الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون عن طريق الايميل gmail

14/04/2019 | 1:45 م 0 comments

طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون عن طريق الايميل gmail 'طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون عن طريق الايميل gmail'

نقل الاسماء من ايفون الى ايفون عن طريق الايميل برنامج نسخ الاسماء من الايفون الى الايميل برنامج نقل الاسماء من الاندرويد الى الايفون 2017 استيراد الاسماء من gmail للايفون كيفية نقل الاسماء من الايفون الى الكمبيوتر نقل الاسماء من icloud الى الايفون شرح طريقة نقل الاسماء من الايفون الى الشريحه طريقة حفظ الاسماء على حساب جوجل نقل الاسماء من الايفون الى الاندرويد 2017

هناك العديد من المسارات التي يمكن استعمالها من اجل نقل الاسماء من هاتف ايفون الى هاتف ايفون اخر ، اما من خلال الايكلاود او من خلال الايتونز او من خلال البريد الالكتروني او من خلال اي من تطبيقات التخزين السحابي ، اليوم سنتحدث عن ابسط هذه المسارات و اسهلها و هي نقل الاسماء و أطراف التَواصُل من هاتف ايفون الى اخر من خلال البريد الالكتروني .

سوف نعتمد في هذه الطريقة على البريد الالكتروني Gmail و على الرغم من انه احد انتاجات مؤسسة جوجل المجانية الا انه يسند العمل على منصة الـ IOS نظام التشغيل الخاص بنحو ابل ، و لكي تستطع من القيام بذلك يمكنك سماع الإجراءات التالية .

نقل الاسماء من ايفون الى ايفون عن طريق الايميل

الطريقة التالية لن تمكنك فحسب من القيام بنقل الاسماء من ايفون الى ايفون اخر ، و انما تمكنك ايضا من نقل الاسماء من ايفون الى هاتف اندرويد او الى الحاسوب مع امكانية النسخ و النقل و الحذف و التحكم في هذه الاسماء .

خطوات نقل الاسماء من ايفون الى ايفون من خلال Gmail

– في غالب الامر فان مستخدم الايفون يفعل المزامنة بين الايكلاود و أطراف التَواصُل و اذا لم تكن قد فعلت هذه الخطوة من قبل فلابد من القيام بها الان ، و ذلك من خلال الدخول الى تطبيق الاعدادت و الانتقال الى صفحة iCloud لتجد سلسلة من الخيارات اختر من بينها تفعيل خيار ” أطراف التَواصُل ” ، حاليا عقب الانتهاء من هذه الخطوة فقد اصبح هناك نسخ شامل من الاسماء متاح على الايكلاود .

– حاليا قم بالذهاب الى المتصفح الموجود على الايفون و انتقل الى موقع الايكلاود من خلال الرابط الاتي : https://icloud.com وقم بادخال Apple id و كلمة السر .

– داخل صفحة الايكلاود قم بالانتقال الى الاسماء .

– في صفحة الاسماء من خلال زر الاعدادت الجانبي قم بالضغط عليه و عمل تحديد لكل الاسماء المتاحة في هذه الصفحة و قم ايضا بالضغط على زر ” تصدير VCard ” حاليا سوف يتم تنزيل أوراق شامل يحتوي على كافة الاسماء و لارقام على الحاسوب .

– قم حاليا بالانتقال الى البريد الالكتروني Gmail و قم بالانتقال الى صفحة الارقام و من خلال الزر الجاري قم بالضغط على استيراد VCard و سينتقل عقب ذلك و قم باختيار الملف المتاحة على الحاسوب و رفعه على البريد الالكتروني .

بذلك فقد اصبحت الاسماء متوفرة على البريد الالكتروني Gmail و الطوات التالية تستلزم منك ان تقل بنقل الاسماء الى هاتف ايفون اخر من خلال Gmail ويمكنك القيام بذلك من خلال الإجراءات التالية : – قم بالدخول الى صفحة الاعدادات في الايفون بعد ذلك انتقل الى صفحة ” البريد و الاسماء ” ..

– داخل هذه الصفحة ستجد دد من الخيارات ” ازادة حساب ” .

– حاليا داخل صفحة حاب جديد قم باختيار ” حساب جديد ” و ستظهر لك عدة خيارات ايضا نختار منها ” Add CardCAV Account ” و من خلال هذا الخيار ستضيف اسم البريد الالكتروني و سوف يتم تنزيل الاسماء .

– في الصفحة التالية ستجد عدة خياران يجب من ادخالها ” Servar و هنا سنكتب جوجل ، Username قم فيه بِتدوين اسم البريد الالكتروني ” بعد ذلك ادخل كلمة السر و اضغط على زر انشاء حساب .

بذلك فقد انتهيت من عملية نقل الاسماء من ايفون الى ايفون اخر حيث نقوم بالدخول الى صفحة الاسماء و أطراف التَواصُل على الايفون و ستجد بها الاسماء التي جرى نسخها ، هناك العديد من الطر الاخرى الي يمكنك من خلالها الاعتماد على تطبيق الطرف الثالث و الذي سيقوم بدور نسخ احتياطي للاسماء و أطراف التَواصُل و رفعها على البريد الالكتروني ، بعد ذلك عقب ذلك الانتقال الى الايفون الذي تسعى نقل الاسماء به و تحمل هذا التطبيق مرة اخرى و الضغط على زر إرجاع و سوف يتم التنزيل .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مستخدمو آبل يبتعدون عن هواتف آيفون لصالح سامسونج 20/07/2019 | 4:00 ص

انخفض ولاء مالكي هواتف آيفون من آبل إلى أدنى مستوياته منذ عام 2011 الأمر الذي انعكس بالإيجاب على شركة سامسونغ

المحافظات آيفون يوثق العلاقة والجريمة.. اعترافات المتهمين بـ بيع رضيعة في الإسكندرية 20/07/2019 | 4:00 ص

تفاصيل جديدة كشفت عنها اعترافات المتهمين الثلاثة في واقعة عرض رضيعة للبيع من جانب والدتها في محافظة الإسكندرية، بداية من إقرارها بأن الصغيرة نتاج علاقة.

خدعة شحن عبقرية يقدمها تحديث آيفون الجديد 20/07/2019 | 4:00 ص

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم

نصفها آيفون.. أغلى 10 هواتف ذكية في مصر (صور) - جريدة المال 20/07/2019 | 4:00 ص

تنشر بوابة المال اليوم الجمعة أغلي 10 أجهزة هواتف محمولة فى السوق المصرية رغم تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال الفترة الأخيرة.

خبر سار لمستخدمي آيفون.. ميزة جديدة تحل مشكلة البطارية! 20/07/2019 | 4:00 ص

أخبار الآن | mirror يتضمن التحديث المقبل الخاص بأجهزة "آيفون" (iOS 13) ميزة جديدة ستحل مشكلة معظم المستخدمين اذ تسمح بأن تدوم طاقة البطاريات لوقت أطول.

بالفيديو: التصميمات المنتظرة لهواتف آيفون لعام 2019 18/07/2019 | 7:00 م

بالفيديو: التصميمات المنتظرة لهواتف آيفون لعام 2019 'بالفيديو: التصميمات المنتظرة لهواتف آيفون لعام 2019'

هكذا ستبدو تصاميم هواتف iPhone الثلاثة القادمة في شهر سبتمبر المقبل 18/07/2019 | 7:00 م

مع إقترابنا من شهر سبتمبر، بدأت الشائعات المرتبطة بـ iPhone أكثر تناسقًا. ويأتي التسريب الأحدث من متجر Mobile Fun البريطاني الذي حصل على ثلاث دمى تمثل كل iPhone XS 2019 و iPhone XS Max 2019 و iPhone XR 2019. تم تصنيع هذه الدمى في الصين وهي تجسد التصاميم شبه النهائية للهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا. […] The post هكذا ستبدو...



طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون عن طريق الايميل gmail ايفون طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون عن طريق الايميل gmail 'طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون عن طريق الايميل gmail'



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.alderaah-news.net/mix/4494804/طريقة-نقل-الاسماء-من-ايفون-الى-ايفون-عن-طريق-الايميل-gmail https://www.alderaah-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون عن طريق الايميل gmail

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars