الموضوعات تأتيك من 15129 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موضوع تعبير عيد الام بالمقدمة والعناصر - نبأ حصري

16/04/2019 | 8:00 ص 0 comments

يبحث الكثير من الطلبة عن موضوع تعبير عيد الام تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم الذي سيكون غدا الخميس الموافق 21 مارس، فهو اليوم المخصص للاحتفال بتلك المناسبة وللتعبير للأمهات عن... اقرأ المزيد ←

يبحث الكثير من الطلبة عن موضوع تعبير عيد الام تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم الذي سيكون غدا الخميس الموافق 21 مارس، فهو اليوم المخصص للاحتفال بتلك المناسبة وللتعبير للأمهات عن مدى الحب والمشاعر الطيبة التي نكنها لهن، وكذلك تقديرنا لكافة الجهود والتضحيات التي يقومون بها لأجلنا.

موضوع تعبير عيد الام

واليوم نقدم لكم موضوع تعبير عيد الام من خلال السطور القادمة اعترافا منا بجميل الأم وفضلها علينا وتقديرا لتعبها وسهرها على راحتنا، ونعرف أننا مهما تحدثنا لن تستطيع أن نعطي أي أم حقها.

مقدمة تعبير عيد الام

تعتبر الام هي الشمعة التي تضئ لنا حياتنا فهي منبع الحنان في كل بيت وكل أسرة، حيث أنها تتحمل الكثير من الالام خلال فترة الحمل والولادة، تم تتولى تربيتنا ورعايتنا والسهر على راحتنا، والكثير من الأشياء الأخرى التي لن نستطيع حصرها.

تعبير عن عيد الام

وقد حرص ديننا الحنيف على إظهار مكانة الام ووصانا عليها، حيث يجب على الأبناء طاعة واحترام وتنفيذ رغبات أمهاتهم ارضاءا لهن، حيث أن الام قد قدمت الكثير من التضحيات في سبيل سعادة أبنائها، كما أن لها دور عظيم في تربية أبنائهم على الصفات الحسنة وجعلهم أشخاص نافعون صالحون، ولو نظرنا لدور الأم نجد أننا لا نستطيع تصور مدى التعب والشقاء الذي تعانيه الأم في سبيل أبنائها، قهي من تقم بتحضير الطعام وتعمل على حل مشاكل أبنائها والوقوف بجوارها في أوقات المرض والشدة والمذاكرة.

وكما نعرف فأن “الجنة تحت أقدام الأمهات”، وقد وصنا عليها رسولنا الكريم 3 مرات، حين جاء شخص يسأله: من أحق الناس بصحبتي يا رسول الله؟ قال: أمك، قال: ثم من؟، قال: أمك، قال: ثم من؟، قال: أمك، قال: ثم من؟، قال: أبوك، وكل عام وأمهات مصر بخير.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خطأ (403) 16/04/2019 | 8:00 ص

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

موضوع عيد الأم 2019..موضوع تعبير يوضح فضلها وحبها وخيرها 16/04/2019 | 8:00 ص

موضوع عيد الأم 2019..موضوع تعبير يوضح فضلها وحبها وخيرها

موقع رادار اخبار رادار - 16/04/2019 | 8:00 ص

موقع رادار موقع محلي وعالمي وهو موقع متميز يحتوي على العاب وافلام واغاني وصور وفيديوهات وافلام عربية واجنبية حصرية , يحتوي على اخبار متميزة تأتي بشكل اتوماتيكي من عدة مواقع عربية متقدمة على مدار الساعة.

تراند اليوم : موضوع عن الاسراء والمعراج مختصره .. موضوع تعبير عن... 16/04/2019 | 8:00 ص

تراند اليوم : موضوع عن الاسراء والمعراج مختصره .. موضوع تعبير عن...

موضوع تعبير عن فوائد الرياضة - نبأ حصري 16/04/2019 | 8:00 ص

أن العقل السليم دائما فى الجسم السليم ،  هكذا يعطى المثال عن الرياضة حيث دائما ما يقابل الممارسات الرياضية المنتظمة ،وكذلك للرياضة فوائد كبرى على الفرد والمجتمع ككل ، حيث تتوزع فوائدها على... اقرأ المزيد ←

موضوع تعبير عن العلم وأهميته للفرد والمجتمع بالعناصر - عيون مصر 16/04/2019 | 8:00 ص

أرسلت الطالبة هدى عبد العال تطلب كتابة مقال موضوع إنشائي قصير "موضوع تعبير عن العلم النافع وأهميته للفرد والمجتمع قصير بالعناصر والأفكار والمقدمة والخاتمة.

موضوع تعبير عن عيد الام 2019 - نبأ حصري 16/04/2019 | 8:00 ص

عيد الام يختلف في الاحتفال لكن الهدف هو الفرحة من أجل عيون كل الامهات ، يوم الام لم يكون عادي يوم ما نفرح كلنا ونملي الدنيا سعد وهنا، يوم اعبر لك يا أمي عن حبي ليكي، بهدية لا تقدر ابداً خيرك عليا، صوتك يا أُمي دائماً في أُذني وانتِ تنادي عليا و تقولي حببتي يا بتي يا أجمل هدية. سنين مرت علين وعرفت حبك لنا وخوفك أنتِ علينا.



موضوع تعبير عيد الام بالمقدمة والعناصر - نبأ حصري موضوع تعبير يبحث الكثير من الطلبة عن موضوع تعبير عيد الام تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم الذي سيكون غدا الخميس الموافق 21 مارس، فهو اليوم المخصص للاحتفال بتلك المناسبة وللتعبير للأمهات عن... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن موضوع تعبير

خيارات

المصدر https://www.npa7sry.com/2019/03/20/موضوع-تعبير-عيد-الام-بالمقدمة-والعناص/ نبأ حصري -
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موضوع تعبير عيد الام بالمقدمة والعناصر - نبأ حصري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars