الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

منصة جديدة من تويوتا ‹ جريدة الوطن

13/04/2019 | 6:00 م 0 comments
منصة جديدة من تويوتا ‹ جريدة الوطن

  أعلنت الشركة اليابانية تويوتا عملها على تطوير منصة جديدة كليا تُسمى F1، والتي ستستند عليها كل سياراتها البيك آب والـ SUV حيث ستحصل جميعا على أجيال جديدة بعد تقدمها في العمر، والمنصة سيكون نوعها جسمًا على الهيكل Body-of-frame ما يعني أن الشاسيه مكون من قطعتين، وهو نفس النمط المستخدم حاليا في لاند كروزر. وسيؤدي […]

 

أعلنت الشركة اليابانية تويوتا عملها على تطوير منصة جديدة كليا تُسمى F1، والتي ستستند عليها كل سياراتها البيك آب والـ SUV حيث ستحصل جميعا على أجيال جديدة بعد تقدمها في العمر، والمنصة سيكون نوعها جسمًا على الهيكل Body-of-frame ما يعني أن الشاسيه مكون من قطعتين، وهو نفس النمط المستخدم حاليا في لاند كروزر.
وسيؤدي استخدام منصة عالمية موحدة لكافة سيارات تويوتا بيك آب والـ SUV إلى خفض التكاليف مع زيادة مرونة مصانع الشركة، ما يسمح برفع أو تقليل إنتاج مختلف الطرازات بسهولة في أي خط إنتاج، وقد تم التأكيد بالفعل على أن هايلكس، وتندرا، وتاكوما، وسيكويا ستستند على منصة F1، ومن المتوقع أن تنضم لهم فور رانر، ولاند كروزر، ولكزس LX، وgx.
وسيبدأ تحديث سيارات البيك آب والـ SUV لتويوتا في موديلات 2021. وكالات

 

 

مايكروسوفت توفر الآن إمكانية اختبار النسخة الجديدة من المتصفح Microsoft Edge

أكدت لنا شركة مايكروسوفت منذ بضعة أشهر أنها تعمل على تطوير نسخة من المتصفح Microsoft Edge الخاص بها تستخدم المحرك Chromium التابع لشركة جوجل بدلاً من المحرك HTMLEdge التابع للشركة. ومؤخرًا، أعلنت الشركة أن هذه النسخة من المتصفح Microsoft Edge أصبحت متوفرة رسميًا للاختبار مع العلم بأن هذه النسخة التجريبية المتوفرة للمطورين ستحصل على تحديثات يومية أو أسبوعية كما أنها ستحصل على تغييرات أخرى في المستقبل.
النسخة التجريبية من المتصفح Microsoft Edge الذي يستند على محرك الويب Chromium متوفرة الآن للتحميل على موقع Microsoft Edge Insider الجديد. هذه النسخة التجريبية مخصصة للمطورين بحيث يمكنهم الحصول على فكرة حول مقدار التغييرات التي سيحصل عليها المتصفح Microsoft Edge.
تركز النسخة التجريبية الأولى من المتصفح Microsoft Edge الجديد على توفير الميزات الأساسية التي يتوقعها المستخدمون من متصفح حديث، بما في ذلك السرعة والموثوقية ودعم الإضافات. نظرًا لأنه يحتوي على نفس محرك الويب المستخدم في المتصفح Google Chrome، فإن هذا الإصدار من المتصفح Microsoft Edge يحظى بالفعل بالدعم الكامل لإضافات Google Chrome الحالية. تعمل مايكروسوفت أيضًا على دعم المزامنة لسجل التصفح والمفضلات والإضافات عبر Microsoft Edge.
يعمل مهندسو مايكروسوفت وجوجل معًا لإجراء تحسينات على مشروع Chromium الأساسي، بحيث يمكن للمتصفحات Google Chrome و Microsoft Edge أن توفر للمستخدمين تجربة أفضل على نظام الويندوز. تم قبول ما يقرب من 150 التزاما من شركة مايكروسوفت في Chromium. وبالنسبة للإصدارات التجريبية الحالية المتوفرة من المتصفح Microsoft Edge الجديد، فهي تقبل إمكانية التثبيت فقط على نسخ 64bit الإنجليزية من نظام Windows 10. وستضيف مايكروسوفت الدعم لأنظمة Windows 7 و Windows 8 و MacOS في المستقبل. وكالات

 

 

الملاك الأوائل للهاتف Galaxy S10 5G يعانون من مشاكل في الاتصال بالشبكة

بعد إطلاقه المبدئي في كوريا الجنوبية في الأسبوع الماضي، يبدو أن الهاتف Galaxy S10 5G والذي يعتبر أول هاتف 5G متوفر تجاريًا يواجه بعض المشاكل في الشبكة.
الملاك الأوائل للهاتف Galaxy S10 5G يبلغون عن سرعات أقل من المتوقع وتغطية محدودة ومشكلة في التبديل بين LTE و 5G. ويقول بعض الملاك أن وحداتهم لا تتصل بشبكة 4G LTE حتى بعد إعادة التشغيل. وبطبيعة الحال، هذا يعتبر مشكلة كبيرة وخصوصا في الأماكن حيث لا توجد فيها شبكات الجيل الخامس 5G لأنه من شأن ذلك أن يجعل الهاتف خارج التغطية تمامًا.
هذه المشاكل تظهر لدى جميع عملاء شركات الاتصال الثلاث الكبرى في كوريا الجنوبية التي توفر شبكات الجيل الخامس 5G. حاولت شركة سامسونج حل هذه المشكلة عن طريق إصدار تحديث للهاتف Galaxy S10 5G في شهر أبريل، ولكن هذا التحديث لم يكن كافيًا لحل مشاكل الاتصال بالشبكة. ألقت شركة سامسونج بعد ذلك اللوم على شركات الاتصالات لعدم تحسين شبكاتها، ولكن هذه الأخيرة تنكر أي مسؤولية.
ووفقا للخبراء في القطاع، فلا تكمن المشكلة في محطات 5G الخاصة بشركات الاتصالات ولكن في عدم تحسين الشبكة. كما هو الحال مع الشبكات السابقة، فنحن نتوقع أن يمضي بعض الوقت قبل أن تعمل شبكات الجيل الخامس 5G على النحو المنشود. وكالات

 

باقة تعديلات للسيارة مرسيدس AMG GT R

أجرت شركة بوسايدون “Posaidon” تعديلات تقنية على السيارة مرسيدس AMG GT R لتوقظ الوحش الكامن بسيارة الجران توريزمو الرياضية.
وأوضحت شركة التعديل الألمانية أنها أجرت تعديلات على محرك التربو المزدوج V8 لترفع قوته من 585 حصان/700 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 880 حصان/1000 نيوتن متر.
وبفضل هذه القوة الجديدة تتسارع السيارة المعدلة، التي تحمل الاسم GT R RS 830+، من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر2 ثانية فقط، كما أنها تنطلق بسرعة قصوى 360 كلم/س بدلا من 318 كلم/س.
كما تقدم بوسايدون لسيارتها المعدلة GT R RS 830+ جنوطا مصنوعة من الكربون لمزيد من الخفة والديناميكية. وكالات

 

 

جوجل تتيح الآن لهواتف الأندرويد العمل كمفاتيح أمان لحماية حسابات المستخدمين

من الجيد دائمًا تفعيل ميزة التحقق على مرحلتين في حساباتك لإحباط محاولات الخداع. تتضمن أشكال التحقق على مرحلتين إصدار الإشعارات والرموز عبر الرسائل النصية القصيرة. مع ذلك، يمكن للمتطفلين حل هذا القيد من خلال صفحات تسجيل الدخول المزيفة المصممة لسرقة بيانات الاعتماد. وبالتالي، تعتبر شركة جوجل أن مفاتيح الأمان التي تستند على معايير FIDO هي أقوى حماية ضد هذه المحاولات، وبالتالي فهي تسمح الآن باستخدام هاتف الأندرويد الخاص بك كمفتاح أمان.
تعتبر جوجل أن مفاتيح الأمان هي الأقوى والأكثر مقاومة للخداع في ميزة التحقق على مرحلتين في السوق. تحمي المفاتيح الفعلية حسابات المستخدمين من المحتالين عن طريق مطالبتهم بالنقر فوق مفاتيحهم أثناء محاولة تسجيل الدخول التي يتم تمييزها على أنها غير معروفة أو مشبوهة.
بدءًا من اليوم، في المرحلة التجريبية، يمكن استخدام هاتف الأندرويد الخاص بك كمفتاح أمان. هذه الميزة مدمجة في الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 7.0 وما فوق، مما يجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام لتوفير الحماية القوية دون الحاجة إلى حمل مفاتيح أمان إضافية. يمكن استخدام جهاز الأندرويد لحماية حساب جوجل الشخصي وكذلك حسابات Google Cloud في العمل.
لتفعيل مفتاح أمان الهاتف، يحتاج المستخدمون إلى هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد 7.0 أو إصدار أعلى وحاسوب مزود بتقنية البلوتوث يعمل بنظام ChromeOS أو MacOS أو Windows 10. يجب على المستخدمين أولاً إضافة حساب جوجل الخاص بهم إلى هواتفهم، والتأكد من أنهم قاموا بتفعيل ميزة التحقق على مرحلتين، والقيام بعد ذلك بالذهاب إلى الإعدادات والنقر على خيار إضافة مفتاح الأمان ” Add Security Key “.
يمكنهم بعد ذلك اختيار جهاز الأندرويد الخاص بهم من قائمة الأجهزة المتاحة وهذا كل شيء. عند تسجيل الدخول، يتعين على المستخدمين التأكد من تفعيل البلوتوث على الهاتف والجهاز الذي يقومون بتسجيل الدخول إليه. وكالات


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


منصة جديدة من تويوتا ‹ جريدة الوطن تويوتا   أعلنت الشركة اليابانية تويوتا عملها على تطوير منصة جديدة كليا تُسمى F1، والتي ستستند عليها كل سياراتها البيك آب والـ SUV حيث ستحصل جميعا على أجيال جديدة بعد تقدمها في العمر، والمنصة سيكون نوعها جسمًا على الهيكل Body-of-frame ما يعني أن الشاسيه مكون من قطعتين، وهو نفس النمط المستخدم حاليا في لاند كروزر. وسيؤدي […]



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

منصة جديدة من تويوتا ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=461328 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منصة جديدة من تويوتا ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars