الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكنولوجيا: بريطانيا تخطط لمنع زر اللايك على فيس بوك لحماية الأطفال

اليوم 1:45 ص 0 comments

تكنولوجيا: كشف تقرير لموقع "مترو" البريطانى أن فيس بوك وشبكات التواصل الاجتماعى الأخرى قد تضطر لإزالة زر "اللايك" لدى لأطفال فى بريطانيا، بموجب الإرشادات المقترحة لضمان سلامتهم عبر الإنترنت.

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: بريطانيا تخطط لمنع زر "اللايك" على فيس بوك لحماية الأطفال والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - كشف تقرير لموقع "مترو" البريطانى أن فيس بوك وشبكات التواصل الاجتماعى الأخرى قد تضطر لإزالة زر "اللايك" لدى لأطفال فى بريطانيا، بموجب الإرشادات المقترحة لضمان سلامتهم عبر الإنترنت.

ووفقًا للقوانين الجديدة المخططة التى تم وصفها بأنها الأولى من نوعها، لا ينبغى استخدام التقنيات التى "تحفز" المستخدمين على تحقيق العائدات المرغوبة لشركات التكنولوجيا لمن هم أقل من 18 عامًا.

ويقدم مكتب مفوض المعلومات أمثلة على هذه التكتيكات، والتى يمكن أن تساعد الشركات فى الحصول على المزيد من البيانات، مثل "اللايك" التى يستخدمها فيس بوك و انستجرام.

Advertisements

وتقترح المدونة، التى تبدأ عملية التشاور الخاصة عليها اليوم الاثنين والتى تم الترحيب بها كمعيار دولى، 16 معيارًا يجب أن تفى بها الخدمات عبر الإنترنت، ويتضمن ذلك تعيين الإعدادات على "خصوصية عالية" بشكل افتراضى دون سبب مقنع، مع ضرورة جمع الحد الأدنى فقط من البيانات الشخصية، بالإضافة إلى منع تشجيع الأطفال على إيقاف تشغيل تقنيات الخصوصية أو تقديم بيانات شخصية غير ضرورية.

وقالت مفوضة المعلومات إليزابيث دنهام: "هذا هو الجيل المتصل، فشبكة الإنترنت وجميع  تطبيقاتها متشابكة فى حياتهم اليومية، ولا يجب منع أطفالنا من استخدامها، لكن يجب أن نطالب بحمايتهم عندما يفعلون، وهذه المعايير تفعل ذلك، وستستمر المشاورات حتى 31 مايو ومن المتوقع أن تدخل النسخة النهائية حيز التنفيذ بحلول عام 2020".

 

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: بريطانيا تخطط لمنع زر "اللايك" على فيس بوك لحماية الأطفال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكنولوجيا: 6 شركات ناشئة فى 2019 أسسها موظفون سابقون بجوجل.. اعرف قصصهم 10/07/2019 | 11:00 ص

تكنولوجيا: رصد موقع "بيزنس انسايدر" مجموعة من موظفى "جوجل" السابقين والذين قفزوا إلى ريادة الأعمال وأسسوا شركاتهم الخاصة عقب تركهم وظائفهم فى جوجل فى 2019..

تكنولوجيا: تعرف على أبرز التحديثات للموسم الثامن لـ PUBG 10/07/2019 | 11:00 ص

تكنولوجيا: مع اقتراب انطلاق الموسم الثامن من لعبة "PUBG" بدأت بعض التفاصيل والتسريبات الجديدة فى الانتشار عبر الإنترنت، والتى تكشف عن بعض المزايا الجديدة القادمة.

تكنولوجيا: أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 5 صور 10/07/2019 | 11:00 ص

تكنولوجيا: فى حالة عدم تمكنك من متابعة أهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا، نقدم لك جولة سريعة لأهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرا حول العالم، وفقا لما عرضه موقع "بيزنس انسايدر"

تكنولوجيا: الإنستغرام يبدأ في دفع ميزة للتعرف التلقائي على التعليقات المسيئة وحذفها 10/07/2019 | 11:00 ص

تكنولوجيا: هذا الموضوع الإنستغرام يبدأ في دفع ميزة للتعرف التلقائي على التعليقات المسيئة وحذفها ظهر على التقنية بلا حدود. بدأ تطبيق الإنستغرام اليوم في دفع ميزة جديدة لمكافحة التنمر والتعليقات المسيئة في التطبيق، حيث تعمل الميزة الجديدة بتقنية الذكاء الإصطناعي على إدراك هذه الفئة من التعليقات وحذفها. يتعرض الكثير من مستخدمي شبكة الإنستغرام الإجتماعية لبعض حالات التنمر عبر التعليقات المسيئة التي...

وزير ألماني يحذر من عدم الاستفادة من تكنولوجيا القيادة الذات مصراوى 10/07/2019 | 11:00 ص

وزير ألماني يحذر من عدم الاستفادة من تكنولوجيا القيادة الذاتية | مصراوى

تربية نوعية الإسكندرية تطلق 31 برنامجًا تدريبيًا بمجال تكنولوجيا التعليم - 06/07/2019 | 3:00 م

أعلن مركز الخدمة العامة بكلية التربية النوعية - جامعة الإسكندرية عن إطلاق المركز لحزمة من البرامج التدريبية، والتى يبلغ عددها 31 برنامجًا تدريبيًا فى مجال تكنولوجيا التعليم تستهدف جميع الفئات المعنية.

مبادرة مبرمجي المستقبل: فوز 1299 طالبا بمنحة في هيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات - شبابيك 06/07/2019 | 3:00 م

فاز 1299 طالبا في منحة مبرمجي المستقبل التابعة لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا».



تكنولوجيا: بريطانيا تخطط لمنع زر اللايك على فيس بوك لحماية الأطفال اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا: كشف تقرير لموقع "مترو" البريطانى أن فيس بوك وشبكات التواصل الاجتماعى الأخرى قد تضطر لإزالة زر "اللايك" لدى لأطفال فى بريطانيا، بموجب الإرشادات المقترحة لضمان سلامتهم عبر الإنترنت.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

المصدر https://gulf365.co/technology/2331872/تكنولوجيا-بريطانيا-تخطط-لمنع-زر-اللايك-على-فيس-بوك-لحماية-الأطفال.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا: بريطانيا تخطط لمنع زر اللايك على فيس بوك لحماية الأطفال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars