الموضوعات تأتيك من 15761 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد الضغط الدولي .. الإمارات تفرج عن الأم البريطانية المعتقلة 

13/04/2019 | 5:45 م 0 comments

وصلت البريطانية المعتقلة في سجون الإمارات  "لاليه شرافيش إلى مطار لندن، مساء الجمعة، عائدة من دبي بعد أن أفرجت سلطات الإمارات عنها  إثر احتجازها بتهمة إهانتها زوجة زوجها السابق على "فيسبوك".

ونشرت صحيفة ديلي ميل فيديو يوثق لحظات لقاء البريطانية لاليه بابنتها في المطار في مشهد مؤثر، حيث اندفعت الطفلة نحو والدتها في المطار،وظلت تعانقها وتبكي في سعادة،

 بينما قالت والدتها "لاليه" للصحفيين الذين يلتقطون الصور: "أنا سعيدة حقا بذلك، سعيدة بكوننا التقينا مجددا".

وعبرت الوالدة عن امتنانها للرئيسة التنفيذية لمجموعة "محتجزون في دبي"، "رادها ستيرلنغ"؛ لأنها عملت "بلا كلل من أجل إعادة الفتاة إلى المنزل"، وكذلك شكرت محاميها في دبي، "ميشال شلهوب"، للحصول على جواز سفرها حتى تتمكن من مغادرة البلاد.

وتساعد مجموعة "محتجزون في دبي" المعنية بشؤون قانون العقوبات والقانون بشكل عام، الأشخاص من الجنسيات الأجنبية الذين يتعاملون مع القضاء الإماراتي.

وجرى القبض على "لاليه" في مطار دبي 10 مارس/آذار الماضي عندما وصلت لحضور جنازة زوجها السابق .

وكانت جمعية "محتجزون في دبي" قالت في وقت سابق إن "لاليه" حكم عليها بالسجن سنتين، وتمّ تغريمها 50 ألف جنيه إسترليني (65 ألف دولار أمريكي).

وخلال فترة اعتقال الأم، كتبت "باريس" (الابنة) رسالة إلى رئيس وزراء الإمارات حاكم دبي "محمد بن راشد آل مكتوم"، طلبت فيها منه إطلاق سراح والدتها.

وجاء في الرسالة: "لم أر والدتي منذ 23 يوما، ومع كل يوم يمر، أشعر بتضاؤل الأمل بعودتها. من فضلكم، أرجو إعادة جواز سفر والدتي، والسماح لها بالعودة إلى المنزل".

وقالت الفتاة إنها ظلت إلى جانب والدتها في أحد مكاتب الهجرة بالمطار لمدة أربع ساعات دون معرفة ما يجري، وإن رجال الشرطة صرخوا في وجهها للتوقف عن البكاء وأن والدتها أجبرت على التوقيع على وثيقة باللغة العربية، وهي الوثيقة التي لم تفهم فحواها، لكنها اضطرت إلى توقيعها على أمل الإفراج عنها.

وأضافت "باريس"، في رسالتها: "لا يمكنني أن أصف بما فيه الكفاية شعوري بالخوف، خاصة بعد فقدان والدي قبل أسبوع واحد فقط؛ لأنني قلقة من فقدان والدتي أيضا".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإمارات تفرض ضريبة على منتجات التدخين الإلكتروني من 2020 الشرق الأوسط اليوم 0:00 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

الإمارات : 457 طلب ترشح لانتخابات الوطنى فى 4 أيام بينها 160 للمرأة - اليوم 0:00 ص

بلغ عدد طلبات الترشح لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 457 طلبا خلال 4 أيام منها 160 طلبا للمرأة فيما سجل اليوم الرابع للترشح 85 طلبا ، حسبما نشرت وكالة وام للانباء.

الإمارات تشارك بـ تسوية المنازعات في منظمة التجارة العالمية أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 0:00 ص

تشارك دولة الإمارات في إجراءات النظر في المنازعات لدى الهيئة المشكلة أمام جهاز تسوية المنازعات التابع لمنظمة التجارة العالمية والتي تبدأ اجتماعاتها اليوم وتستمر

الإمارات ترفض بشكل قاطع المزاعم بشأن موقفها إزاء التطورات في عدن - البيان اليوم 0:00 ص

أعربت دولة الإمارات عن أسفها الشديد ورفضها القاطع جملة وتفصيلا لجميع المزاعم والادعاءات التي وُجهت إليها حول التطورات في عدن.

الإمارات ترد على اتهامات يمنية بالمسؤولية عن انقلاب عدن اليوم 0:00 ص

أعرب سعود الشامسي نائب المندوبة الإماراتية لدى الأمم المتحدة عن رفض بلاده التام لما وصفها بمزاعم وادعاءات موجهة إلى بلاده حول التطورات في عدن.

كاميرات قياس السعادة فى الإمارات ترصد وجوه 26 ألفا و476 سعيدا - 20/08/2019 | 7:45 م

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات فى الإمارات أن كاميرات قياس مؤشر سعادة المتعاملين في مراكز الخدمة في ديرة، والعوير، والبرشاء، وأم رمول..

‫أمل القبيسي: الإمارات تعمل جاهدة لتقديم المساعدة للمحتاجين - البيان 19/08/2019 | 11:00 ص

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، أن دولة الإمارات منذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه»،



بعد الضغط الدولي .. الإمارات تفرج عن الأم البريطانية المعتقلة  اخبار الامارات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.al-sharq.com/article/13/04/2019/بعد-الضغط-الدولي-الإمارات-تفرج-عن-الأم-البريطانية-المعتقلة- جريدة الشرق: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد الضغط الدولي .. الإمارات تفرج عن الأم البريطانية المعتقلة 

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars