الموضوعات تأتيك من 15699 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزيرة الصحة تستقبل محافظ جنوب سيناء وتدعم المحافظة بـ11.5 مليون جنيه

15/04/2019 | 2:00 م 0 comments

استقبلت مساء اليوم، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء؛ لبحث التعاون المشترك ودعم المنظومة الصحية بالمحافظة، بديوان عام وزارة الصحة.

إضافة تعليق

استقبلت مساء اليوم، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء؛ لبحث التعاون المشترك ودعم المنظومة الصحية بالمحافظة، بديوان عام وزارة الصحة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان أن الوزيرة أكدت حرصها على توفير كافة سبل الدعم للمحافظات وخاصةً الحدودية منها، لتقديم خدمة طبية ذات جودة للمريض المصري.

وأشار إلى أن وزيرة الصحة، وافقت على توفير 11.5 مليون جنيه كمخصصات مالية للأطباء العاملين بمديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء حرصاً على استمرار تقديم الخدمة الطبية المقدمة لأهالي المحافظة، حيث سيتم توجيه 9 ملايين جنيه منها لتفعيل البروتوكولات التي تم إبرامها مع الجامعات المصرية لتوفير أساتذة من الجامعات للعمل بمستشفيات المحافظة، كما تم تخصيص 2.5 مليون جنيه أخرى لدعم المنظومة الصحية بالمحافظة وصرف مستحقات الأطباء والأخصائيين والاستشاريين المنتدبين من خارج المحافظة في مستشفيات: الطور العام، ورأس سدر المركزي، وأبو رديس المركزي، ودهب المركزي، ونويبع المركزي، وكاترين المركزي.

وأضاف أن وزيرة الصحة وافقت أيضاً خلال الاجتماع على فرش 100 شقة قامت المحافظة بتخصيصها كسكن للأطباء والعاملين المغتربين بالمحافظة، حرصاً منها على توفير بيئة عمل مناسبة للفريق الطبي.

كما تناول الاجتماع التحضير لمؤتمر السياحة العلاجية والمقرر عقده بمدينة شرم الشيخ فى شهر سبتمبر المقبل، حيث سيتم عقد عدة اجتماعات تحضيرية له برئاسة محافظ جنوب سيناء، وعضوية الدكتور أحمد محيي، مساعد الوزير لقطاع الطب العلاجي، وعضو لجنة السياحة العلاجية.

وفي هذا الصدد كشف مجاهد عن أن وزيرة الصحة وجهت بإبرام تعاقدات على هامش المؤتمر المقرر عقده بشرم الشيخ، مع شركات التأمين الطبي العالمية، بهدف الترويج للسياحة العلاجية في مصر، واستقدام مرضى من مختلف دول العالم، للعلاج بالمستشفيات المصرية المعتمدة دولياً.

وأضاف أن وزيرة الصحة وجهت أيضاً بالتعاقد مع هيئة الاعتماد الدولية (GCI)، لاعتماد المستشفيات الحكومية، ومنحها شهادات الجودة العالمية، حيث سيتم البدء بمستشفيات: شرم الشيخ الدولي، والشيخ زايد التخصصي، ودار الشفاء، كمرحلة أولى، على أن يتم اعتماد بقية المستشفيات تباعاً.

ومن جانبه أشاد محافظ جنوب سيناء، بما تقوم به وزارة الصحة من إجراءات لدعم المنظومة الصحية بالمحافظة، لتوفير خدمة طبية ذات جودة لأهالي المحافظة، مؤكداً تسخير إمكانيات المحافظة لخدمة المريض.

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وفاة أكثر من 1700 شخص في الكونغو جراء فيروس إيبولا مصراوى 20/07/2019 | 3:45 ص

وفاة أكثر من 1700 شخص في الكونغو جراء فيروس إيبولا | مصراوى

وزارة التضامن الاجتماعي تصدر 500 ألف بطاقة للخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة 20/07/2019 | 3:45 ص

أعلنت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة ستصدر الدفعة الأولى من بطاقات الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة بداية من يوم الاثنين القادم بمكاتب البريد على مستوى محافطات الجمهورية وستتيح وزارة التضامن الاجتماعى خدمة الاستعلام الإلكتروني عن

الصحة تنتهي من إعداد الرسائل التوعوية للحجاج لوقايتهم من الأمراض المعدية – المستقبل 20/07/2019 | 3:45 ص

أكدت وزارة الصحة والسكان الانتهاء من اعداد الرسائل التوعوية التى سيتم توزيعها على الحجاج للوقاية من الإصابة بالأمراض، خاصة المعدية أثناء أداء فريضة الحج. لأول

وزارة الصحة تتخذ هذا الإحراء لحماية الأطفال من الحرمان www.le360.ma 20/07/2019 | 3:45 ص

أصدرت وزارة الصحة دورية خاصة بمعيرة شهادات الولادة والشهادات الطبية لتحديد العمر التقريبي، بصفتها شريكا في الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال في الحالة المدنية، التي أعطى انطلاقتها رئيس الحكومة في 15 يناير 2018.

وزارة الصحة تنتهي من إعداد الرسائل التوعية للحجاج لوقاية من الأمراض المعدية 20/07/2019 | 3:45 ص

صرحت وزارة الصحة والسكان، بأنها شارفت على الانتهاء من إعداد رسائل التوعية التي سوف يتم توزيعها على كافة الحجاج حتى يتمكنوا من الوقاية من أن يصابوا من بعض الأمراض، وبالأخص... اقرأ المزيد ← The post وزارة الصحة تنتهي من إعداد الرسائل التوعية للحجاج لوقاية من الأمراض المعدية appeared first on عرب نيوز....

وزارة الصحة تعلن إعدام 427 كيلو أغذية فاسدة 17/07/2019 | 12:00 م

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إعدام 427.5 كجم أغذية متنوعة و158 لتر زيوت وعصائر.

إرشادات من وزارة الصحة للتعامل مع الأجواء الحارة غداً دنيا الوطن 17/07/2019 | 12:00 م

إرشادات من وزارة الصحة للتعامل مع الأجواء الحارة غداً



وزيرة الصحة تستقبل محافظ جنوب سيناء وتدعم المحافظة بـ11.5 مليون جنيه اخبار وزارة الصحة استقبلت مساء اليوم، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء؛ لبحث التعاون المشترك ودعم المنظومة الصحية بالمحافظة، بديوان عام وزارة الصحة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/4/14/115/4206830 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزيرة الصحة تستقبل محافظ جنوب سيناء وتدعم المحافظة بـ11.5 مليون جنيه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars