الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

سوني تكافح الأسماء المخالفة على PSN قناة 218

15/04/2019 | 11:45 م 0 comments

استجابت شركة سوني اليابانية أخيرا لرغبة المستخدمين في إطلاق خدمة تمنع ظهور الأسماء التي تحتوي على مصطلحات نابية أو شتيمة على PSN.

استجابت شركة سوني اليابانية أخيرا لرغبة المستخدمين في إطلاق خدمة تمنع ظهور الأسماء التي تحتوي على مصطلحات نابية أو شتيمة على PSN.

وستقوم الشركة اليابانية بإجبار المستخدم الذي يحتوي اسمه على كلمات تخالف قوانين سوني على تغييره فوريا دون أن يظهر للمستخدمين، حيث سيظهر للمستخدمين عوضا عن اسمه اسم TEMP XXXXX، والذي يدل على أن اسم المستخدم هذا اسم مؤقت قيد التغيير.

وقالت الشركة اليابانية إن المستخدم لن يتأثر بهذا الإجراء، حيث لن يمنع من استخدام المنصة، وكل ما سيحدث هو إجباره على تغيير اسمه.

وحظيت الخدمة الجديدة بإعجاب مستخدمي منصة PSN، الذين أكدوا على أن هذا الأمر من شأنه جعل بيئة سوني بيئة نظيفة للغاية، وخالية من الكلمات النابية.

الوسومPSN الشركة اليابانية سوني
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوني تطلق هاتفا أنيقا بقدرات مميزة - جي بي سي نيوز 17/07/2019 | 8:45 م

جي بي سي نيوز :- سرّبت بعض المواقع المختصة بشؤون التقنية بعض المعلومات التي تتعلق بشكل ومواصفات هاتف Sony Xperia 2

سوني تطرح أسرع يو إس بي في العالم خلال خريف - اليمن اليوم 17/07/2019 | 8:45 م

تطلق شركة سوني أسرع محور USB-C في العالم خلال فصل الخريف المقبل، المحور الجديد يحمل اسم MRW-S3، يأتي بتصميم أنيق وبالعديد من الوظائف المتطورة.

تسريبات تكشف مواصفات هاتف سوني Xperia 2 الجديد 17/07/2019 | 8:45 م

أخبار الآن | دبي - gsmarena - TechRadar كشفت العديد من التسريبات شكل ومواصفات هاتف سوني Xperia 2 الجديد، حيث أبرزت شكله الأنيق. ويأتي الهاتف الجديد مزوداً

سوني تُطلق أسرع محور USB-C في العالم (صورة) 17/07/2019 | 8:45 م

أخبار الآن | اليابان  – techspot أطلقت شركة سوني اليابانية المحور MRW-S3 الجديد، الذي يعتبر أسرع محور USB-C في العالم. وأوضحت الشركة أن المحور MRW-S3

سوني تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! - 17/07/2019 | 8:45 م

كشفت شركة "سوني" مؤخرا عن جهاز جديد يدعى MRW-S3، صنّف كأسرع جهاز مزود بمنافذ USB-C، مخصص لنقل بيانات بطاقات الذاكرة الصغيرة بين الأجهزة الإلكترونية.

«سوني» تكشف عن سماعات رأس ذكية فائقة الإحساس - الإمارات اليوم 10/07/2019 | 2:45 م

كشفت شركة «سوني» اليابانية عن جيل جديد من سماعات الرأس الذكية، يحقق ما قالت إنه «أفضل صوت منقول لاسلكياً» في فئته على الإطلاق، مشيرة إلى أن تصميم السماعات الجديدة يضمن أعلى مستويات أمان واستقرار عند وضعها في الأذن، فضلاً عن تزويدها بتقنية جديدة لإزالة الض

سوني تصدر نسخة جديدة من Look Who's Talking - Alghad 10/07/2019 | 2:45 م

لوس أنجليس- بدأت شركة “سوني” العملاقة في أولى خطوات إنتاج نسخة جديدة من الفيلم الكوميدي الناجح “Look Who’s Talking” للعام 1989، الذي بحث فيه رجل وامرأة، جسد دورهما جون ترافولتا وكريستي آلي، عن طُرق لتربية طفل (بصوت بروس ويلز)، وفقا لما أفادت به صحيفة (Deadline). وبحسب الصحيفة، بدأت شركة الإنتاج Screen Gems -المملوكة لشركة “سوني”- …



سوني تكافح الأسماء المخالفة على PSN قناة 218 سوني استجابت شركة سوني اليابانية أخيرا لرغبة المستخدمين في إطلاق خدمة تمنع ظهور الأسماء التي تحتوي على مصطلحات نابية أو شتيمة على PSN.



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

المصدر https://www.218tv.net/سوني-تكافح-الأسماء-المخالفة-على-psn/ الرئيسية | قناة 218
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سوني تكافح الأسماء المخالفة على PSN قناة 218

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars