الموضوعات تأتيك من 15122 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة قطر لفعاليات الأعمال

16/04/2019 | 6:00 ص 0 comments

الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني رئيساً لمجلس إدارة الشركة

عقد مجلس إدارة شركة قطر لفعاليات الأعمال اجتماعه الأول فيما يُعد خطوة أولى لتفعيل الشركة التي ستكون ذراعاً تنفيذية للمجلس الوطني للسياحة، الذي تأسس في نوفمبر من العام الماضي في إطار هيكل الحوكمة الجديد للقطاع السياحي، والذي يستهدف توحيد الرؤية وتعزيز الجهود الرامية لتطوير صناعة السياحة في قطر.

وسوف ينصب تركيز شركة قطر لفعاليات الأعمال، وهي شركة مساهمة قطرية خاصة، على تنفيذ المرحلة التالية من الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة فيما يتعلق بفعاليات الأعمال، والتي باتت تشكل أحد القطاعات الفرعية ذات الأولوية التي تستقطب آلاف الزوار سنويا إلى قطر، حيث استضافت قطر 131 مؤتمراً ومعرضاً في عام 2018 وحده. كما ستتولى الشركة عملية تنظيم وإدارة الفعاليات وتشغيل المرافق الخاصة باستضافتها في قطر، بالإضافة إلى المشاركة في المعارض والمؤتمرات الإقليمية والدولية بهدف تعزيز مكانة قطر كوجهة رائدة لفعاليات الأعمال.

ويضم مجلس إدارة الشركة، الذي عُيِّن من قبل المجلس الوطني للسياحة، كلاً من سعادة الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، رئيساً لمجلس الإدارة، والسيد حسن الإبراهيم، نائباً لرئيس مجلس الإدارة والمدير العام، والسيد راشد سعيد القريصي، وسعادة السيد عبدالله عبدالرحمن فخرو، والسيد يوسف الجيدة كأعضاء.

وقد علَّق الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة قطر لفعاليات الأعمال، قائلاً: "يعتمد قطاع فعاليات الأعمال، شأنه كشأن الكثير من قطاعات صناعة السياحة، اعتماداً كبيراً على القطاع الخاص باعتباره قاطرة النمو والنجاح. لذا سوف تكون شركة قطر لفعاليات الأعمال بمثابة حلقة الوصل بين المجلس الوطني للسياحة باعتباره كياناً رئيسياً يتولى مسؤولية التخطيط والتنظيم من ناحية وبين القطاع الخاص من ناحية أخرى، ومن شأن ذلك أن يساعدنا في توحيد الرؤية والجهود والموارد اللازمة لتطوير قطاع فعاليات أعمال ناجح ومزدهر."

وأضاف الشيخ فيصل: "يسعدنا أن نرحب بأعضاء مجلس الإدارة في هذا المشروع الجديد ونشكرهم على ما يقدمونه من وقت وجهد لإنشاء الشركة وتفعيلها، وكذلك على خبرتهم التي وضعوها تحت تصرف الشركة."

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لهذا السبب لن يتربص الخضر في قطر ! — النهار أونلاين اليوم 4:45 ص

إستبعد الناخب الوطني جمال بلماضي خيار التربص في العاصمة القطرية الدوحة خلال فترة التحضيرات التي تسبق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

فرنسيان يفضحان تمويل قطر للإرهابيين - صحيفة مكة اليوم 4:45 ص

وصفت رئيسة مركز دراسات ابن رشد الإيطالي سعاد السباعي قطر بأنها «ذئب في ملابس أغنام»، حين أشارت إلى عملية دعم الإرهاب والمتطرفين في أوروبا وعدد كبير من دول العالم، عبر افتتاح مراكز تشرف عليها وتديرها جماعة الإخوان المسلمين المصنفة على قائمة الإرهاب.

بعد بيانه عن قطر.. المجلس العسكري السوداني يوضح سبب عزل وكيل وزارة الخارجية - CNN Arabic اليوم 4:45 ص

أوضح المجلس العسكري الانتقالي، الذي سيطر على الحكم في السودان، السبب وراء القرار الذي أصدره رئيس المجلس الفريق عبدالفتاح البرهان، الخميس، بإعفاء وكيل وزارة الخارجية السودانية السفير بدر الدين عبدالله أحمد من منصبه.

قطر في الإعلام.. القطاع الخاص ينهار بفعل سياسات تنظيم الحمدين اليوم 4:45 ص

القطاع الخاص القطري يواصل الانهيار ويتدهور بسبب شح السيولة وتدهور مؤشرات الاقتصاد نتيجة سياسات تنظيم الحمدين ودعمه للإرهاب.

السودان تعرِّي قطر أمام العالم.. وتبعث برسالة: الدوحة منبوذة ع اليوم 4:45 ص

يجني نظام الحمدين في قطر اليوم حصاد زرعه طيلة العقود الماضية من خسة ونذالة وتآمر على إخوانه وجيرانه، دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى. ولعل ما حدث ف

هدية قطر الوحيدة إلى العالم اليوم 4:45 ص

أقدمت الدوحة على مخالفات مالية هائلة لم تتوقع أن يقوم أحد بكشفها، لكن هذه الأيام، وما سيتبعها، تشكّل نقطة البدء في المحاسبة

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يتلقى اتصالات من العاهل السعودي وأمير قطر - 16/04/2019 | 6:00 ص

أفادت وكالة الأنباء السودانية بتلقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي عبدالفتاح البرهان، اتصالات هاتفية من عدد من قادة  الدول العربية والإفريقية.



انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة قطر لفعاليات الأعمال قطر



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

المصدر https://www.al-sharq.com/article/15/04/2019/انعقاد-الاجتماع-الأول-لمجلس-إدارة-قطر-لفعاليات-الأعمال جريدة الشرق: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة قطر لفعاليات الأعمال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars