الموضوعات تأتيك من 15121 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نشوى الحوفي: وصية لويس التاسع كشفت معالم حروب الجيل الرابع مصراوى

15/04/2019 | 6:45 م 0 comments

نشوى الحوفي وصية لويس التاسع كشفت معالم حروب الجيل الرابع | مصراوى

الدقهلية - رامي محمود:

أكدت الإعلامية نشوى الحوفي، أن المصريين قادرون بإرادتهم على هزيمة أقوى الجيوش، حيث هزم الفلاحون في الدقهلية لويس التاسع الذي ترك وصية كشفت معالم حروب الجيل الرابع عندما قال "المصريون لا يمكن القضاء عليهم بالسلاح بل من خلال التلاعب بما يؤمنون به من قيم وأفكار".

وربطت الحوفي بين وصية لويس التاسع ومخططات الدول الغربية لهدم استقرار مصر والوطن العربي من خلال تحليل خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في واشنطن أكتوبر 2018.

وأكدت الحوفي أن إسرائيل ودول الغرب تقلب الشعوب العربية على حكوماتها وجيوشها بترديد شعارات مثل "يسقط حكم العسكر" رغم أن نتنياهو ذو خلفية عسكرية ويحكم إسرائيل منذ عدة سنوات رغم تورطه فى قضايا فساد ينظرها القضاء الإسرائيلى.

واستنكرت الحوفي تأكيد نتنياهو على حماية إسرائيل لكافة المواطنين في العالم ومنهم العرب من الإرهاب متسائلة: لماذا لم تحمي إسرائيل الطائرة الروسية التي سقطت بجوار حدودها في شرم الشيخ 2015.

وأيدت الحوفي خطوة الجيش المصري في التسلح المستمر بأحدث المعدات واستنكرت رفض البعض لذلك لأن أمريكا لا تتوقف عن التسليح رغم عدم وجود ما يهدد أمنها.

ونوهت الحوفي إلى ما قاله نتنياهو بأن الشركات العالمية الكبرى مثل "فيس بوك" و"أبل" لديها مراكز أبحاث في إسرائيل للتأكيد على رصد هذه المراكز لتفاعل المواطنين العرب مع الوسائل التكنولوجية الحديثة للتعرف على وسائل إقناع هؤلاء المواطنين بهدم أوطانهم.

وأشادت الحوفي بالتوجه الحالي لمصر في عودة العلاقات مع إفريقيا لقطع الطريق أمام إسرائيل في التغلغل في هذه الدول التي يتفاخر نتنياهو بدعم إسرائيل لها.

وشددت على أن أمن مصر الاستراتيجي لا يقتصر على حدودها فقط بل يمتد للدول العربية المحيطة بها.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية الرابعة عشر التي تنظمها القوات المسلحة بالجامعات والمعاهد المصرية المتخصصة، اليوم الإثنين، بمدرج الدكتور إبراهيم المهدى بكلية التجارة، تحت رعاية الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي وريادة الفرق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمشاركة اللواء أركان حرب خالد توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبي، والإعلامية نشوى الحوفي والتي ألقت محاضرة بعنوان "مصر وتحديات الأمن القومي".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السودان.. تجمع المهنيين يدعو لتسليم السلطة لحكومة مدنية فورا أخبار سكاي نيوز عربية 15/04/2019 | 6:45 م

دعا تجمع المهنيين السودانيين، الأحد، إلى تسليم السلطة فورا لحكومة انتقالية مدنية يحميها الجيش، وقال إنه سيواصل الاحتجاجات لتحقيق أهدافه.

: ميدوزا.. كلمة سر اتحاد مصر واليونان وقبرص في البحر المتوسط.. كيف نجحت الدول الثلاث في مواجهة المخططات التآمرية..تقرير 15/04/2019 | 6:45 م

يحتوي شرق البحر المتوسط، على كميات هائلة وضخمة من الغاز الطبيعي، وقد ظهرت العديد من الاكتشافات في مجال الغاز في الفترة الأخيرة، وكان ...

: أحمد موسى: حان وقت انضمام الليبيين للقوات المسلحة لتحرير دولتهم من المتطرفين 15/04/2019 | 6:45 م

قال الإعلامى أحمد موسى، إن موقف الجيش المصرى من تحرير الدولة من الإرهابيين واضح، وهذه هى أهمية القوات المسلحة.

شارل برو: الجيش المصري يحمي الدولة وهو الضامن للعملية السياسية 15/04/2019 | 6:45 م

قال المؤرخ الفرنسي شارل برو، إن الجيش المصري وطني ويحمي الدولة ومؤسساتها وهو الضامن للعملية السياسية في مصر....

حماة الوطن و مصر وتحديات الأمن القومي محاضرتان للقوات المسلحة في جامعة المنصورة صور - 15/04/2019 | 6:45 م

استضافت كلية التجارة بجامعة المنصورة، اليوم الإثنين، الندوة التثقيفية الرابعة عشر التي تنظمها القوات المسلحة بالجامعات والمعاهد المصرية المتخصصة، تحت رعاية الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وريادة كل من الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة،

تشريعية النواب المصري توافق على تعديل مدة الرئاسة أخبار سكاي نيوز عربية 15/04/2019 | 6:45 م

وافقت اللجنة التشريعية بمجلس النواب المصري، على مقترح زيادة مدة ولاية رئيس الجمهورية إلى 6 سنوات، وكذلك على الترشح مرة تالية، وذلك كمادة انتقالية.

تنويع مصادر السلاح .. قرار مصري استراتيجي 13/04/2019 | 6:00 ص

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



نشوى الحوفي: وصية لويس التاسع كشفت معالم حروب الجيل الرابع مصراوى الجيش المصري نشوى الحوفي وصية لويس التاسع كشفت معالم حروب الجيل الرابع | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

المصدر https://www.masrawy.com/news/news_regions/details/2019/4/15/1550852/نشوى-الحوفي-وصية-لويس-التاسع-كشفت-معالم-حروب-الجيل-الرابع https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نشوى الحوفي: وصية لويس التاسع كشفت معالم حروب الجيل الرابع مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars