الموضوعات تأتيك من 15686 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

أبرزهم عادل إمام ويسرا ونيللي كريم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن الماراثون الرمضاني

15/04/2019 | 3:45 ص 0 comments
أبرزهم عادل إمام ويسرا ونيللي كريم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن الماراثون الرمضاني

أيام معدودة تفصلنا عن الموسم الأشهر والأكثر منافسة في سوق المواسم الدرامية ، مارثون مسلسلات رمضان 2019 ، والذي ينافس فيه هذا العام نصف عدد المسلسلات تقريبا التي شاركت في العام الماضي ، وذلك نظرا للحالة الصعبة الذي يعاني منها الإنتاج التليفزيوني هذه الفترة ، وهو الأ

أيام معدودة تفصلنا عن الموسم الأشهر والأكثر منافسة في سوق المواسم الدرامية ، مارثون مسلسلات رمضان 2019 ، والذي ينافس فيه هذا العام نصف عدد المسلسلات تقريبا التي شاركت في العام الماضي ، وذلك نظرا للحالة الصعبة  الذي يعاني منها الإنتاج التليفزيوني هذه الفترة ، وهو الأمر الذى جعل عددا من النجوم الذين اعتاد المشاهد على تواجدهم في الموسم الرمضاني كل عام ، يتغيبون ويبتعدون عن أضواء الموسم الأكثر سخونة.

وحتى الآن لم تتحدد الخريطة الكاملة والنهائية للمسلسلات المشاركة في الموسم الرمضاني لهذا العام، وذلك لتواجد كل المسلسلات داخل بلاتوهات التصوير للانتهاء من الجزء الأكبر من العمل للحاق بالموسم، وفي الوقت الذي تحددت بشكل غير رسمي توزيع خريطة المسلسلات على القنوات والفضائية فهناك مسلسلات لم يتحدد مكان عرضها بعد، الأمر الذي يشكك في إمكانية عرضها خلال رمضان، ولعل أبرز هذه المسلسلات هو مسلسل الفنان الكبير عادل إمام "فلانتينو".

ورغم بدء الزعيم في تصوير المسلسل مبكرا للحاق بالموسم الرمضاني، إلا أن التصوير توقف بشكل مفاجئ، لتخرج تسريبات من داخل العمل أن المسلسل لن يتواجد خلال رمضان، ولم يتحدد ميعاد عرضه بعد، وبهذا يتغيب عادل إمام عن موسم مسلسلات رمضان للمرة الأولى منذ 7 أعوام.

ومن الفنانين الحريصين على التواجد كل عام في شاشة رمضان، الفنان عمرو يوسف الذي اعتاد المشاهد أن يراه في رمضان منذ 12 سنة، اضطر للغياب هذا العام عن الموسم الرمضاني، رغم تعاقده مع شركة "فنون مصر"، ولكن انشغاله بتصوير فيلم "أولاد رزق 2" منعه من التواجد في رمضان.

ومن الوجوه الذى اعتاد المشاهد عليها في رمضان ، الفنانة نيللي كريم التي تغيب هذا العام بعد استمرار في الماراثون الرمضاني منذ 9 أعوام، وذلك بعد خروج مسلسلها "النصابين" من السباق الرمضاني ، والذى كان من المقرر أن يشاركها في بطولته الفنان آسر ياسين.

أما الفنان يحيى الفخراني ، فقد اعتاد أن يتواجد في الموسم الرمضاني كل عامين، ولذا فيعد هذا العام استراحته التلفزيونية، استغلها في تقديم ملحمته المسرحية "الملك لير" .

وقابلت الفنانة يسرا نفس المصير الجدلي الذى قابل الفنان عادل إمام، حيث كان متوقعا أن تشارك في الموسم الرمضاني هذا العام بعد إعلان "العدل جروب" عن مشاركتها، ولكن حتى الآن لم تتضح أي معالم لعملها التليفزيوني.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محمد إمام يوافق على مشاركة والده بطولة فيلمه الجديد مجلة سيدتي 10/07/2019 | 2:00 م

يبدو أن الفنان عادل إمام يعيش خلال الأيام الحالية حالة من النشاط الفني، فإلى جانب استعداده لاستكمال تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو" الذي كان من المقرر أن...

شاهد: عادل إمام في أول ظهور له بعد شائعات بشأن حالته الصحية دنيا الوطن 10/07/2019 | 2:00 م

شاهد: عادل إمام في أول ظهور له بعد شائعات بشأن حالته الصحية

عادل إمام قد يغيب عن الجمهور رمضان آخر - الإمارات اليوم 10/07/2019 | 2:00 م

لا أحد يعرف على وجه التحديد ما الذي يحدث مع الزعيم عادل إمام وأحدث مسلسلاته «فالانتينو»، فقد أعلن منذ أيام أنه على وشك استئناف التصوير «خلال أيام»، ليضع حداً للأقاويل التي أكدت إقصاءه التام عن رمضان المقبل، وإلغاء المسلسل بشكل نهائي. وبُعيد إعلانه بقليل ت

نكشف حقيقة العمل السينمائي الذي يجمع الزعيم عادل إمام ونجله محمد 10/07/2019 | 2:00 م

كشف مصدر مقرب من الزعيم عادل إمام، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، عن حقيقة ما يتم تداوله عن وجود عمل سينمائي يجمع الزعيم بنجله، محمد إمام.

العين الإخبارية تكشف حقيقة عودة عادل إمام للسينما 10/07/2019 | 2:00 م

الممثل المصري عادل إمام يعمل حاليا على الانتهاء من مسلسل "فلانتينو"، المؤجل عرضه من موسم دراما رمضان الماضي.

: صحيفة سعودية توضح سبب تأجيل مسلسل عادل إمام 29/06/2019 | 7:45 م

نشرت صحيفة 'عكاظ' السعودية، خبرا عن سبب تأجيل مسلسل 'فالنتين'و للنجم الكبير عادل إمام،..

ماذا قالت الفنانة التي وصفها عادل إمام بـ الخبرة بعد اختفائها سنوات؟ 29/06/2019 | 7:45 م

علقت الفنانة هبة عبد الحكيم على ظهورها في مشهد مع الفنان عادل إمام بفيلم التجربة الدنماركية عام 2033.



أبرزهم عادل إمام ويسرا ونيللي كريم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن الماراثون الرمضاني عادل امام أيام معدودة تفصلنا عن الموسم الأشهر والأكثر منافسة في سوق المواسم الدرامية ، مارثون مسلسلات رمضان 2019 ، والذي ينافس فيه هذا العام نصف عدد المسلسلات تقريبا التي شاركت في العام الماضي ، وذلك نظرا للحالة الصعبة الذي يعاني منها الإنتاج التليفزيوني هذه الفترة ، وهو الأ



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

أبرزهم عادل إمام ويسرا ونيللي كريم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن الماراثون الرمضاني
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2143027.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبرزهم عادل إمام ويسرا ونيللي كريم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن الماراثون الرمضاني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars