الموضوعات تأتيك من 15163 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

أبرزهم عادل إمام ويسرا ونيللي كريم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن الماراثون الرمضاني

15/04/2019 | 3:45 ص 0 comments
أبرزهم عادل إمام ويسرا ونيللي كريم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن الماراثون الرمضاني

أيام معدودة تفصلنا عن الموسم الأشهر والأكثر منافسة في سوق المواسم الدرامية ، مارثون مسلسلات رمضان 2019 ، والذي ينافس فيه هذا العام نصف عدد المسلسلات تقريبا التي شاركت في العام الماضي ، وذلك نظرا للحالة الصعبة الذي يعاني منها الإنتاج التليفزيوني هذه الفترة ، وهو الأ

أيام معدودة تفصلنا عن الموسم الأشهر والأكثر منافسة في سوق المواسم الدرامية ، مارثون مسلسلات رمضان 2019 ، والذي ينافس فيه هذا العام نصف عدد المسلسلات تقريبا التي شاركت في العام الماضي ، وذلك نظرا للحالة الصعبة  الذي يعاني منها الإنتاج التليفزيوني هذه الفترة ، وهو الأمر الذى جعل عددا من النجوم الذين اعتاد المشاهد على تواجدهم في الموسم الرمضاني كل عام ، يتغيبون ويبتعدون عن أضواء الموسم الأكثر سخونة.

وحتى الآن لم تتحدد الخريطة الكاملة والنهائية للمسلسلات المشاركة في الموسم الرمضاني لهذا العام، وذلك لتواجد كل المسلسلات داخل بلاتوهات التصوير للانتهاء من الجزء الأكبر من العمل للحاق بالموسم، وفي الوقت الذي تحددت بشكل غير رسمي توزيع خريطة المسلسلات على القنوات والفضائية فهناك مسلسلات لم يتحدد مكان عرضها بعد، الأمر الذي يشكك في إمكانية عرضها خلال رمضان، ولعل أبرز هذه المسلسلات هو مسلسل الفنان الكبير عادل إمام "فلانتينو".

ورغم بدء الزعيم في تصوير المسلسل مبكرا للحاق بالموسم الرمضاني، إلا أن التصوير توقف بشكل مفاجئ، لتخرج تسريبات من داخل العمل أن المسلسل لن يتواجد خلال رمضان، ولم يتحدد ميعاد عرضه بعد، وبهذا يتغيب عادل إمام عن موسم مسلسلات رمضان للمرة الأولى منذ 7 أعوام.

ومن الفنانين الحريصين على التواجد كل عام في شاشة رمضان، الفنان عمرو يوسف الذي اعتاد المشاهد أن يراه في رمضان منذ 12 سنة، اضطر للغياب هذا العام عن الموسم الرمضاني، رغم تعاقده مع شركة "فنون مصر"، ولكن انشغاله بتصوير فيلم "أولاد رزق 2" منعه من التواجد في رمضان.

ومن الوجوه الذى اعتاد المشاهد عليها في رمضان ، الفنانة نيللي كريم التي تغيب هذا العام بعد استمرار في الماراثون الرمضاني منذ 9 أعوام، وذلك بعد خروج مسلسلها "النصابين" من السباق الرمضاني ، والذى كان من المقرر أن يشاركها في بطولته الفنان آسر ياسين.

أما الفنان يحيى الفخراني ، فقد اعتاد أن يتواجد في الموسم الرمضاني كل عامين، ولذا فيعد هذا العام استراحته التلفزيونية، استغلها في تقديم ملحمته المسرحية "الملك لير" .

وقابلت الفنانة يسرا نفس المصير الجدلي الذى قابل الفنان عادل إمام، حيث كان متوقعا أن تشارك في الموسم الرمضاني هذا العام بعد إعلان "العدل جروب" عن مشاركتها، ولكن حتى الآن لم تتضح أي معالم لعملها التليفزيوني.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: عادل إمام يدفع مستحقاته الضريبية لعام 2018.. تعرف على قيمتها 15/04/2019 | 3:45 ص

بعد الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، والتي تفيد بامتناع الزعيم عادل إمام، عن دفع الضرائب المستحقة عليه، قام الزعيم بدفع كافة الضرائب ...

محمود الجندي يكشف سر قطع علاقته بـ عادل إمام 15/04/2019 | 3:45 ص

كشف الفنان الراحل محمود الجندي طبيعة علاقته بالفنان عادل إمام ، وذلك في آخر حوار له على قناة "MBC مصر" مع برنامج "الجمعة في مصر" قبل أسابيع من وفاته.

صفحة عادل إمام تنعي محمود الجندي: وداعا سلامة الطفشان في الفن 15/04/2019 | 3:45 ص

نعى الحساب الرسمي للفنان عادل إمام عبر Instagram الفنان محمود الجندي الذي توفي في الساعات الأولى من صباح الخميس 11 أبريل.

رفضت مساعدة عادل إمام وماتت في عيد ميلادها..10معلومات عن نوا مصراوى 15/04/2019 | 3:45 ص

رفضت مساعدة عادل إمام وماتت في عيد ميلادها 10معلومات عن نوال أبو الفتوح | مصراوى

: عادل إمام عن إليسا: أروح أتجوزها؟ ..فيديو 15/04/2019 | 3:45 ص

اعادت الفنانة اللبنانية اليسا نشر مقطع فيديو من أحد مسلسلات الزعيم عادل امام وهو يقول في مشهد :' طب ما اروح اتجوز اليسا'، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر. وتضمن الفيديو مقطع ايضا ...

عادل إمام يدفع مليونا ونصف المليون لمصلحة الضرائب في الفن 15/04/2019 | 3:45 ص

دفع الفنان عادل إمام الضرائب المستحقة عليه عن عام 2018.



أبرزهم عادل إمام ويسرا ونيللي كريم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن الماراثون الرمضاني عادل امام أيام معدودة تفصلنا عن الموسم الأشهر والأكثر منافسة في سوق المواسم الدرامية ، مارثون مسلسلات رمضان 2019 ، والذي ينافس فيه هذا العام نصف عدد المسلسلات تقريبا التي شاركت في العام الماضي ، وذلك نظرا للحالة الصعبة الذي يعاني منها الإنتاج التليفزيوني هذه الفترة ، وهو الأ



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

أبرزهم عادل إمام ويسرا ونيللي كريم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن الماراثون الرمضاني
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2143027.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبرزهم عادل إمام ويسرا ونيللي كريم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن الماراثون الرمضاني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars