الموضوعات تأتيك من 15146 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزيرة الصحة تستقبل محافظ جنوب سيناء وتدعم المحافظة بـ11.5 مليون جنيه

15/04/2019 | 2:00 م 0 comments

استقبلت مساء اليوم، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء؛ لبحث التعاون المشترك ودعم المنظومة الصحية بالمحافظة، بديوان عام وزارة الصحة.

إضافة تعليق

استقبلت مساء اليوم، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء؛ لبحث التعاون المشترك ودعم المنظومة الصحية بالمحافظة، بديوان عام وزارة الصحة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان أن الوزيرة أكدت حرصها على توفير كافة سبل الدعم للمحافظات وخاصةً الحدودية منها، لتقديم خدمة طبية ذات جودة للمريض المصري.

وأشار إلى أن وزيرة الصحة، وافقت على توفير 11.5 مليون جنيه كمخصصات مالية للأطباء العاملين بمديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء حرصاً على استمرار تقديم الخدمة الطبية المقدمة لأهالي المحافظة، حيث سيتم توجيه 9 ملايين جنيه منها لتفعيل البروتوكولات التي تم إبرامها مع الجامعات المصرية لتوفير أساتذة من الجامعات للعمل بمستشفيات المحافظة، كما تم تخصيص 2.5 مليون جنيه أخرى لدعم المنظومة الصحية بالمحافظة وصرف مستحقات الأطباء والأخصائيين والاستشاريين المنتدبين من خارج المحافظة في مستشفيات: الطور العام، ورأس سدر المركزي، وأبو رديس المركزي، ودهب المركزي، ونويبع المركزي، وكاترين المركزي.

وأضاف أن وزيرة الصحة وافقت أيضاً خلال الاجتماع على فرش 100 شقة قامت المحافظة بتخصيصها كسكن للأطباء والعاملين المغتربين بالمحافظة، حرصاً منها على توفير بيئة عمل مناسبة للفريق الطبي.

كما تناول الاجتماع التحضير لمؤتمر السياحة العلاجية والمقرر عقده بمدينة شرم الشيخ فى شهر سبتمبر المقبل، حيث سيتم عقد عدة اجتماعات تحضيرية له برئاسة محافظ جنوب سيناء، وعضوية الدكتور أحمد محيي، مساعد الوزير لقطاع الطب العلاجي، وعضو لجنة السياحة العلاجية.

وفي هذا الصدد كشف مجاهد عن أن وزيرة الصحة وجهت بإبرام تعاقدات على هامش المؤتمر المقرر عقده بشرم الشيخ، مع شركات التأمين الطبي العالمية، بهدف الترويج للسياحة العلاجية في مصر، واستقدام مرضى من مختلف دول العالم، للعلاج بالمستشفيات المصرية المعتمدة دولياً.

وأضاف أن وزيرة الصحة وجهت أيضاً بالتعاقد مع هيئة الاعتماد الدولية (GCI)، لاعتماد المستشفيات الحكومية، ومنحها شهادات الجودة العالمية، حيث سيتم البدء بمستشفيات: شرم الشيخ الدولي، والشيخ زايد التخصصي، ودار الشفاء، كمرحلة أولى، على أن يتم اعتماد بقية المستشفيات تباعاً.

ومن جانبه أشاد محافظ جنوب سيناء، بما تقوم به وزارة الصحة من إجراءات لدعم المنظومة الصحية بالمحافظة، لتوفير خدمة طبية ذات جودة لأهالي المحافظة، مؤكداً تسخير إمكانيات المحافظة لخدمة المريض.

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: وكيل وزارة الصحة ببورسعيد يناقش خطة الطوارئ 15/04/2019 | 2:00 م

عقد الدكتور عادل تعيلب، مدير عام مديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، اجتماعا، اليوم الأحد، مع إدارة الطوارئ وجميع الإدارات الفنية والتنفيذية، لمناقشة خطه الطوارئ العامة استعدادا للفترة المقبلة. ...

الصحة تضبط ممارسًا للطب البديل في الدمام مجلة سيدتي 15/04/2019 | 2:00 م

تحذر وزارة الصحة دائمًا المواطنين والمقيمين من الذهاب إلى الممارسين للطب البديل الذين لا يملكون ترخيصًا من الوزارة بممارسة مهنتهم، كما تقوم الوزارة...

بوابة الفجر: وزارة الصحة تقرر غلق وتشميع مخزن عشوائي لصناعة المكمّلات الغذائية الحيوانية بالوطن القبلي 15/04/2019 | 2:00 م

على إثر ما وقع بثه يوم الخميس 11 أفريل 2019 خلال برنامج الحقائق الأربع فقرة 'هنا تصنع الأدوية' حول مخبر لتصنيع أدوية حيوانية بجهة الوطن القبلي، قررت ...

وزارة الصحة: الاردن يقترب من التغطية الصحية الشاملة - صحيفة الرأي 15/04/2019 | 2:00 م

وزارة الصحة: الاردن يقترب من التغطية الصحية الشاملة

دواوين الوزارات × 24 ساعة.. وزارة الصحة تنفى وقف تكليف الأطباء - 15/04/2019 | 2:00 م

أسفر نشاط دواوين عموم وزارات الحكومة خلال الـ24 ساعة الماضية، عن سلسلة من الأخبار التى تهم الجمهور وتتضمن عرضًا لنشاط الوزراء، ويقدم "اليوم السابع" أهم الأخبار

كيف فحصت وزارة الصحة 705 أجنبى ضمن مبادرة 100 مليون صحة × 6 معلومات - 15/04/2019 | 2:00 م

لم تستثنى وزارة الصحة فحص الأجانب للكشف عن فيرس سى والأمراض غير المعدية من حملة 100 مليون صحة

وزارة الصحة وتدخل النواب جريدة الأنباء Kuwait 13/04/2019 | 8:45 م

وزارة الصحة العامة ما زالت تعاني من تدخلات أعضاء مجلس الأمة لإيفاد ناخبيهم وأقاربهم إلى العلاج في الخارج دون حاجة هؤلاء للعلاج في الخارج، حيث تتوافر م



وزيرة الصحة تستقبل محافظ جنوب سيناء وتدعم المحافظة بـ11.5 مليون جنيه اخبار وزارة الصحة استقبلت مساء اليوم، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء؛ لبحث التعاون المشترك ودعم المنظومة الصحية بالمحافظة، بديوان عام وزارة الصحة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/4/14/115/4206830 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزيرة الصحة تستقبل محافظ جنوب سيناء وتدعم المحافظة بـ11.5 مليون جنيه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars