الموضوعات تأتيك من 15698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اليمن العربي: الإمارات توقع مذكرة تفاهم هامة مع مايكروسوفت بشأن التحول الرقمي

14/04/2019 | 5:45 م 0 comments

الإمارات توقع مذكرة تفاهم هامة مع مايكروسوفت بشأن التحول الرقمي

أعلنت الإمارات العربية المتحدة توقيع مذكرة تفاهم مع "مايكروسوفت" لتسريع التحول الرقمي في البلاد. 

ووفقاً لوكالة أنباء الإمارات، وقعت هيئة الأنظمة والخدمات الذكية" الإماراتية مذكرة تفاهم مع "مايكروسوفت" لإنشاء "مركز الامتياز السحابي".

ويستهدف "مركز الامتياز السحابي" تسريع عملية التحول الرقمي لحكومة أبوظبي التي تقودها الهيئة، فضلاً عن تزويد القوى الحكومية العاملة في أبوظبي بمتطلبات العصر الرقمي.

وتقدم "مايكروسوفت"، بموجب هذه الاتفاقية، دورات تدريبية لـ240 موظفا حكوميا من مختلف الإدارات والهيئات، وسوف يتم توزيع تلك الدورات على 11 مسارا تغطي كافة مهارات "مايكروسوفت" التي تصل إلى 300 مرحلة.

وستعمل "مايكروسوفت" على تزويد موظفي حكومة أبوظبي بالمهارات الأساسية للتقنيات الحديثة، مثل منصة "مايكروسوفت أزور السحابية"، و"أوفيس 365"، والبيانات، والذكاء الاصطناعي وداينمكس 365.

كما سيتمكن موظفو حكومة أبوظبي من خلال منصة "مركز الامتياز السحابي" من الوصول إلى بوابة التدريب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر، وسيقدم متخصصون من مايكروسوفت الدعم اللازم لجميع المتدربين خلال رحلتهم نحو إنجاز جميع المراحل.

وسيتم توفير منصات تعاونية مثل "مايكروسوفت تيمز ويامر"، التي تسمح لموظفي حكومة أبوظبي عبر جميع الهيئات والإدارات مشاركة أعمالهم وسهولة تواصلهم بين الإدارات، إضافة إلى اتباع أعلى معايير العمل التشاركي.

وقالت الدكتورة روضة السعدي، مديرة عامة هيئة الأنظمة والخدمات الذكية، إن هذه الشراكة ستسهم في تطوير كفاءات ومهارات موظفي حكومة أبوظبي، ورفد المؤسسات الحكومية برأس مال بشري مؤهل لديه القدرة على التعامل مع أفضل الحلول الرقمية والتقنيات التكنولوجية المتطورة.

وأضافت أن ذلك يأتي إيمانا بأن التفاعل البشري المدعوم بالتكنولوجيا من شأنه الارتقاء بخدمات المتعاملين، مما يمكن الهيئة من المساهمة في تحقيق أهداف برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21".

وأكد جان فيليب كورتوا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "مايكروسوفت" للمبيعات العالمية والتسويق والعمليات، التزام "مايكروسوفت" بتمكين عملية التحول الرقمي في جميع الهيئات الحكومية داخل أبوظبي، لما يمكن أن تقدمه التكنولوجيا من ميزات تساعد على زيادة تفاعل المواطنين.

كما تستهدف "مايكروسوفت" إعادة تحسين نماذج تقديم الخدمات، مما يسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتحقيق رؤية وأهداف حكومة أبوظبي. 

وتعكس الاتفاقية رؤية الهيئة والتزامها المستمر في ريادة الابتكار وتبني التكنولوجيات الناشئة، عبر الاستفادة من شراكتها الاستراتيجية مع شركة "مايكروسوفت".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعاون بين عُمان داتا بارك و مايكروسوفت و سيسكو لتعزيز الحوسبة السحابية في السلطنة 21/07/2019 | 4:00 م

  مسقط – الرؤية   أعلَنت عُمان داتا بارك بالتعاون مع مايكروسوفت وسيسكو عن نشر حلو...

سهم مايكروسوفت يرتفع بدعمٍ من نتائج أعمال قوية 21/07/2019 | 4:00 م

ارتفع سهم "مايكروسوفت" خلال تعاملات اليوم محققا مستويات قياسية جديدة – قبل تقليص مكاسبه ......

عُمان داتا بارك تتعاون مع مايكروسوفت وسيسكو بهدف تعزيز اعتماد الحوسبة السحابية عبر جميع أنحاء السلطنة الشرْقُ الأوسَط 21/07/2019 | 4:00 م

مسقط ، سلطنة عمان: أعلَنت اليوم عُمان داتا بارك بالتعاون مع كلاً من مايكروسوفت وسيسكو عن نشر حلول "مايكروسوفت أزور ستاك" ضمن منشآتها ومرافقها ، وستتوفر هذه الحلول التي تعد امتدادًا لسحابة مايكروسوفت أزور لأول مرة على مستوى السلطنة ، لتقدم بدورها مستوى عالي من الابتكار السحابي في بناء ونشر التطبيقات الهجينة عبر الانترنت و من أي مكان ، بالاضافة ستكون قادرة على تلبية المعايير المحلية التي تتمحور حول - الشرْقُ الأوسَط

تراجع جماعي لأسهم شركات التقنية.. و«مايكروسوفت» يرتفع وحيدا 21/07/2019 | 4:00 م

تراجعت أسهم شركات التقنية الخمس الكبرى عند نهاية تعاملات أمس السبت، فيما غرد سهم مايكروسوفت مرتفعًا بنحو 0.15 %، فيما انخفض سهم آبل بعد ارتفاع وصل إلى 205.66 دولار أول أمس، ليسجل، 202.59، بتراجع...

مايكروسوفت تعزز مكانتها كأعلى شركة قيمة في العالم - بوابة أفريقيا الإخبارية 21/07/2019 | 4:00 م

عززت شركة «مايكروسوفت» الأمريكية العملاقة للتقنية مكانتها كأعلى شركة في العالم من حيث القيمة السوقية، وذلك بعد أن ...

مايكروسوفت تحذّر آلاف الأشخاص من استهدافهم من قبل قراصنة حكوميين - النهار 20/07/2019 | 1:45 ص

حذرت #مايكروسوفت ما يقرب من 10 آلاف شخص من اختراق حساباتهم بواسطة قراصنة حكوميين استهدفوا أو انتهكوا حساباتهم في العام الماضي.وكشفت شركة البرمجيات العملاقة أن نحو 84 في المئة من هذه الهجمات موجهة...

محدث.. سهم مايكروسوفت يرتفع بالختام بعد نتائج الأعمال - معلومات مباشر 20/07/2019 | 1:45 ص

مباشر: ارتفع سهم "مايكروسوفت" عند نهاية تعاملات اليوم الجمعة، لكنه فقد المستوى القياسي المسجل خلال الجلسة بعد الكشف عن نتائج أعمال قوية



اليمن العربي: الإمارات توقع مذكرة تفاهم هامة مع مايكروسوفت بشأن التحول الرقمي مايكروسوفت الإمارات توقع مذكرة تفاهم هامة مع مايكروسوفت بشأن التحول الرقمي



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر https://www.alderaah-news.net/tech/4494656/اليمن-العربي-الإمارات-توقع-مذكرة-تفاهم-هامة-مع-مايكروسوفت-بشأن-التحول-الرقمي https://www.alderaah-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليمن العربي: الإمارات توقع مذكرة تفاهم هامة مع مايكروسوفت بشأن التحول الرقمي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars