الموضوعات تأتيك من 15133 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكنولوجيا: بريطانيا تخطط لمنع زر اللايك على فيس بوك لحماية الأطفال

16/04/2019 | 1:45 ص 0 comments

تكنولوجيا: كشف تقرير لموقع "مترو" البريطانى أن فيس بوك وشبكات التواصل الاجتماعى الأخرى قد تضطر لإزالة زر "اللايك" لدى لأطفال فى بريطانيا، بموجب الإرشادات المقترحة لضمان سلامتهم عبر الإنترنت.

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: بريطانيا تخطط لمنع زر "اللايك" على فيس بوك لحماية الأطفال والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - كشف تقرير لموقع "مترو" البريطانى أن فيس بوك وشبكات التواصل الاجتماعى الأخرى قد تضطر لإزالة زر "اللايك" لدى لأطفال فى بريطانيا، بموجب الإرشادات المقترحة لضمان سلامتهم عبر الإنترنت.

ووفقًا للقوانين الجديدة المخططة التى تم وصفها بأنها الأولى من نوعها، لا ينبغى استخدام التقنيات التى "تحفز" المستخدمين على تحقيق العائدات المرغوبة لشركات التكنولوجيا لمن هم أقل من 18 عامًا.

ويقدم مكتب مفوض المعلومات أمثلة على هذه التكتيكات، والتى يمكن أن تساعد الشركات فى الحصول على المزيد من البيانات، مثل "اللايك" التى يستخدمها فيس بوك و انستجرام.

Advertisements

وتقترح المدونة، التى تبدأ عملية التشاور الخاصة عليها اليوم الاثنين والتى تم الترحيب بها كمعيار دولى، 16 معيارًا يجب أن تفى بها الخدمات عبر الإنترنت، ويتضمن ذلك تعيين الإعدادات على "خصوصية عالية" بشكل افتراضى دون سبب مقنع، مع ضرورة جمع الحد الأدنى فقط من البيانات الشخصية، بالإضافة إلى منع تشجيع الأطفال على إيقاف تشغيل تقنيات الخصوصية أو تقديم بيانات شخصية غير ضرورية.

وقالت مفوضة المعلومات إليزابيث دنهام: "هذا هو الجيل المتصل، فشبكة الإنترنت وجميع  تطبيقاتها متشابكة فى حياتهم اليومية، ولا يجب منع أطفالنا من استخدامها، لكن يجب أن نطالب بحمايتهم عندما يفعلون، وهذه المعايير تفعل ذلك، وستستمر المشاورات حتى 31 مايو ومن المتوقع أن تدخل النسخة النهائية حيز التنفيذ بحلول عام 2020".

 

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: بريطانيا تخطط لمنع زر "اللايك" على فيس بوك لحماية الأطفال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مذكرة تفاهم بين معهد تكنولوجيا المعلومات وشركة عالمية لبناء مصراوى 18/04/2019 | 3:45 ص

مذكرة تفاهم بين معهد تكنولوجيا المعلومات وشركة عالمية لبناء قدرات الشباب | مصراوى

لعلاج روحك.. 6 أماكن سياحية دون تكنولوجيا أحدها في مصر مصراوى 18/04/2019 | 3:45 ص

لعلاج روحك 6 أماكن سياحية دون تكنولوجيا أحدها في مصر | مصراوى

خطأ (403) 18/04/2019 | 3:45 ص

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

العرب و العالم فاينانشال تايمز : الصين ستقود العالم في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي 18/04/2019 | 3:45 ص

ذكر مارتن وولف المحرر بصحيفة "ذا فاينانشيال تايمز" البريطانية، أن الصين تنافس الولايات المتحدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي

ورشة عمل لنحو 50 شركة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات صور - 18/04/2019 | 3:45 ص

عقدت منظمة اتصال نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل بمشاركة العاملين بمجال الموارد البشرية HR من أكثر من 50 شركة من العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

سيد فاروق: نحتاج إلى الإرادة لتطبيق تكنولوجيا الملاعب الأوروبية هنا في مصر - 18/04/2019 | 3:45 ص

سيد فاروق لا توجد عوائق تنفيذ تكنولوجيا ملاعب أوروبا فى مصر سوى إرادة المسئولين

: مايكروسوفت ترفض طلب أمريكا استخدام تكنولوجيا التعرف على الوجه 18/04/2019 | 3:45 ص

أصبحت تقنية التعرف على الوجه موضوعًا مثيرًا للجدل بالنسبة لشركات التكنولوجيا في السنوات الأخيرة...



تكنولوجيا: بريطانيا تخطط لمنع زر اللايك على فيس بوك لحماية الأطفال اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا: كشف تقرير لموقع "مترو" البريطانى أن فيس بوك وشبكات التواصل الاجتماعى الأخرى قد تضطر لإزالة زر "اللايك" لدى لأطفال فى بريطانيا، بموجب الإرشادات المقترحة لضمان سلامتهم عبر الإنترنت.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

المصدر https://gulf365.co/technology/2331872/تكنولوجيا-بريطانيا-تخطط-لمنع-زر-اللايك-على-فيس-بوك-لحماية-الأطفال.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا: بريطانيا تخطط لمنع زر اللايك على فيس بوك لحماية الأطفال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars