - اخبار وزارة التموين انتظام صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، ضمن مقررات شهر أبريل الجارى، ﻭصرف ما يقرب من 70% من المقررات التموينية حتى الآن.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/4/13/70/4204766 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي التموين تعلن صرف 70% من مقررات شهر أبريل حتى الآن -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars