الموضوعات تأتيك من 15163 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكنولوجيا: تقرير: مساهمو أمازون يستعدون للتصويت على حظر تقنية التعرف على الوجه

16/04/2019 | 1:45 ص 0 comments

تكنولوجيا: كشف تقرير جديد أن المساهمين فى شركة أمازون يستعدون للتصويت على حظر تقنية التعرف على الوجه المثيرة للجدل للشركة فى الأسبوع المقبل.

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: تقرير: مساهمو أمازون يستعدون للتصويت على حظر تقنية التعرف على الوجه والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - كشف تقرير جديد أن المساهمين فى شركة أمازون يستعدون للتصويت على حظر تقنية التعرف على الوجه المثيرة للجدل للشركة خلال الأسبوع المقبل، حيث حددت أمازون موعد التصويت، 22 أبريل، وذلك بعد أن رفضت هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) طلبها بإيقاف هذه الخطوة.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فقد طلبت مجموعة من المساهمين، بقيادة مؤسسة Open MIC غير الربحية، من مجلس أمازون التوقف عن بيع أدوات التعلم العميقة وتقنية التعرف على الوجه، حتى يؤكد المشترين "أنها لا تسبب أو تساهم فى انتهاكات فعلية أو محتملة لحقوق الإنسان".

ومن الناحية التقنية، فإن التصويت على حظر التكنولوجيا قد لا يعنى الكثير، لأن قرارات المساهمين غير ملزمة ونادراً ما تتم الموافقة عليها، ومع ذلك، فإنها ستضفى مصداقية على مزاعم المستثمرين الناشطين بأن التكنولوجيا يمكن أن "تعرض للخطر أو تنتهك الخصوصية أو الحقوق المدنية وتؤثر بشكل غير متناسب على الناس من اللون والمهاجرين والناشطين."

Advertisements

وقد قام اتحاد الحريات المدنية الأمريكى (ACLU) باختبار تقنية أمازون، وتستهدف بشكل خاص الأشخاص ذوى البشرة المختلفة، وقد جادلت شركة أمازون بأن التكنولوجيا لم تكن تستخدم بالطريقة الصحيحة، لكن هذا الادعاء قوضته إدارة شرطة أمريكية فى ولاية أوريجون بعدما كشفت أنها تستخدمه.

وقالت شركة أمازون:"لا ينبغى حظر التكنولوجيا الجديدة أو إدانتها بسبب سوء استخدامها المحتمل؛ بدلاً من ذلك، يجب أن يكون هناك حوار مفتوح وصادق وجاد بين جميع الأطراف المعنية لضمان تطبيق التكنولوجيا بشكل مناسب وتعزيزها باستمرار".

وقالت أمازون إن التكنولوجيا تساعد على تحديد المجرمين والمفقودين، مضيفة أنها لم تتلق أى تقارير عن سوء الاستخدام منذ أن أصبحت متاحة فى عام 2017، وقد اقترحت أمازون ومايكروسوفت أن تنظم التكنولوجيا من قبل الحكومات، وليس الشركات نفسها، وكتبوا "من المهم أن يحمى أى تشريع الحقوق المدنية مع السماح باستمرار الابتكار والتطبيق العملى للتكنولوجيا".

 

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: تقرير: مساهمو أمازون يستعدون للتصويت على حظر تقنية التعرف على الوجه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مذكرة تفاهم بين معهد تكنولوجيا المعلومات وشركة عالمية لبناء مصراوى 18/04/2019 | 3:45 ص

مذكرة تفاهم بين معهد تكنولوجيا المعلومات وشركة عالمية لبناء قدرات الشباب | مصراوى

لعلاج روحك.. 6 أماكن سياحية دون تكنولوجيا أحدها في مصر مصراوى 18/04/2019 | 3:45 ص

لعلاج روحك 6 أماكن سياحية دون تكنولوجيا أحدها في مصر | مصراوى

خطأ (403) 18/04/2019 | 3:45 ص

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

العرب و العالم فاينانشال تايمز : الصين ستقود العالم في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي 18/04/2019 | 3:45 ص

ذكر مارتن وولف المحرر بصحيفة "ذا فاينانشيال تايمز" البريطانية، أن الصين تنافس الولايات المتحدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي

ورشة عمل لنحو 50 شركة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات صور - 18/04/2019 | 3:45 ص

عقدت منظمة اتصال نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل بمشاركة العاملين بمجال الموارد البشرية HR من أكثر من 50 شركة من العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

سيد فاروق: نحتاج إلى الإرادة لتطبيق تكنولوجيا الملاعب الأوروبية هنا في مصر - 18/04/2019 | 3:45 ص

سيد فاروق لا توجد عوائق تنفيذ تكنولوجيا ملاعب أوروبا فى مصر سوى إرادة المسئولين

: مايكروسوفت ترفض طلب أمريكا استخدام تكنولوجيا التعرف على الوجه 18/04/2019 | 3:45 ص

أصبحت تقنية التعرف على الوجه موضوعًا مثيرًا للجدل بالنسبة لشركات التكنولوجيا في السنوات الأخيرة...



تكنولوجيا: تقرير: مساهمو أمازون يستعدون للتصويت على حظر تقنية التعرف على الوجه اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا: كشف تقرير جديد أن المساهمين فى شركة أمازون يستعدون للتصويت على حظر تقنية التعرف على الوجه المثيرة للجدل للشركة فى الأسبوع المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

المصدر https://gulf365.co/technology/2334572/تكنولوجيا-تقرير-مساهمو-أمازون-يستعدون-للتصويت-على-حظر-تقنية-التعرف-على-الوجه.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا: تقرير: مساهمو أمازون يستعدون للتصويت على حظر تقنية التعرف على الوجه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars