الموضوعات تأتيك من 15117 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

“البطاقات”إدارة دعم مصر “وزارة التموين”المرحلة الثالثة من المستبعدين من بطاقات التموين 2019 .. الرد على التظلمات كافة

14/04/2019 | 4:00 م 0 comments

قامت وزارة التموين المصرية، برئاسة السيد المصيلحي وزير التموين، بعمل العديد من التعديلات في منظومة الدعم للمواطن بالفترة الأخيرة، وقد تم تحديد عدد من الضوابط على المستحقين لصرف الدعم، وذلك... اقرأ المزيد ← The post “البطاقات”إدارة دعم مصر| “وزارة التموين”المرحلة الثالثة من المستبعدين من بطاقات التموين 2019 .. الرد على التظلمات كافة appeared first on عرب نيوز....

قامت وزارة التموين المصرية، برئاسة السيد المصيلحي وزير التموين، بعمل العديد من التعديلات في منظومة الدعم للمواطن بالفترة الأخيرة، وقد تم تحديد عدد من الضوابط على المستحقين لصرف الدعم، وذلك في المرحلة الأولى والمرحلة الثانية، وقام السيد الوزير بتحديد محددات الاستبعاد من منظومة الدعم في المرحلة الثالثة.

ويتابع المواطن المصري نتائج التظلمات، من شكاوى الكهرباء، والتي أدت لرفع الدعم عنهم، للتعرف على نتائج الظلمات الخاصة بهم، وذلك بالدخول عبر رابط إدارة دعم مصر، كما يتابع التعرف على موانع الدعم في المرحلة الثالثة.

المرحلة الثالثة من تنقية بطاقات التموين

 

المرحلة الثالثة من تنقية بطاقات التموين

أعلن السيد وزير التموين محددات رفع الدعم عن الأفراد، بعد الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية، وإتاحة تقديم التظلمات، وقام موقع إدارة دعم مصر بإتاحة التعرف على الرد على التظلمات، والتي تخص رفع الدعم بسبب فواتير الكهرباء، وقد تم تحديد الفئات المستحقة والفئات المستبعدة بمعرفة لجنة العدالة الاجتماعية في رئاسة مجلي الوزارة، في إطار تطهير منظومة الدعم.

وفي بيان وزارة التموين ما يلي:

 «تم الانتهاء من تطبيق هذه المحددات على مرحلتين، وقد تم إتاحة موقع إدارة دعم مصر لتقديم أي تظلمات إن وجدت، نتيجة تطبيق هذه المحددات وقد تم فحص كافة التظلمات التي تم تقديمها وقد تم قبول التظلمات الخاصة بمحدد الكهرباء، وذلك لحين الانتهاء من تدقيق قاعدة بيانات الكهرباء».

التعرف على المستبعدين من الدعم

يمكن للمواطن التعرف على استبعاده من منظومة التموين، منظومة الدعم، عند صرف المقررات التموينية، يظهر في ورقة السحب، ولا يتم استبعاده بشكل نهائي إلا بعد إتاحة فترة التظلم وتقديم التظلمات جميعها، وقبولها أو رفضها، وفي حال الرفض يتم استبعادة من دعم السلع التموينية، مع استمرار صرف دعم الخبز له.

محددات رفع الدعم”المرحلة الثالثة” أن تكون مصاريف المدارس أكثر من 30 ألف جنيه في العام الواحد، أو 20 ألف لأكثر من طفل. وجود حيازة زراعية لأكثر من 10 أفدنة. تحديد مبلغ للضرائب حوالي 100 ألف جنيه أو أكثر. أصحاب الشركات التي يزيد رأسمالها عن 10 مليون جنيه. من لديهم أكثر من سيارة موديل 2011 فأعلى – موديل 2015 فأعلى.كيفية تقديم التظلمات الدخول على رابط موقع www.tamwin.com.eg. كتابة رقم البطاقة التموينية. كتابة الرقم القومي. اختيار المحافظة التابع لها. اضغط”عرض”.

على أن يكون المواطن هو المسؤول عن جميع البيانات التي يقوم بكتابتها.

تحديث: تأجيل رفع الدعم عن شرائح كهرباء، المرحلة الثالثة، المستحق لهم الاستبعاد في تلك المرحلة من التموين، لحين الانتهاء من التظلمات.

تحديث: قامت وزارة التموين بالتنويه عن أصحاب البطاقات المحذوفة، والتي كان فيها أخطاء أو لم يقم أصحابها من تحديث بياناتهم، لا يتم استرداد تلك البطاقات إلا بعد شهر.

وقد صرح السيد وزير التموين أن عملية أكبر من تنقية بطاقات التموين ستتم بعد عمل توافق بين جميع الوزارات والهيئات الحكومية، لعمل قاعدة شاملة لمعلومات المواطنين، من خلال وزارات الداخلية والتموين والصحة والتربية والتعليم والجوازات، لعمل مسح أكبر لمعلومات المواطنين والتأكد من المستحقين.

تحديث 13 أبريل 2019: أعلن السيد وزير التموين عن موعد إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين، والذي سيبدأ في منتصف يونيو 2019.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التموين: غدًا بدء موسم استلام القمح المحلى 14/04/2019 | 4:00 م

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بدء موسم توريد القمح المحلى من المزارعين ابتداء من غدا، فى إطار حرص الحكومة على استلام كامل الإنتاج المحلى بأسعار تنافسية دعما للفلاح وحرصا على تأمين ...

وزارة التموين: تقديم تظلمات الحذف من بطاقات التموين 2019 عبر موقع دعم مصر الآن 14/04/2019 | 4:00 م

وزارة التموين تقديم تظلمات الحذف من بطاقات التموين 2019 عبر موقع دعم مصر الآن

وزير التموين على مصيلحى 14/04/2019 | 4:00 م

موقع مصرى شامل يهتم بالشأن السياسى المصرى بالدرجة الأولى، كما يهتم أيضاً بالشأن المصرى العام على كافة المستويات (الاجتماعية والاقتصادية والرياضية والدينية). ويهتم مبتدا mobtada.com فيما ينشره بتحقيق أربعة معايير، أولها: المصداقية فيما ينشر من أخبار أو أحداث، وثانيها دقة المحتوى المعلوماتى للأخبار من خلال الرجوع إلى المصادر الأصلية المباشرة للأخبار والأحداث، وثالثها المصداقية فى التناول والتحليل، ورابعها الحياد والاستقلالية.

موعد إضافة المواليد الجدد 2019 وزارة التموين 14/04/2019 | 4:00 م

إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين في منتصف شهر يونيو كمرحلة أولى وسوف يتم صرف السلع التموينية للمواليد الجدد على البطاقات من بداية شهر يوليو 2019.

: براتب أقل من 1500 جنيه.. هل يستجيب وزير التموين لتغيير شروط إصدار البطاقات الجديدة؟ 14/04/2019 | 4:00 م

تقتصر إصدار البطاقات الجديدة على من يقل دخلهم عن 1500 جنيه حسب الشروط التى أعلنتها وزارة التموين في العام المنصرم 2018، وهي أنه لا يحق لأحد إصدار بطاقة تموين ...

وزارة التموين: 68 مليون جنيه إيرادات السجل التجاري خلال 2017ـ2018 - 14/04/2019 | 4:00 م

وزارة,التموين,68,مليون,جنيه,إيرادات,السجل,التجاري,خلال,2017ـ2018

مصر وزير التموين: زيادة قيمة شنطة رمضان إلى 1000 جنيه 14/04/2019 | 4:00 م

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، زيادة قيمة شنطة رمضان لتصل إلى 1000 جنيه بمناسبة زيادة الإيرادات للعاملين بالسجل التجاري..



“البطاقات”إدارة دعم مصر “وزارة التموين”المرحلة الثالثة من المستبعدين من بطاقات التموين 2019 .. الرد على التظلمات كافة اخبار وزارة التموين قامت وزارة التموين المصرية، برئاسة السيد المصيلحي وزير التموين، بعمل العديد من التعديلات في منظومة الدعم للمواطن بالفترة الأخيرة، وقد تم تحديد عدد من الضوابط على المستحقين لصرف الدعم، وذلك... اقرأ المزيد ← The post “البطاقات”إدارة دعم مصر| “وزارة التموين”المرحلة الثالثة من المستبعدين من بطاقات التموين 2019 .. الرد على التظلمات كافة appeared first on عرب نيوز....



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

المصدر https://www.alderaah-news.net/egypt-news/4496630/البطاقاتإدارة-دعم-مصر-وزارة-التموينالمرحلة-الثالثة-من-المستبعدين-من-بطاقات-التموين-2019--الرد-على-التظلمات-كافة https://www.alderaah-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “البطاقات”إدارة دعم مصر “وزارة التموين”المرحلة الثالثة من المستبعدين من بطاقات التموين 2019 .. الرد على التظلمات كافة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars