الموضوعات تأتيك من 15128 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شلل مروري

بلطجة أردوغان.. حراسه يعذبون محاميا اعترض على تعطيل المرور

16/04/2019 | 6:45 ص 0 comments

حراسة الرئاسة التركية وجهت في مذكرتها للمحامي تهمة "إهانة رئيس الدولة"

‏ اعتدت حراسة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على أحد المحامين؛ لاعتراضه على تعطيل المرور بالقرب من قصر "تشراغان" التاريخي بمدينة إسطنبول، الذي كان يحضر فيه الرئيس وزوجته حفل زفاف عقيلة رجل أعمل مقرب منه.

وبحسب ما ذكرته العديد من وسائل الإعلام التركية، الثلاثاء، حدثت الواقعة مساء الأحد، حينما اضطر المواطنون إلى النزول من الحافلات، والتوجه لمنازلهم ليلا سيرًا على الأقدام بسبب شلل مروري كان سببه غلق الطرق أمام السيارات في الشارع الذي يوجد به القصر المقام به الحفل.

في إطار المراوغة والمماطلة.. أردوغان يرغب بإعادة انتخابات إسطنبول

ومن أحد المواطنين شخص يعمل بالمحاماة اضطر للتوجه إلى منزله سرًا على الأقدام، وأثناء اقترابه من أفراد الشرطة سألهم عن السبب في غلق الشارع، فاقترب منه حرس أردوغان وقالوا له "هل تعرف من هنا؟ هل تعرف حفل زفاف من هذا؟".

وقاموا باقتياده داخل إحدى سيارات الحراسة، ودخلوا به إلى حديقة القصر، وظلوا طيلة ساعتين يضربونه وهو معصوب العينين ومكبل اليدين.

وعقب ذلك قاموا باقتياده إلى الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

المصادر ذكرت أن حراسة الرئاسة وجهت في مذكرتها للمحامي تهمة "إهانة رئيس الدولة"، وقامت بضربه مجددًا وإهانته لإجباره على التوقيع على ما ورد بها، وهو ما فعله الأخير ليتخلص من الضرب.

تجدر الإشارة إلى أن أردوغان كان يحضر حفل زفاف نجله يلدريم دميرأورن، صاحب مجموعة "دميرأوران" القابضة، الرجل التابع لأردوغان.

وأصبح دميرأورن مؤخرًا أكبر مالك للمؤسسات الإعلامية في تركيا، بعد شرائه العام الماضي، مجموعة "دوغان" الإعلامية لتصبح تحت سيطرة أردوغان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تفاصيل حادث سير دائري المرج اليوم بعد زيادة الضحايا 19/04/2019 | 9:45 ص

تفاصيل حادث سير دائري المرج اليوم بعد زيادة الضحايا 'تفاصيل حادث سير دائري المرج اليوم بعد زيادة الضحايا'

بروكسيل توافق على تعديلات مثيرة للجدل لقوانين حماية حقوق النشر 16/04/2019 | 6:45 ص

وافقت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بصورة نهائية اليوم الإثنين،على التعديلات المثيرة للجدل لقوانين حماية حقوق النشر، والتي تضمن حصول المبدعين ودور النشر على نصيب عادل من عائدات استغلال إنتاجهم في ...

غدا.. انتخابات رئاسة الكنيسة الإنجيلية 16/04/2019 | 6:45 ص

تنعقد اليوم الإثنين، الجلسة العامة للدورة رقم «129» لسنودس النيل الإنجيلى المشيخى في مصر، وذلك بمقر الكنيسة الإنجيلية المشيخية بالأزبكية، للاستعداد لإجراء انتخابات جديدة على منصبي الرئيس ونائبه، غدًا ......

تجمهر العشرات بطريق حيوي في أسوان على خلفية مشاجرة بين عائلتين 16/04/2019 | 6:45 ص

تجمهر العشرات بطريق حيوي في أسوان على خلفية مشاجرة بين عائلتين

في التصنيف الجديد: مالك الجزيري يتراجع بـ6 مراكز 16/04/2019 | 6:45 ص

تراجع لاعب التنس التونسي مالك الجزيري 6 مراكز في التصنيف الجديد للاعبي التنس المحترفين الصادر اليوم الاثنين ليصبح في المرتبة 71 عالميا برصيد 757 نقاط. وكان الجزيري خرج الثلاثاء الماضي من الدور الاول لدورة مراكش للتنس بخسارته امام الهولندي روبن هايس بنتيجة صفر/2 (تفاصيلها 3-6 و 4-6). ويخوض الجزيري صباح اليوم دورة مونتي كارلو التي تقام من 15...

اسباب الازدحام المروري 16/04/2019 | 6:45 ص

يشكل الإزدحام المروري في المملكة والكثير من البلاد العربية اليوم مشكلة كبيرة، حيث تعاني الكثير من المدن الكبيرة في المملكة وبعض الدول العربية إلى مشكلة الازدحام المروري خاصة خلال فترة الصباح وخلال ساعة الذروة وهو وقت خروج الجهات الحكومية والمدارس […]...

شلل مروري في ميدان فونتانا بالمعادي بسبب كسر ماسورة مياه 16/04/2019 | 6:45 ص

ظهرت كثافات مرورية في ميدان فونتانا بالمعادي، بالاتجاه القادم من شارع 257 ومتجه لشارع النصر، بسبب كسر ماسورة مياه، ما تسبب في حدوث كثافات مرتفعة بالمناطق الداخلية بشوراع المعادي والطرق المؤدية إلى ...



بلطجة أردوغان.. حراسه يعذبون محاميا اعترض على تعطيل المرور شلل مروري حراسة الرئاسة التركية وجهت في مذكرتها للمحامي تهمة "إهانة رئيس الدولة"



اشترك ليصلك كل جديد عن شلل مروري

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/erdogan-bullying-bodyguards-torturing-traffic الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بلطجة أردوغان.. حراسه يعذبون محاميا اعترض على تعطيل المرور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars