الموضوعات تأتيك من 15690 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ماكدونالدز مصر تطلق المرحلة الثانية من حملتها من حقك تعرف مصراوى

14/04/2019 | 6:45 م 0 comments

ماكدونالدز مصر تطلق المرحلة الثانية من حملتها من حقك تعرف للرد على أسئلة العملاء | مصراوى

علاء فتحي مدير عام الشركة: إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "من حقك تعرف"هو انعكاس لحرصنا الشديد على اتباع أقصى معايير الشفافية والمصداقية مع العملاء تتيح المرحلة الثانية للمستهلكين

*إعلان مدفوع

أعلنت شركة مانفودز ماكدونالدز مصر إطلاق المرحلة الثانية من حملتها "من حقك تعرف".

وشهدت المرحلة الأولى من نفس الحملة نجاحاً متميزاً، خاصةً وأنها أول شركة في مجال الوجبات السريعة تطلق حملة تهدف إلى تطبيق مبادئ الشفافية والمصداقية. تتضمن المرحلة الثانية السماح للعملاء بطرح كافة التساؤلات التي ترد على أذهانهم لتقوم شركة ماكدونالدز مصر بالرد عليها وذلك إيماناً بحق العملاء في توجيه أية تساؤلات خاصة بمنتجات الشركة أو مراحل الإنتاج.

تأتي حملة "من حقك تعرف" استكمالاً لمبادرة "الباب المفتوح" التى تم إطلاقها منذ عدة سنوات والتي تتيح للعملاء فرصة الدخول إلى مطابخ الفروع المختلفة للتعرف على معاییر الجودة والسلامة التى تتبعھا الشركة فى مختلف مراحل إعداد الوجبات، تماشياً مع سياسة ماكدونالدز التي تضع سلامة وجودة منتجاتها على رأس الأولويات والاهتمامات. لم تكن هذه هي الخطوة الوحيدة التي إتخذتها الشركة في هذا الإطار، فقد قامت الشركة بعرض فيديو من داخل مصانع الموردين ليعكس معايير الإنتاج والجودة الصارمة التي يتم إتباعها.

تعتمد حملة "من حقك تعرف" على التفاعل من خلال الموقع الإلكتروني لـ "ماكدونالدز مصر" للرد على كافة الأسئلة التي تدور في أذهان عملاء ماكدونالدز حول جودة وسلامة الوجبات. بدأت المرحلة الأولى بنشر إجابات جميع الأسئلة التي تعلم شركة ماكدونالدز مصر انها یتم تداولھا بين العملاء.

وفي هذا الإطار، علق علاء فتحي المدير العام لشركة "مانفودز مصر" قائلاً: "إطلاق المرحلة الثانية من حملة "من حقك تعرف" يؤكد على استراتيجية مانفودز-ماكدونالدز مصر التي تحرص على اتباع أقصى معايير الشفافية والمصداقية". وأكد أن هذه المرحلة من الحملة تساهم في زيادة وعي العملاء ورفع درجة ثقتهم فى جودة منتجاتنا، لذلك تتيح المرحلة الثانية للعملاء طرح مختلف الأسئلة حول جودة الوجبات المقدمة والأسئلة الخاصة بالموردين وغيرها لتقوم الشركة بالرد على كل الاسئلة المطروحة، وهو ما يساهم في تعزيز ثقة العملاء. "

وجاء الإعلان عن إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة متزامناً مع احتفال ماكدونالدز هذا العام بمرور 25 عاماً من تواجدها في السوق المصرية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
7معلومات لا تفوتك عن مباريات مصر وكينيا قبل مواجهتهما بتصفيات أفريقيا - امس 7:45 ص

أوقعت قرعة تصفيات الامم الأفريقية عن وقوع المنتخب المصرى فى المجموعة السابعة بصحبة كينيا وتوجو وجزر القمر ، يتأهل أصحاب المراكز الأول والثانى لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون عام 2021 .

تقرير.. من المعلم في مصر إلى مايسترو أوروجواي.. هل يتكرر الن مصراوى امس 7:45 ص

تقرير من المعلم في مصر إلى مايسترو أوروجواي هل يتكرر النجاح | مصراوى

مصر.. محاولة هروب ماكرة من السجن والشرطة تحبط المخطط - امس 7:45 ص

أحبطت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية، محاولة هرب عدد من المساجين، داخل سجن الصف المركزي، بعد إشعالهم النيران داخل الزنزانة.

قرعة أمم أفريقيا 2021: مصر في المجموعة السابعة (تعرّف على نظام التصفيات والمواعيد) امس 7:45 ص

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم قرعة تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2021 والمقرر إقامتها بدولة الكاميرون، وذلك في مقر الاتحاد الأفريقي بمصر. وقام «كاف» بتصنيف دول القارة إلى 5 مستويات، ومن المقرر أن تلتقي منتخبات التصنيف الخامس «ذهاب وعودة» عن

11 نوفمبر موعداً لأول مباراة لمنتخب مصر فى تصفيات كان 2021 - امس 7:45 ص

كشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021..

بعد خروج منتخب مصر.. خبراء يطالبون بمكافحة الفساد 13/07/2019 | 5:00 م

تتواصل تداعيات إخفاق المنتخب المصري في عبور دور الـ 16 لبطولة الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر حالياً، على كافة المستويات، وسط ضغوط لمكافحة الفساد الناش

الكويت: اعتقال عناصر خلية إرهابية تتبع للإخوان المسلمين مطلوبين للسلطات الأمنية المصرية 13/07/2019 | 5:00 م

أعلنت السلطات الكويتية الجمعة اعتقال عدد من المصريين ينتمون "لخلية إرهابية تتبع لتنظيم الإخوان المسلمين"، وفق ما أوردت وزارة الداخلية في بيان. وأضافت الوزارة أن أعضاء تلك "الخلية" صادر بحقهم أحكام قضائية في مصر وصلت إلى 15 عاما.



ماكدونالدز مصر تطلق المرحلة الثانية من حملتها من حقك تعرف مصراوى اخبار المحروسة ماكدونالدز مصر تطلق المرحلة الثانية من حملتها من حقك تعرف للرد على أسئلة العملاء | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

المصدر https://www.masrawy.com/news/news_offeat/details/2019/4/14/1550261/ماكدونالدز-مصر-تطلق-المرحلة-الثانية-من-حملتها-من-حقك-تعرف-للرد-على-أسئلة-العملاء- https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماكدونالدز مصر تطلق المرحلة الثانية من حملتها من حقك تعرف مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars