الموضوعات تأتيك من 15119 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

ازدهار القطاع الخاص في دبي مدعوماً بنمو السياحة والسفر

13/04/2019 | 4:45 م 0 comments

أكدت تقارير حديثة، ازدهار القطاع الخاص في دبي خلال مارس الماضي بدعم السياسات الحكومية وبرامج التحفيز، بما يعزز أداء الشركات وربحية الأعمال.

المصدر: دبي - وائل الخطيب التاريخ: 13 أبريل 2019

أكدت تقارير حديثة، ازدهار القطاع الخاص في دبي خلال مارس الماضي بدعم السياسات الحكومية وبرامج التحفيز، بما يعزز أداء الشركات وربحية الأعمال.

وأوضح تقرير نشرته «ذا فرونتيير بوست»، أن أحدث قراءة لاقتصاد دبي تظهر تواصل مسيرة النمو للقطاع الخاص غير النفطي الشهر الماضي، مدعوماً بنشاط قوي في قطاعي السياحة والسفر مع زيادة التدفقات السياحية وسط توقعات بتواصل الزخم الفترة المقبلة، ومع احتضان الإمارة لمعرض «إكسبو 2020»، والذي سيشهد تدفقات سياحية كبيرة، حيث من المتوقع أن يستقطب الحدث العالمي نحو 25 مليون زائر خلال فترة انعقاده التي تستمر 6 أشهر.

وبحسب تقرير الصحيفة ارتفع مؤشر دبي للاقتصاد الذي يعده بنك الإمارات دبي الوطني المعدل موسمياً إلى 57.6 في مارس، مسجلاً أعلى قراءة منذ مايو 2018 من 55.8 في فبراير موضحاً أن قطاعي السفر والسياحة كانا الأقوى وشكلا المحرك الرئيسي للنمو العام في النشاط في دبي خلال مارس.

وانعكس النمو في قطاع السفر والسياحة في دبي على الاقتصاد الأوسع، حيث توسع نشاط وإنتاج الأعمال في القطاع الخاص بأعلى معدل منذ أكثر من 4 سنوات.

وفي السياق ذاته قال موقع «ترافيل أند ليجر» في تقرير، إن دبي هي مقصد ما بعد الحداثة، وهي مدينة الخيال العلمي الزاخرة بالمزيد من كل شيء تقريباً، وهي تشبه لاس فيجاس فيما تحتضن الإمارات أكثر من 200 جنسية من العالم.

وأضاف، أن المناطق الجديدة في دبي عامرة بالبهجة والحداثة، لكن المناطق القديمة هي أماكن يتجلى فيها التراث، حيث تم بناء

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جنون «شبح الأوبرا» من فرنسا إلى دبي - الإمارات اليوم 17/04/2019 | 7:45 م

كشف العمل المسرحي الموسيقي العالمي «شبح الأوبرا» أن الممثل المسرحي جوناثان روكسماوث هو الذي سيلعب دور «الشبح» في المسرحية، التي ستعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط، بالتعاون بين مجموعة «برودواي إنترتينمنت»، و«أوبرا دبي» على خشبة «أوبرا دبي»، وذلك في الجولة

«رمضان دبي» يعزّز قيم التسامح والتعايش السلمي - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي عن فعاليات الدورة الأولى من «رمضان دبي» تحت شعار«رمضان دبي تراحم وتعايش»

دبي وجهة المناسبات والسياحة العائلية الفاخرة - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

تعد دبي وجهة محببة لإقامة حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل وتشكل المكان الأمثل بالنسبة للعروسين الباحثين عن تخليد ذكريات لا يمكن نسيانها، بفضل الفنادق الفاخرة والنوادي المرموقة والمناظر الرائعة والمطاعم الفاخرة التي تتميز بها دبي، فضلًا عن التمتع بتناول أشهى

النجمة الهندية لارا توبا: دبي مدينة السعادة والإيجابية - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

أكدت النجمة وعارضة الأزياء وملكة جمال الكون لعام 2000 الهندية لارا توبا، عشقها لدبي مدينة السعادة والإيجابية، وأضافت النجمة التي تحل ضيفة على معرض «بيوتي وورلد» للترويج لأحد المنتجات الهندية للعناية بالبشرة، إنها لا تكف عن زيارتها مع عائلتها مراراً وتكرار

ارتفاع بورصة دبى بمستهل التعاملات وسط صعود 5 قطاعات - 17/04/2019 | 7:45 م

ارتفع المؤشر العام لسوق دبى المالى، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بنسبة 0.46% رابحا عدد 12.74 نقطة ليصل إلى مستوى 2804.80 نقطة.

دبي تقطع شوطا متقدما في التطور للجيل الرابع من المدن أريبيان بزنس 17/04/2019 | 7:45 م

أخبار دبي: اعتمدت سيمنس في إعداد هذا الأطلس على بيانات تم تجميعها من 21 مؤشر



ازدهار القطاع الخاص في دبي مدعوماً بنمو السياحة والسفر اخبار دبي أكدت تقارير حديثة، ازدهار القطاع الخاص في دبي خلال مارس الماضي بدعم السياسات الحكومية وبرامج التحفيز، بما يعزز أداء الشركات وربحية الأعمال.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/economy/local-market/2019-04-13-1.3534601 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ازدهار القطاع الخاص في دبي مدعوماً بنمو السياحة والسفر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars