الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

رؤيا الإخباري سكايب يضيف مشاركة الشاشة على أندرويد و iOS

14/04/2019 | 11:00 ص 0 comments

سكايب يضيف مشاركة الشاشة على أندرويد و iOS

تخطط شركة مايكروسوفت للسماح لمستخدمي تطبيق التراسل سكايب Skype بمشاركة شاشات الهواتف المحمولة أثناء المكالمات، وذلك مع تحويل التطبيق انتباهه إلى الأجهزة المحمولة، بعد حصوله على خدمة الويب الخاصة به.

وبدأت عملاقة البرمجيات اختبار تطبيقات سكايب الجديدة لنظامي أندرويد، وآي أو إس iOS، والتي تتيح ميزة مشاركة الشاشة، مما يسمح لأي شخص بمشاركة أي شيء على هاتف وعرضه للأصدقاء أو العائلة، أو زملاء العمل.

 وتقترح مايكروسوفت أن مستخدمي سكايب قد يستخدمون ذلك لمشاركة عروض PowerPoint التقديمية، أو التسوق عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

ويعني هذا أن تطبيق سكايب المستخدم بشكل كبير، من قبل المستهلكين والشركات الصغيرة، يحاول منافسة المزيد من التطبيقات التي تركز على الأعمال التجارية، مثل: Cisco WebEx، و GoTo Meeting، و Zoom، التي توفر ميزة شاركة الشاشة.

وتحتاج إلى أن تكون من مشتركي برنامج سكايب إنسايدر Skype Insider؛ للاختبار التجريبي، من أجل الحصول على ميزة مشاركة الشاشة على نظامي أندرويد، وآي أو إس.

ويمكنك الاشتراك للوصول إلى الإصدار التجريبي من خلال الرابط، وتوضح مايكروسوفت بشكل واضح من خلال منشور للإعلان عن الميزة أنها قادمة إلى كل من أندرويد وآي أو إس، مع عرضها لقطات شاشة من خلال نظام iOS.

ويعد من غير الواضح بعدُ متى تخطط مايكروسوفت لتوفير هذه الميزة لكل شخص يستعمل سكايب على الأجهزة المحمولة، ولكن بالنظر إلى أن ميزة مشاركة 50 شخصًا في الدردشة الفيديوية ظلت في المرحلة التجريبية؛ لمدة تقل عن شهر واحد، فمن المتوقع رؤية الميزة الجديدة قريبًا.

وتسمح هذه الميزة لتطبيق تراسل مايكروسوفت بالتميز عن أكبر منافسيه، مثل: فيسبوك ماسنجر، وواتساب، وسناب شات، التي تفتقر جميعها إلى هذه الميزة، وسمح افتقار منصات التراسل الكبيرة لهذه الميزة إلى ملء الفراغ من قبل التطبيقات الصغيرة، مثل: Squad.

ويعد سكايب عنصرًا أساسيًا في الدردشة الفيديوية حول العالم، وتهدف مايكروسوفت إلى جلب أكبر عدد ممكن من سمات تطبيق سطح المكتب إلى تطبيق الأجهزة المحمولة؛ لتعزيز التعاون أثناء التنقل.

ويمكن للمستخدمين – بعد تثبيت الإصدار التجريبي على الجهاز، وإجراء المكالمة – تنشيط ميزة مشاركة الشاشة من قائمة الإعدادات، وبمجرد تنشيط الميزة، فإن التطبيق يوضح أن مشاركة الشاشة مفعلة، مع السماح بالتوقف عن البث في أي وقت بنقرة واحدة، أعلى الزاوية اليسرى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: مش هتحتاج موبايل.. 3 حيل ذكية لنشر صور على إنستجرام من اللابتوب امس 9:00 ص

يعد تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' أحد أكثر منصات التواصل الإجتماعي شيوعًا، وعلى....

ما هو أفضل تطبيقات أندرويد التى تعمل في وضع الأوفلاين – امس 9:00 ص

ما هو أفضل تطبيقات أندرويد التى تعمل في وضع الأوفلاينقد يتعذر على البعض أحيانا الاتصال بالانترنت لأس

14 تطبيق و 19 لعبة متاحة مجّانًا لفترة محدودة على أندرويد - عالم التقنية امس 9:00 ص

اكتشفوا معنا هذه القائمة الجديدة التي تحتوي على 14 تطبيق و 19 لعبة متاحة مجّانًا لفترة محدودة على متجر قوقل بلاي لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد.

5 تطبيقات أندرويد جديدة عليكم تجربتها هذا الأسبوع 6 - عالم التقنية امس 9:00 ص

استمتعوا بقراءة مجموعتنا الجديدة المكونة من 5 تطبيقات التي تأتي ضمن سلسلة تطبيقـات أندرويد التي ينبغي عليكم تجربتها كل أسبوع.

: تعرف على أفضل تطبيقات أندرويد تعمل في وضع الأوفلاين امس 9:00 ص

قد يتعذر على البعض أحيانا الاتصال بالانترنت لأسباب مختلفة، إما لأنهم مسافرين أو لأن بعض المناطق تعاني ضعف الشبكات، أو ربما يحاولون الحفاظ على بيانات هاتفهم حتى لا تنفذ سريعا قبل نهاية الشهر. وعندما ...

مواصلة هواوي استخدام اندرويد وتوضح حقيقة نظامها الجديد 20/07/2019 | 5:00 م

هواوي تخدع الجميع بالإيحاء بأن نظام التشغيل هونغ مينغ جاهز لاستبدال نظام أندرويد بينما هدفها شيء آخر

نصائح ذهبية لحماية هواتف أندرويد من الفيروسات 20/07/2019 | 5:00 م

أوصت بوابة التكنولوجيا 'موبايل زيشر.دي' الألمانية أصحاب هواتف أندرويد بالاقتصار على تنزيل التطبيقات من متجر 'جوجل بلاي'، وذلك للحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. وأضافت 'موبيل زيشر.دي' أن هناك ...



رؤيا الإخباري سكايب يضيف مشاركة الشاشة على أندرويد و iOS اندرويد سكايب يضيف مشاركة الشاشة على أندرويد و iOS



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://royanews.tv/news/179651 https://royanews.tv
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رؤيا الإخباري سكايب يضيف مشاركة الشاشة على أندرويد و iOS

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars