الموضوعات تأتيك من 15167 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

بطل قطر يقترب من ضم هذا النجم لخلافة تشافي الخليج أونلاين

16/04/2019 | 6:00 ص 0 comments

النجم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز صرح لـ"الخليج أونلاين" برغبته في اعتزال كرة القدم بنهاية هذا الموسم.

بات النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري على أعتاب الانضمام إلى صفوف السد بطل الدوري القطري، وذلك مع اقتراب نهاية عقده مع بايرن ميونيخ الألماني هذا الصيف.

وفي هذا الإطار، ذكرت مجلة "كيكر" الألمانية، الاثنين، أن الدولي الفرنسي السابق تلقى عروضاً من أستراليا وقطر، لافتة إلى أن هناك توجهاً واضحاً من ريبيري للّعب في قطر.

وأوضحت أن ناديين يُبديان اهتماماً بالحصول على خدمات ريبيري أحدهما السد، والثاني فريق "ويسترن سيدني واندررز" الأسترالي.

وكان النجم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز قد صرح لـ"الخليج أونلاين" برغبته في اعتزال كرة القدم بنهاية هذا الموسم، على أن يبقى داخل "المستطيل الأخضر" ولكن من بوابة التدريب، وهو ما يفرض على بطل قطر ضرورة تعويضه بنجم من العيار الثقيل لتقديم الإضافة، خاصة بدوري أبطال آسيا.

ويدافع ريبيري عن ألوان العملاق البافاري منذ عام 2007 حين قدِم من صفوف مرسيليا الفرنسي، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، وبات منذ ذلك الوقت أحد رموز النادي، كما أنه تُوّج معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013، فضلاً عن 8 ألقاب في الدوري الألماني و5 في كأس ألمانيا.

ولم يلعب الجناح الفرنسي السريع كثيراً هذا الموسم بسبب معاناته من مشاكل بدنية أثرت بشكل واضح على مشاركاته في الدوري الألماني، لكنه خاض 6 مباريات من أصل 8 مع بايرن ميونيخ في البطولة الأوروبية، قبل الخروج منها على يد ليفربول الإنجليزي في ثمن النهائي.

يُذكر أن الدوري القطري يضم لاعبين من العيار الثقيل؛ على غرار الثنائي الإسباني تشافي وغابي، والهولنديين ويسلي شنايدر ونايجل دي يونغ، فضلاً عن الكاميروني صامويل إيتو، والمغربي المهدي بن عطية، وغيرهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لهذا السبب لن يتربص الخضر في قطر ! — النهار أونلاين 20/04/2019 | 4:45 ص

إستبعد الناخب الوطني جمال بلماضي خيار التربص في العاصمة القطرية الدوحة خلال فترة التحضيرات التي تسبق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

فرنسيان يفضحان تمويل قطر للإرهابيين - صحيفة مكة 20/04/2019 | 4:45 ص

وصفت رئيسة مركز دراسات ابن رشد الإيطالي سعاد السباعي قطر بأنها «ذئب في ملابس أغنام»، حين أشارت إلى عملية دعم الإرهاب والمتطرفين في أوروبا وعدد كبير من دول العالم، عبر افتتاح مراكز تشرف عليها وتديرها جماعة الإخوان المسلمين المصنفة على قائمة الإرهاب.

بعد بيانه عن قطر.. المجلس العسكري السوداني يوضح سبب عزل وكيل وزارة الخارجية - CNN Arabic 20/04/2019 | 4:45 ص

أوضح المجلس العسكري الانتقالي، الذي سيطر على الحكم في السودان، السبب وراء القرار الذي أصدره رئيس المجلس الفريق عبدالفتاح البرهان، الخميس، بإعفاء وكيل وزارة الخارجية السودانية السفير بدر الدين عبدالله أحمد من منصبه.

قطر في الإعلام.. القطاع الخاص ينهار بفعل سياسات تنظيم الحمدين 20/04/2019 | 4:45 ص

القطاع الخاص القطري يواصل الانهيار ويتدهور بسبب شح السيولة وتدهور مؤشرات الاقتصاد نتيجة سياسات تنظيم الحمدين ودعمه للإرهاب.

السودان تعرِّي قطر أمام العالم.. وتبعث برسالة: الدوحة منبوذة ع 20/04/2019 | 4:45 ص

يجني نظام الحمدين في قطر اليوم حصاد زرعه طيلة العقود الماضية من خسة ونذالة وتآمر على إخوانه وجيرانه، دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى. ولعل ما حدث ف

هدية قطر الوحيدة إلى العالم 20/04/2019 | 4:45 ص

أقدمت الدوحة على مخالفات مالية هائلة لم تتوقع أن يقوم أحد بكشفها، لكن هذه الأيام، وما سيتبعها، تشكّل نقطة البدء في المحاسبة

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يتلقى اتصالات من العاهل السعودي وأمير قطر - 16/04/2019 | 6:00 ص

أفادت وكالة الأنباء السودانية بتلقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي عبدالفتاح البرهان، اتصالات هاتفية من عدد من قادة  الدول العربية والإفريقية.



بطل قطر يقترب من ضم هذا النجم لخلافة تشافي الخليج أونلاين قطر النجم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز صرح لـ"الخليج أونلاين" برغبته في اعتزال كرة القدم بنهاية هذا الموسم.



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

المصدر https://alkhaleejonline.net/رياضة/بطل-قطر-يقترب-من-ضم-هذا-النجم-لخلافة-تشافي الخليج أونلاين: أخبار الخليج العربي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بطل قطر يقترب من ضم هذا النجم لخلافة تشافي الخليج أونلاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars